التصنيفات
قصص وروايات

تفقد حاجات من حولك فربما كنت باب الفرج في حياتهم – قصة رائعة

– الحصة : الثانية
يوم : الأحد
المادة: قراءة للصف الأول ..
:
بدأ الطلاب يعملون في حل تدريب كتابي، انتهى البعض وبدأت اتجول بينهم لأصوب لمن انتهى منهم،
كنت ومازلت أحمل مسبحة لاتفارق جيبي
وبينما كنت منحنيا للتصويب لأحد الطلاب،
واذا بالمسبحة قد ظهر جزء منها،
أحسست بمن يعبث بها،
لم ألتفت ولكن نظرت نظرة تحت يدي فشاهدت؟
أحد الطلاب يداعب المسبحة ويبتسم ابتسامة حنونة ..
أخرجت السبحة ووضعتها بحجره دون أن ألتفت ،
واتجهت للسبورة وعدت للشرح ثم طلبت من الصغار التجهيز للفسحة،
لمحت الصغير واذا به قد وضع المسبحة فوق الطاولة بين يديه يدعكها بقوة ثم يشمّها،
قرع الجرس وخرج الأطفال والطفل باق في مكانه تشاغلت عنه، فتقدم الطفل وقال: "يبه"..
توقف ثم قال: "استاذ سبحتك".. مددت يدي لأخذها
وحينها أمسك الطفل بيدي، وقبّلها
وقال: "أنا أحبك يا استاذ"
فانحنيت وقبّلت رأسه،
خرج من الصف، وبذهني استفهامات كثيرة،
خرجت وفي أحد أروقة المدرسة قابلت الوكيل وسألته عن ملفات الطلاب،
وصلت لملف الطفل فتبين لي ان والده توفي في حادث قبل المدرسة بشهر.
كان الطفل يتمنى ان يشاركه والده يومه الأول.. وبلا نظريات علم نفس أرادني الطفل أبا بديلا ..
بدأت أعزز طفلي بالملامسة والسلام وفي الطابور أقف بجانب الطفل وأتابعه طوال اليوم .
نجح للصف الثاني، واذكر انه كان يلعب كرة القدم فضربه أحد زملائه،
انطلق باكيا إلى غرفة المعلمين واتجه لي ودموعه تسيل وقال: "فلان ضربني " فقلت له: "ماله حق"
فقال: "قم أحسب لي بلنتي" فقلت "أبشر"
خرجت معه وأعلنت احتجاجي وهددت الحكم (معلم التربية البدنيه )
فامتثل وأخذت الصافرة وأعلنت بلنتي وسدد صغيري الكرة.
صغيري الآن اجتاز المستوى الثالث في كلية اللغة العربية .
لن أنساك ياماجد فأنت بعد الله من كنت سببا في لين قلبي
وعلمتني كيف تكون التربية والتعليم..
كل مرة أسرد القصة تغالبني دموعي وهذه المرة أرهقتني بحق. !
تفقد حاجات من حولك فربما كنت باب الفرج في حياتهم ( )!

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

أعيش لك و من أجلك و أحبك أكثر من أهلك و إذا مو مصدقني إسأل قلبك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه أول رواياتي و مجهودي الخاص وهي رواية حقيقية حدثت بالفعل
و أنا أحد أبطالها و لكن لن أقول من أنا هههه تشويق
تتكلم عن الحب و الظلم و الخيانة وهي رواية رومانسية و جريئة.

إليكم البارت الأول بعد قليل

و أتمنى تنال إعجابكم
الكاتبة : ٱنثى و لكن

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

القاضي والدجاجه قصة حقيقية

القاضي و راعي الدجاجة

جاء رجل ومعه دجاجة مذبوحة ( يعنى ميتة ) وكان رايح (لمحل الدجاج)

عند راعي الدجاج علشان يقطع الدجاجة فقالة راعي الدجاج خلاص روح لك

ربع ساعة وتعال لي تلقاها جاهزة

قاله صاحب الدجاجة : خلاص اوكى

*

فمر قاضى المدينة على راعي الدجاج

وقاله :عطني دجاج

قاله راعى الدجاج : والله ماعندى الا هذى الدجاجة وهى لرجال بيرجع الحين

قاله القاضى : خلاص عطنى اياها واذا جاك صاحبها قول له الدجاجه طارت

قال راعى الدجاج : وشلون مايصير؟؟ هو جايبها ميته كيف ؟؟؟

قالة القاضى : اقول لك قول له كذا ولا عليك وخليه يشتكى ولا يهمك

قال راعى الدجاج : اوكى والله يستر*

*

جاء صاحب الدجاجة عند راعى الدجاج وقال له وين دجاجتى ماخلصت

قالة راعى الدجاج : والله دجاجتك طارت

قال صاحب الدجاجة : وش تقوووول كيف؟؟؟ صاحى انت… أنا جايبها ميتة

وصار بينهم شد في الكلام وبغوا يتهاوشون

فقال صاحب الدجاجة : امش معاى للقاضي علشان يحكم بينا هناك ويطلع الحق *

*فراحوا للقاضي وعند ذهابهم للقاضي في الطريق شافوا اثنين يتهاوشون

واحد مسلم والثاني يهودي

فجاء راعي محل الدجاج يفرع بينهم ( يعنى يفرق بينهم ) ولكن إصبعه

دخلت في عين اليهودي وفقعها )وفقئها(

فتجمع الناس ومسكوا راعي محل الدجاج وقالوا هذا اللي فقع عين اليهودي

فصارت القضية قضيتين فوق رأسه *

*

فجروه للمحكمة عند القاضي فيوم قربوا من المحكمة حاول يفلت منهم وهرب

وجروا وراه يلحقونه يبون يحاكمونه لكنه دخل في مسجد وهم وراه

وركب فوق المنارة وهم وراه آخرتها طمر (نقز) من فوق المناره إلا وهو على شايب

فمات الشايب من أثر طيحت راعى محل الدجاج عليه

*

فجاء ولد الشايب وشاف أبوه ميت فلحق راعى محل الدجاج ومسكه هو ومعاه باقي الناس

فذهبوا به إلى القاضي

فلما شافه القاضي ضحك يفكره علشان سالفة الدجاجة

مادرى أنه عليه ثلاث قضايا

1) سرقة الدجاجة

2) فقع عين اليهودي

3 ) قتل الشايب

*

فعندما علم القاضي مسك راسه وقال عز الله انك جبت العيد

فجلس يفكر القاضي وقال خلونا ناخذ القضايا وحدة بوحدة

*

المهم نادى القاضي صاحب الدجاجة

قالة القاضي: وش تقول في دعواك على راعى محل الدجاج

قال صاحب الدجاجة : هذا ياقاضى سرق دجاجتي وأنا معطيه إياها وهى ميتة

ويقووووول إنها طاااارت كيف ياقاضى؟؟

قال القاضي : هل تؤمن بالله

قال صاحب الدجاجة : نعم أؤمن بالله **

قال له القاضي : ( يحيي العظام وهى رميم)
قم مالك شي

جيبوا المدعي الثاني

*

فجابوا اليهودي وقالوا هذا يا قاضى فقع عينة راعى الدجاج

فجلس القاضي يحوس ويفكر ويطلع وينزل,,,,,**

فقال القاضي لليهودي : دية المسلم للكافر النصف يعنى نفقع عينك الثانية**

علشان تفقع عين وحدة للمسلم (راعى الدجاج )

فقال اليهودي : خلاص أنا أتنازل ماعاد أبى شي منه

فقال القاضي : عطونا القضية الثالثة *

*

جاء ولد الشايب اللي توفى وقال : يا قاضى هذا الرجل طمر على أبوى وقتله **

ففكر القاضي وقال : خلاص روحوا عند المنارة وتركب أنت يالولد فوق وتطمر

على راعى الدجاج**

فقال الولد للقاضي : طيب وإذا تحرك يمين ولا يسار يمكن أموت أنا

قال القاضي : والله هذى مو مشكلتي، أبوك ليش ما تحرك يمين ولا يسار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

رواية – فبغير حبك لاأكون جميلا – رواية جميلة

بسـم الله الرحمن الرحـيم #

يومكم جمال.. بذكر الرحمن *
هدوء .. وتفكير بحياة معينه .. تجذب قلمي آن يلقي حبره
بَ ثاني ورقة لدي .. بعد روايتي السابقة التي كانت تتحدث عن
حيآة زوجيه وحياة خمس بنآت كل منهم قصة ودنيا غريبة
لااعلم بماذا ابتدي ، وبماذا انتهي
سٓ اختصر كلمآتي بعنوآن رواية من نسج الخيآل ..
… لااعلم بمآذا سَ القي لـ روايتي اسمً
رواية بٓ اكملها .. لديها من .. فرح , حزن , تعثر , تفاؤل ..
من ملتقى حياتنا .. ولاكن اردت ان تكون هذي الرواية مختلفه عن السابقه
واخيرآ سٓ اخط بـ قلمي في اول سطور ورقتي بعنوآن :

رواية :" : فبغير حبـكِ لااكـون جـميلا ..

ياجمـيلة ، ياتقـيه ، يانـقاء ،
يامن لسـآنها لاينطقُ إلا إحـساناً /
ارتويني , علمـيني , اسـعفيني #
فَ يداكِ أنتي .. هيَ من امسكت بي ..
التمـست بي _ أحـستُ بي
يامـن ابقيت وحيدـاً أُنادي
ولبــيتي ندائــي ..
يامن افتـحتّ شبآكَ مسـكني
فدخل ضوء الشمـس وعما بي الامـلُ
امسـكتي بـي ! أريتيني كيفَ الطيور ابتهجت
والسـماء صـفت , و الورود تفتحـت
أخـبرتيني ان الأمل بـاقيا
وان الله عـزيزً مقـتدر ,

..

البــارت الأول #

.. في أحدا احياء مدينة الريآض ، يقآم حفل زفاف.. بقصر ……. ..

في غرفة العروس ،

،،: والله خاااايفه
..: وش فيك يابنيه ! اذكري الله
،،: لا إله إلا الله محمد رسول الله … سلمى يارب تتزوجين بكرا عشان تحسين بشعوري
سلمى : ههههههه نوف ماتتوقعين وش قد شكلك يضحك !
نوف : الحين أمي ليه مخليتك عندي !! اطلعي عن وجهي
سلمى : طيب طيب >> اتجهت للباب
نوف بترجي : لالا سومااا حبيبتي امزح معك تعالي
سلمى رجعت لااختها وبضحكه طويلة وحظنتها : هههههه حبيبتي وانا اقدر اخليك .. الله يوفقك

بقسم الرجال ..

فيصل مصور محترف وطايح بَ الشعب تصوير ( اخ سلمى و نوف ،، ،، )
فيصل بَ اناقه وشخصية جدا رآقيه وبيده كاميرا كانون ويصور : ههههههه لف شوي !
علي بوقار ويبتسم : طيب
عبدالعزيز ( اخوهم الكبير ) : هههههه خلاص ثبتنا ؟
فيصل : ايييه ……… ايواا وصورنا اجمل عريس ونسيبه
عبدالعزيز : الله ياالي طالع منها !
فيصل : ههههه اثقل
علي ( العريس ) يهمس لعبدالعزيز : باقي ظيوف ؟
عبدالعزيز بنفس الصوت : اعقل العروس مو طايره

نوف بخجل : الله يبارك فيك خالتي
ام علي : الله يوفقكم يابنتي
نوف : امين

سلمى ب استعجال : يلا بيدخل العريس !!
نوف ، وتضاعف ارتباكها وجلست ..

‘ دخل ابو عبدالعزيز وبيده يد علي ،، و وراهم فيصل وعبدالعزيز ..

نوف بكل حياء وارتباك حبت راس ويد ابوها ..
وقف قبالها علي وبداخله تتضاعف الفرحة ، وحب رأسها : الف مبروك يااجمل عروس
نوف بصوت ماينسمع ومنزله رأسها : الله يبارك فيك

أم علي متغطيه وجنبها ام عبدالعزيز : كلللللللللللللللللللللوش ( زغروطه -__* )
وقف عبدالعزيز وحب رأس أخته : مبروك يااحلى اخت
فيصل جاء بعده مسك يد اخته : ومبروك ( همس ب أذنها : بنفقد صراخك ياالعجوز
نوف مسكت ضحكتها وبأدب : الله يبارك فيك
فيصل : بلغني رب الكون اهنى واهنيك ياأخت عمري نوف وشمعت حناني شفتك يانوف وفرحة العز تكسيك وحقق دعائي بسجدتي في صلاتي .. يانوف ماتدرين وش قد نغليك ياصورتي واسمي وروحي وذاتي ..
نوف استحت :
ابو عبدالعزيز : صح لسانك
فيصل : ههههه طبعاً هذي كلمات اغنية حبيت القيها لـ اختي العزيزه بشعر
عبدالعزيز همس لـ اخوه : يازينك وانت عاقل
فيصل : احم مبروك مره ثانية
علي : ههه الله يبارك فيك

ابو عبدالعزيز : يلا نلبس الدبل !

،، وقفو المعاريس .. وغيرو اماكن الخواتم من اليمين لـ الشمال ،، ولبسها ذهبها ،، وأنزفت له قدام الدنيا كلها ,

وبعد انتهاء الزواج ..
فيصل ينتظر الاهل برا بسيارته ،

فتحت الباب سلمى ووراها بنت ..
سلمى واهي تلهث : هلا فصيل
فيصل : ههههه وش فيك تلهثين مثل الكلب
سلمى رمت عليه علبة المناديل : احترررم نفسك ياقليل الحياء
فيصل : هههه انا ماسبيتك ! شبهتك لااكثر ولااقل
سلمى نفخت عليه : لالا والله ! اقول بس اعقل .. وترى حبيبت القلب معنا
التفت فيصل وبذهول : هلا هلاوالله باالزين
افنان بحياء : هلابك
سلمى بصوت عالي : هيييه استح على وجهك ترى معك مراهقين !!!
فيصل : وش دخلك تراااها زوجتي مو صاحبتي
سلمى : زوجتك ماقلنا شيء بس ترى حنا بعد عندنا مشاعرررر
فيصل : الله ياالمشاعر .. ايه زوجتي وعلى سنة الله ورسولة بس باقي حفل الزواج
سلمى : وش فيك قلتلي قصة حياتك ؟ كأني مو اختك ولاني معك في البيت ! ادري انكم متملكين ومتزوجين وخالصين واهيييي على ذمتك ! بس عيب يعني تتغزل فيها قدامي هاااو
فيصل : ياشيخه اسكتي بس
افنان : ههههه خلاص وش فيك على البنت كأنها مو اختك
فيصل : ايييه طيب طيب كلكم عللللي الحين !
سلمى : اوص بس خالتي لما جت !
فيصل يتحلطم : ياليل

لما فتحت الباب : اووه المعاريس الجدد مع بعض
سلمى : اييه واخت المعرس معهم بعد
لما : اا ( قاطعتها )
سلمى : ها خااالتي بتركبين معنا ؟؟ ولا بتروحين مع ابو عيالك !
لما بتكشر : لابروح مع زوجي بس حبيت اسلم عليكم
سلمى & فيصل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لما سكرت الباب ..
فيصل بغيض ويعض اصابعه : وش اسوي بذا المالغه !!!!
افنان : فيصل اتركها ليه تحرق نفسك عليها !! وصراحة مانبي نذمها
سلمى : ايه خلوها على جوها
فيصل : امي وخالتي مع عزوز ؟
افنان : اييه امي وخالتي ام عبدالعزيز مع عزيز
فيصل دنق رأسه يشغل السيارة _ رفع رأسه بسرعه وبهواش وفجعهم بصوته المفاجئ : الحين ليه وحده منكم ماتركب قدام معي سوااااق عند ابوكم انا
سلمى & افنان : هههههههههههه
افنان : يازوجي العزيز المعذره بس بجلس مع سوما بنسولف
سلمى بدلع : سوااالف صبايا وش عليك
فيصل يقلد سلمى : سسسسوالف سبايا ،، هين اوريك لولا زوجتي معنا كان رجعت عليك وبقستك
سلمى : هيييه كأنك طفل بذا الكلام سبحانه كأن عمرك مو 26!
فيصل : سكتوها هذي لااصوطرها …


هيا بكل فرح : صراحة الزواج الي حضرناه مره حلو .. وام عبدالعزيز بَ وقارها وهيبتها مره تلفت
مها : ب العكس احسها شوي قويييه .. ومو متكبره بس مدري
هيا : لاتحكمين على الناس ب اول نظره ! بعدين ماشفتيها شلون تناظرك .. شكلك عاجبتها
مها : فكييييني بس
هيا : انتي الخسرانة
مها يدها على خدها : متى بس اتزوج سامي وافتك !
هيا : لوو سااامي مستعجل على زواجه منك ويبيك كان ماجلس هل فتره الطويلة دون وظيفه
مها : اهوا يدرس !!!
هيا : يابنت الحلال خلي عنك يدرس ومايدرس !! محد قاله يوقف ثلاث سنوات بعد الثانوي مايدخل الجامعة والحين بسنة الرابعة من الجامعة واااجلسي انتظريه لين يخلص ! ولين يدور العم وظيفه بعدين يتزوجك ويترك عن الخطبات ! والتحجيز
مها بغيض :انا ابيييه ومااابي غيره ! وصحيح ماتربطنا مكالمات وكذا ولاكن يكفي قلوبنا تبي بعضنا من الطفوله !
هيا : ياااختي اسكتي بلله عليك لايسمعك اخوووك
مها : وهذي مشكلتنا ب الحياة ااخوي !! اااخ ياابوي رحت وصار رائد غثه بحياتنا
هيا ساهيه : لهدرجة معيشنا برعب ! ليه اخوي مايحبنا مثل اي اخ يحب اخته لدرجة اليوم يقول ،، اي رجال بيتقدم لوحده من خواتي بزوجها اياه غصب طيب !
مها بخوف : لايابنت الحلال !! تكفين الا هذي !!
هيا : والله هو يقوله

أروى بخوف : ياربيه ليييه تأخر راكان
عمة أروى ..) : يابنتي استهذي بلله الحين بيجي
أروى : ياعمتي من المغرب طالع والحين بيأذن الفجر وماجاء !!
ام صالح : قلتلك يابنتي اذكري ربك ان شاءالله انه بخير. !!

( رن الجرس .. ركضت أروى بكل خوفٓ ولهفه .. فتحت الباب : راااكان وييينك ياابوي
راكان ب حزن دخل مع الباب ومشى ولانطق اي حرف ..!
أروى بكل خوف مسكت كتفه : حبيبي قولي وش فيك لاتعور قلبي
راكان بحزن : خلاص خالتي مافيني شيء !
أروى بتوتر دخلته جوا البيت سلم على العمة وودخل غرفته ..
أروى بملامح شاحبه وانشغال بال : يارب وش فيه ذا الولد
ام صالح بحزن : خليييه وانا عمتك
أروى : شلون اخليييه ياااعمممتي وهذا ولدي واساس اهتمامي ولهفتي
( طقت الباب أروى عليه ،، راكان بكل عجز : ادخل
أروى بهدوء وقلبها يحتررق تبي تعرف وش فيه ولد اختها .. جلست جنبه وبكل حنيه : عيوني راكان ! وين كنت اليوم … شغلت قلبي عليك
راكان بحزن : كنت مع عيال الحارة ! رحنا المطعم وبعدها رحنا الاستراحة
أروى التفتت عليه بجزع وصدمة وانفعال : راااكان وش هذااا !! شلون تسوي كذا ! حبيبي ااانت بحياتك ماطلعت الا لما تقولي وتقولي المكان الي بتروح له ! وعمرك مارحت لستراحات وخرابيط , انت ياابوي بعمر الزهور انت وخيك وردة حياتي اذا ذبلت الورده انا اموت ! ياابوي انت ماتدري بنوايا بعض الشباب الي اكبر منك !
راكان وقف وبغيض وبصوت عالي : ممممالكم دخل فيني اطلع ادخل على كيفي انا كبير واسوي الي ابي لاتتحكمين فيييني وتمشيني على كيفك وش هذا الخوف الي مايخلص يعني الواحد ماينبسسط فكيني منك ومن هذا الخوف !!
أروى مصدومة من كلام ولد اختها الي دخل بصدرها مثل السكين !
غصت بكلامها ماقدرت ترد .. اخنقتها العبره مو متصوره الولد الي افنت عمرها تربيه وتعتني فيه وتهتم له وصار ولدها واغلى من حياتها .. يجي اليوم ويتطاول عليها
ويرفع صوته ويجرحها .. قامت أروى ودموعها مبينه بعيونه متحجره ابتسمت ومشت وسكرت الباب بخيبه .. راحت لصالة وخطواتها بطيئه جلست جنب عمتها وارتمت بحظنها دون بكي ولاتكلمت وعمتها تعبت تسئلها مو راضيه تتكلم !
ام صالح : يابنتي وش فيييه راكان ؟ ضايقك بكلامه ، ؟
صوته طالع ليييه !! يابنتي جاوبيني
أروى بألم : راكان توه 15 سنة بعمر الزهور ياعممتي مابي احد يضره !
ام صالح ازداد خوفها : طيب يابنتي وش صار ؟؟؟
طلع ريان اخوه الصغير على كرسيه المتحرك بكل خوف على خالته : امي أروى ! وش فيك
أروى رفعت رأسها وبشكل سريع مسحت دموعها بشكل سريع وفوضوي ..
التفتت على ريان وببتسامة
أروى : هلا حبيبي ! لييه صاحي هل حزه !
ريان بتلعثم : فقدتك في الغرفة ابيك .. ماما أروى انا خايف
أروى راحت لـ ريان بلهفه نزلت على ركبها وحبت يده وحظنته ..: تعال حبيبي بنام معك

.. أروى دخلت ويا ريان وساعدته على نزوله من الكرسي وسدحته
وغطته بَ البطانيه وسمت عليه وضلت تقرأ عليه المعوذات ومما تيسر من القران الكريم ..

.. الساعة 5:30 ص

بعد صلاة الفجر .. وبدأ نسيم الصباح يهب وبدت الشمس تضيء ..

ام عبدالعزيز تبكي : والله فقدتهاا
ابو عبدالعزيز بحيره : يابنت الحلال البنت راحت بنصيبها وش له البكي الحييين !
ام عبدالعزيز : شسوي بنيتي ""
ابو عبدالعزيز : اهو ماقلنا شيء بنتك وبنتي ولاكن مو لهدرررجة البكي يابنت الحلال تعوذي من ابليس وادعي لها بتوفيق بحياتها وعساء ربي يسخر علي لها !

مها بخوف: رائد انت ليه ماتحس فينا ترى والله تعبنا
رائد بعصبية : انتي وش جلسك قبال وجهي !! يلا فارقي عن وجهي ولاوالله قمت عليك وذبحتك
مها : بسس ارجوك لاتجبرنا على شيء مانبيه انا ابي اكمل تعليمي
رائد بعناد : بجبركم واولهم انتي ! ويلا طسي لغرفتك ..
وقولي للي علمتك هذا اكلام حسابها عندي اذا صحت من النوم ،،، بصوت حاد : يلااا انقلعي
مها بحسره ونار تحرق صدرها ،، مشت بألم .. شافتها امها ومنزله رأسها : يابنتي تحمليه ، هذا اخوكم ويحبكم
مها بحسره : يمه لو يحبنا ماجبرنا على شيء مانبيه وما وقفنا عن دراستنا وانتي سامعه كل شيء قاله لو يحبنا كان اهتم لنا ولمستقبلنا كل هذا ! ويحبنا ؟؟؟
ام رائد .. احترامها ودلعها الزايد لرائد خلته يتمادا اكثر .. ومالها حيله .. كسرهم بجبروته وقوته ولاكن ( الله اقوى)

أروى جاللسه جنب ريان وتهوجس ،تقول بنفسها : يارب احفظه لي وابعد عنه عيال السوء .. توه بعمر الزهور وهذي اولها يرفع صوتتته علي ..

فتح الباب ،

أروى رفعت رأسها !!!
أروى برهبه وصوت مخفوت : راكان وش فييك ؟؟
راكان بحزن وندم : أروى تعالي شوي..
أروى غطت ريان زين واتجهت لباب الغرفة .. طلعت ومسكت راكان ودخلو الغرفة

أروى : ليه مانمت للحين !!!
راكان منزل رأسه وبحزن : أروتي انا اسف جرحتك اليوم وقلتلك كلام انتي ماربيتيني عليه .. واوعدك والله مااطلع دون علمك ! ولاراح اروح لـ استراحات ثاني مرة ، بس لاتزعلين
أروى ابتسمت وبداخلها فرحه مست يده : ياعيون أروتك انت .. خلاص حصل خير وأنسى اصلا انا مازعلت !
راكان بفرحة : يعني مازعلتي ؟
أروى بضحكة : لا مازعلت ! بعدييين قايلتلك لاعد تسميني خالتي ! أروى وبس !
راكان ببتسامة : ان شاءالله
أروى التفتت تزين فراش سريره : يلا نام سهرتَ كثير

الساعة 9 ص

.. طق باب الغرفة
سلمى على الابتوب ..: هلا
فيصل بستعجال : افتحي
سلمى بصوت عالي. : هذاا ااانت !! اجل مافيه ماني فاتحه
فيصل : افتحي بسرررعة
سلمى بعناد : مممافيه
فيصل يطق الباب بشكل مجنون ..
سلمى : لو ايش مافتحت
.. سلمى قامت من مكانها ووقفت خلف الباب ..: اسمع لو تموت مافتحت لك اجل تحطمتي ياقليل الادب قدام حبيبت القلب والزوجه العزيزه
فيصل : ههههههه افتحي طيب
سلمى : لاااا
فيصل .. سكت شوي ، شكلة راح ..
سلمى تتحلطم عليه
فيصل بصوت يفزع. : خذي
سلمى انفجعت.: وجع استغفرالله وش فيييك انت مطفوق ؟
فيصل دخل ورقة من تحت الباب ..: اقريها ياالعجوز لو يهفك الهواء طرتي
سلمى كاتمة ضحكتها بس ماتبي توخر هيبتها ونزلت رأسها وفتحت الورقة مكتوب : افتحي جايب لك شيء والله
سلمى .. فتحت الباب بقوه. : ها وش جايب
فيصل : توقعي
سلمى : فطور ؟
فيصل : لا
سلمى : اجل ايش .. فطور صح !
فيصل : ايييه صح
سلمى : اها … ( سلمى قالت اها ولاكن مو مصدقه الي تسمعه ( فيصل يجيب لها فطور معجزه )
فيصل سحبها مع يدها وطلعو في صالة الدور الثاني !
سلمى جلست تاكل وبداخلها تقول : ياالله اخوي يحبني وجاي يراضيني
فيصل : بالعافية بالعافية سوممما .. احم ابي جوالك يااختي الحنونه
التفتت سلمى وصرخت بوجهه : كااان كملت معروفك ياالمصلحجي
فيصل : ههههههه تكفين جوالي خرب مدري وش فيه وابي اكلم زوجتي العزيزه
سلمى : مير والله مااعطييييك ويلا وخر عن وجهي ( شالت الصينيه الي فيها الأكل واتجهت للغرفة )

فيصل قام من مكانة وصار يتضارب مع أروى ( بخفة دم طبعاً )
سلمى : مافيييييه
فيصل : يلا ياالعجوز اخلصي
سلمى : كل خواتك عجز انت!

طلع عبدالعزيز من غرفة المكتب : سلامات ؟؟؟
سلمى انفجعت : بسم الله !!! مانمت انت وش جايكم اخواني وش ماكلين !! كأن البارحه مو زواج اختكم وسهرتو
عبدالعزيز رفع حاجبه وبدون انفعال : روحي نامي
سلمى رفعت حواجبها كلها وسكتت من شخصية اخوها المعروفه بَ الرزانه والثقل .. عكس شخصية فيصل تماماً

فيصل يوجه كلامه لسلمى : ههههههه ياالتزغه ياالعجوز ازحري تراااني جايبه بفلوسي
سلمى وبفمها الاكل تتوعده بيدها ..

عبدالعزيز التفت عليه : تعال شوي
فيصل :

( دخلو في غرقة المكتب )
عبدالعزيز : وش تبي من سلمى ؟
فيصل : هههه كنت ابي جوالها بكلم زوجتي
عبدالعزيز : ههههه الله يهنيكم ( اخذ جواله من فوق المكتب ومده لفيصل : تفضل كلم الزوجه العزيزه
فيصل سحب الجوال : الله يرزقك مثلي ياالمثقف ياالثقيل
عبدالعزيز : لالا فكني من الزواج مو الحين

الساعة 9 مساء ..

أروى تكلم بجوالها : ايه ياخيتي ابي ادخله عشان ياخذ تمارين ويكون عند مدرب واستاذ ودكتور شاطر .. عساء يشوف الامل بحركة بجزء من رجله .. , ايه صحيح …..، الله يوفقك يارب اكون شاكره لك
…, حاضر راح اكون قريبة لم الجوال .. الف شكر حبيبتي , استودعتك الله

ام صالح : ها ان شاءالله راح تدخله بسرعة بواسطه !
أروى بفرحة : ايه وبمدينة الامير سلطان الطبيه للخدمات الانسانية ..
اهي طبيبة هيناك والأطباء شاطرين وان شاءالله بتوفيق الله راح نسعى بدعم ريان .. واعاقته الي رافقته منذ الولادة بأذن الله راح يكون احسن
ام صالح : مالهم غير الله ثم انتي .. انتي صرتي لهم الأم والاخت والصديقه
أروى : الله يرحم والديهم ويجمعنا فيهم في جناته على سُرر متقابلين
ام صالح : امين يارب ..

..
ام عبدالعزيز : والله ياولدي انا مااعرف رقم ام رائد صديقك .. على شان كذا ابيك انت تكلمة ب الموضوع
عبدالعزيز : يايمة والله مابي اتزوج الحين
ام عبدالعزيز بنفعال : طيب ليييه ياولدي اخوانك الي اصغر منك بسم الله عليهم تزوجو وباقي سلمى وهذي توهااا عمرها 17 وماراح ازوجها بهل عمر وراح تكمل دراستها لين تبني مستقبلها مثل ماتبي يعني لاتنتظرها !
ارجوووك ياولدي لاتخلي ذيك البنت تروح ! والله ان فيها جمال ماشاءالله وهذابه وهدووء واحترام ..! شكلها اصغر خواته
عبدالعزيز : يمه ياالغاليه الله يخليك لي .. افهميني انا مو مابي البنت لاوالله يشرفني اناسبهم رغم ان رائد مو صاحبي مره بس نعرف بعض ب الاخلاق ! ولاكن انا شخصياً مابي اتزوج .. ولاتخافين مافي بالي احد وتعرفين ماني من ذا الحركات !
ام عبدالعزيز طاحت دموعها : يعني ايش ؟ ماراح تخليني اشوف عيالك !! الحين عمرك 28 والله بيروح عمرك
عبدالعزيز مايحب يشوف امه تبكي وتأثر بكلامها وشافها على حق : ياابعد قلبي ياميمتي انا اسسف ( حب يدها ) خلاص بسوي مثل ماتبين وبكره ان شاءالله بكلمه
ام عبدالعزيز بفرحة ومو مصدقه الي تسمعه : صصدق ياولدي !!!
عبدالعزيز ببتسامة : ايه ياالغالية صدق .. طيب ابوي عنده خبر ؟
ام عبدالعزيز : اييه ياولدي اهوا اولهم .. بس مابي اجبرك يعني مقتنع ب البنت !
عبدالعزيز ببتسامة : انا على أمرك يااجمل أم .. شورك وهداية الله

سلمى دخلت عليهم : فرحوني معكمممم وش السالفة
عبدالعزيز : هههه من اللقافه
سلمى : يلا يلا قولي !

.. دخلت عليهم نوف وببهجه : السلام عليكم
الكل تفاجئ بجيت نوف وطمر لها ..

نوف دنقت على يد امها ورأسها : يممه حبيبتي وحشتيني
سلمى : اخخختي فقدتتتتتك

عبدالعزيز بعد سلامه على اخته والسؤال عنها وعن حالها طلع واتجهه لمجلس الرجال ( فيصل وابو عبدالعزيز وعلي )

ام عبدالعزيز : يااافرحتي فيكم ياعيااااالي شلونك يابنتي ؟؟ وكيف علي معك !
نوف ببتسامة: الحمدلله بخير يايمة ادعي لنا
ام عبدالعزيز : الله يوفقكم ياعيالي والله اسعدتوني .. واخيراً اخوكم قرر يتزوج
الكل بصدمة : عزوووز !!!!!!
ام عبدالعزيز : ايييه وبعد ماقنعته ب اخت صاحبه رائد الي البارح جو في الزواج ! ثنتين وامهم
سلمى بحماس : ايييه عرفتهمم بس اي وحده ؟
ام عبدالعزيز : الصغيرة ! اظن مهااا

بعد يومين ..

.. مها وبصوت مبحوح وشكل يحزززن : تكفى يااخوي تكفى مابي اتزوج
رائد بصوت عالي : بتتزوجيييينه وغصب عنك .. تجلسين ليييه ؟؟ تبقين عانس مثل اختك
هيا خززت بخاطرها ولاقدرت تتكلم ..
ام رائد : ياولدي اهدى ! الزواج مو ب الغصيبه !!! و الولد قالك اخذ رأي البنت ماقالك اجبرها علي
رائد : يايمه انتي ماعليك انا اخوهم واعرف مصلحتهم
مها : تكفى تكفى مممابي اتزوووج !! توني صغيره وبكممل دراستي الله يعافيك أبوس يدك ( دنقت على يده تبوسها .. وفلت يده منها : بتتزوجين لو تحبين رجلي عمممرك بيتم الـ 19 وبتجلسين على كبدي مثل اختك

هيا بألم سحب اختها من يدين اخوها ودخلو الغرفة .. وامهم تتفاهم مع رائد ومعند ومصرر أن مها تتزوج صديقة عبدالعزيز …

مها ب الغرفه منهاره بحظن هيا وبألم : اااخ يااختي بيجبروني على واحد ماقد شفته ولاابيه حراااااام والله ..
هيا تتحسر على اختها : ياوخيتي ماتدرين يمكن الولد خيراً لك
مها : لااا ممابي احد غير ولد خااالتي سامي ياحسرت قلللبي بنزززف لواحد غيرك ياولد خالتي

.. بعد ساعتين ..

انهز البيت من طق باب الشارع ورنات الجرس وبجنون وبصوت عالي : رااااائد افتتتتح افتح
الكل بفجعه ..

هيا طلت مع الشباك ومصدومه : يمممه هذا سامي ولد خااالتي !!! لايكون عررف
ام رئد بخوف : انا كلمة امه على أساس اقولها عن الرجال الي تقدم لبنتي !! ويمكن خبرت سامي ! انا مصدومة من ردت فعله ووش فييه لايكون بينه بين اختك علااااقة !
هيا : لااااوالله بسس تبين الصدق … يحببببها واهي تحبه وهذا سبب انهيارها ب البكي

سامي زااد صراخ وطق ب الباب !!

نزلو كل البيت ومها يدها على خدها خوف ..

فتح رائد الباب وبكل عصبية : خييييير وش جايبك هل حزه
دخل سامي مثل المجنون في الحوش و بنهيار وعصبيه …………

يتبع …

اعذروني يمكن البارت قصير ! ولاكن هذا الي قدرت اكتبه اليوم .. وان شاءالله الرواية نالت أعجابكم ..
وراح اوفيكم ب البارتات الباقية .. وانـتو لا تحـرموني مـن انتقاداتـكم وتعليقاتكم وتوجيهاتكم ووجة نظـركم
وخلكم على يقين اخـواني أني احترم كل وجة نظر وكـل تعلـيق .. وبلعكـس هذا اسـاس نجاحـي ..

ولكم أطيب التحآيـا ..

مني أنـا أختكم : بنت فهٓد

لا إله إلا الله محمد رسول الله ##

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

كنتاكي مطعمهم المفضل

]قصة البنت اللي طلبت رقم كنتاكي

قصة حقيقية

هذي وحده كانت نايمه عند بنات خالتها …. وهالبنت خبله ومفوته

المهم جاعوا البنات وتبي تطلب من كنتاكي

هو الوحيد الظاهر اللي يفتح الفجر ويوصل في هالوقت…كانت الساعه 4 الفجر

المهم انها كلمت الاستعلامات وقالت ابي رقم كنتاكي…

الموظف حق الاستعلامات نص لفه وفاضي راح عطاها رقم جوال وقالها هذا كنتاكي….

قالت كنتاكي ورقم جوال !!!!! كيف؟

قالها ايه توهم فاتحينه فرع جديد وما بعد وصلهم خط

البنت صدقت وراحت دقت على الجوال ..

قالت كنتاكي….. قال نعم <=== متفق مع خويه

قالت ابي اسوي طلبيه ..قال كم رقم اشتراكم؟ .. قالت ما عندنا

قال طيب وصفي لي البيت…وراحت وصفت له .. وسئلها باسم مين وعطته الاسم والرقم

الرجال انبسط عليها..راح لكنتاكي وطلب طلبيتها وراح لها لبيتهم بعد ما غير ملابسه

لبس بنطلون وتيشيرت وكاب ..ووقف السياره بعيد شوي..ونزل

رن الجرس….قال كنتاكي فرايد تشيكن بلهجة هنود..

جت البنت تركض ..وعطته الفلوس …واخذت الطلب

هي الاخت مشرعه الباب…تحسبه هندي <==== الدعوه فري عندها

هو انبسط وقام يتفرج…البنت حلوه مره..واعجبته <=== حب من اول نظره

صارت كل ما دقت عليه على انه كنتاكي سوى نفس الحركه…ولو كان بالثمامه رجع عشان خاطر عيونها

في الاخير الولد مره حبها….و تقدم لها وخطبها…وصاروا زوجين سعيدين

بعد ما تزوجها قالها السالفه

وصار كنتاكي مطعمهم المفضل

V
V
V
V
V
V
:27::27::27::27::27::27::27::27:

أتمنى ردودكم على القصة

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

يا شيخه الغيد بالله فكي لثامك أبي أولع خفوقي فيك حنيه – مشوقة

يّآ شّـيّخٌـهِ آلَغّـيّدُ بّـآلَلَهِ فُكيّ آلَثًـآمِك أبّـيّ أوِلَعَ خٌـفُوِقَيّ فُيّك حًـنٌيّهِ!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اقدم بين ايدكم هذه الرويه التي اول مره تظهر للنوراتمني ان تحوز على رضكم و اعاجابكم

حًمٱمۂ فُيّ صِوِتُۂٱ ذٌكرتُنٌيّ..
تُبّكيّ مصِٱيّبّۂٱ وِأنٌٱ ٱبّكيّ مصِيّبّۂ..
قَلتُ ٱۂجَدُيّ..لكنٌ مٱ طٌٱوِعتُنٌيّ..
صِٱرتُ تُنٌوِحً وِكل لحًنٌ تُجَيّبّۂ..
تُبّكيّ منٌ ٱلفُرقَٱ وِلٱ علمتُنٌيّ..
أثًر ٱلحًمٱمۂ فُيّ بّلدُنٌٱ غّريّبّۂ..

عيّنٌيّ بّكتُ منٌ نٌوِحًۂٱ وِٱسًۂرتُنٌيّ..
أثًر ٱلفُـــرٱقَ حًتُى ٱلطٌيّوِر تُحًكيّبّۂ..!

&&&&&&&&&&&&&&&&

يّآ (شّـيّخٌ ـهِ) آلَغّ ـيّدُ .. بّـآلَلَهِ فُكيّ آلَثًـآمِك أبّـيّ أوِلَعَ ـ خٌ ـفُوِقَيّ فُيّك حً ـنٌيّهِ!

الباااااااااااااااااااااااااااارات الاول

يامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

لأم: وعمى اعوذ بالله اصبحنا واصبح الملك لله

بندر: افا افا يا الغاليه تدعين على يا يمه

لأم: استغفر الله بس ايش بغيت

بندر : تصدقن نسيت

لأم بعصبيه: برا لا بارك الله فيك صربعتني وفي نهايه نسيت انت وجهك

بندر: وجهي مثل القمر المدور المضوي فديتني

لام تحذف عليه الملعقه: روح صلى الفجر

الى وئل يدخل المطبخ وائل :ههههههه اشفيها الغاليه معصبه

لام: من اخوك الله يهديه بندر

وائل: امين يارب أي ادعي دعواي حلوه يا حلوه انتي

لام وهي مستحيه: الى متي بتجي زوجتك

وئل: اليوم يا الغاليه بعد الصلاة ان شاء الله جيبه

لام: مو كأنه بدري بتجيبها

وائل: هههه وين بدري يا الغاليه صار لها اسبوع بعيد عني وحشتني فديتها

لأم: ههههه مفسوخ الحياء وهذا انت اكبر اخونك الله يهنيك ويسعدك يارب

وائل : امين

ويدخل بعرجيبه بحر: امين يارب وترزقني الزوجه يارب

لأم: هههههه امين يارب

وائل: بسم الله من وين جيت انت

بحر : والله جيت من القمر الى جنبك

لأم وجها صار طماطم: واشفيك انت واخوك يالله لالا اشوفكم عندي يالله المسجد انت ويه

بحر: الى يا يمه وين ابوي

لام :فديته من زمان بل مسجد مو انتم مالت عليكم

وئل +بحر + بندر وهم طالعين:اغاصن الجنه يارب

لام : امين يارب

بعد صلاة الفجر

زياد هو نازل من الدرج : دخيل عينك ويش الي مشغلك عني

وئل نازل بعده على الدرج ورا زياد : اصبحنا اقول اذكر ربك بدل الاغاني

زياد بنرفزه : لاحول ولا قوة الى بالله اقول تراني ذكره قبل لا اعرفك

لاب: استغفر الله بدينا بدينا اعقلوووو تراكم كبرتو يا عيال

زياد + وئل: هلا والله بالغالى ويحبون راس ابوهم

لأب: الى وين القمر ما شفته اليوم

بندر وهو يطلع من المطبخ : القمر في المطبخ يسوي الفطور حق شمس

لأب: ويحذف على بندر مخده حق الكنب: لالا يا حسرتي عندي ولد بدون عقل ابد

بحر دخل من باب البيت وسمع اخر كلام قاله ابوه : هههههه الله يخلف عليك يا يبه ما جبت عيال مثل الناس عدل مصنعك فيه عطل فني

بندر+وئل+زياد :هههههههه

لآب: وجع يوجعك وربي عيال ما منكم فايده

تعريف العايله ابو وئل
لؤي الى هو ابو وئل وعنده شركه + كوكب ام وئل دكتوره في الجامعه
وئل متزوج وعنده ولد وينتين تؤم… ويشتغل بشركه العايله

ندي زوجه وئل معيده في الجامعه
عيال وئل

سعد :وعمره 18سنه عيونه سود وحنطي البشره ودايم مخوي عمه بندر

اميره: عمرها 14 وعيونها عسلى و اسعها ودلوعه وريقيقه عكس اختهها التؤم وشعرها اسود وقصته شلال

ميرا: طبعا اختها اتؤم بس جديه مره وشعرها مدرجات
زياد : عمره 25 وجسمه مره رياضي وخققق عيونه عسلى ونعسه وشعره ناعم ولونه عسلى وطويل الين فوق الكتف وقصه مدرجات ويدرس في كندا وجي كم يوم وبيرجع

بحر :عمره 27 سنه عيونه سود وابيض وجسمه عادي ويشتغل ببشركه

بندر: 23 سنه يدرس بجامعه حنطي البشره عيونه بني وفله وخبل العايله

ساره متزوجه وما عندها عيال حنطيه وشعرها اسود وقصته فروله

جيهان: 18سنه تدرس اخر سنه ثنوي علمي بيضاء البشره عيونها خضراء وشعرها اسود وطويل الين الخصر ودلوعة البيت

&&&&&&&&&

قمر : صباح الخير يا احلى ناس بل وجود

لام: صباح الخيرات يالله المطبخ جيبي الفطور

قمر: لاحول ولا قوة الى بالله والحشم والخدم شنهو فايدتهم

لام: ما احب شغلهم وبعدين اذا طلقك زوجك قولى الخدم والحشم خليك مره سنعه

قمر: بسم الله على صبح طلقتني يا يمه وانا ما بعد تزوجت ولا جي سعيد الحظ

سامي و هو ينزل الدرج: هههههههه مطلقه يا ويلى حالى هههههه

قمر: ضحكت من سرك قول امين

سامي: اقول انطمي لا يجيك كف سرعة 200

قمر: لا والله حشي سياره مو كف

لام وهي تقطع كلامهم تعرف مارح يخلصون : سامي على وين

سامي: عند بندر بنروح مشوار

قمر تتكلم وهي تركض: اكيد تغزلون بنات خلق الله

لام: الله يوفقك يارب بس تفطر وبعدين يا وليدي

سامي: اكيد اعبي بطني اجل اروح وانا منسم

ابراهيم هو طلع من المكتب الى تحت بصاله : هههههه تحب بطنك السلام عليكم

لام+سامي: وعليكم السلام ورحمه اللله وبركاته

ابراهيم هو يحب راس امه: صباح الخير يا المزيونه

سلمان نازل من الدرج ويعدل في كبك الثوب :لالالالالا المزيونه ما يقولها الى اخوي مو انت

لام وهي خجلانه: اعقل انت ويه بروح اشوف الفطور

محمد جاي من الحديقه البيت : عجبكم تسون بامي كذا انت ويه سلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

شخبارك عمي سلمان : بخير دمك بخير

سامي: اشلون تقول له عمي و هو من سن عيالك
ابراهيم : يعرف الصول مو انت اكبر منك وما تنديه عمي

سلمان و هو فاطس ضحك: اشفيكم انا عندي الوضع فري

سامي: فديت الفري انا

لاب هو يعدل البشت في يده: كل يوم على هذا الموال انت ويه

نور هي وره ابوها : صباح الخير يا عسل انت ويه وتحب راس ابوها فديتك يا مسك انت وعنبر

أبو محمد : فديتك يا بنتي روحي نادي ماستي

محمد: ههههه ماسه يبه مو ماستي و الله ابوي لسه شباب

أبو محمد: أي ماستي لله يخليها لى يارب

الكل : امين يارب

يزيد جاي من برا: على شنهو امين يا حلوين

ابراهيم : وينك نت ما تنشاف

يزيد: والله شغل

محمد: كلنا بشركه ويش شغلك ان شاء الله

يزيد : المقناص والبر هههههه

سامي تصنع العصبيه : يزيد وليه ما تخذني معاك البر هااااااااا قولى

يازيد: لسه بعدك صغغيرون

الكل الى سامي يضحكون

سامي تضحكون اجل اوريكم انا بروح البر اوريكم انا رجال والى لالا

يا زيد: اقول اركد ابيك تطلع معي البر اليوم

سامي: مشاء الله ما تجي الى بعين الحمراء

ام محمد: يالله الفطور جاهز

تعريف عائله ابو محمد

على ابو محمد الاخ اكبر + ماسه ام محمد
محمد يشتغل بشركه العايله ارمل وعندها بنيتن و ولدين

عيال محمد

حمد: 22 ويشتغل مع ابوه في شركه شعره عسلي فاتح وعيونه عسلي لون بشرته حنطي

سمير: صيدلى 26 سنه شعره أسود لون عيونه أسود أبيض

نوره :20 سنه تدرسه بجامعه لون بشرته برونزيه شعرها الين كتفها ولونه أسود مرررره لون عيونه أسود

ساميه :21 جالسه في البيت لون البشره حنطيه لون العيون بني وشعرها أسود وقصته غجري
ابراهيم: مدير مستشفي متزوج بساره بنت عمه ابو وئل ما عنهدم عيال

سلمان :28 سنه ودكتور عيون جسمه جسم رياضي وعيونه خضر وشعره كستنائي وله غمزتين كلها بخده لايمن

سامي: 23 سنه ويدرس بجامعه وخوي بندر بروح بروح ولد عمه لؤي وبشرته ابيض واسط وعيونه اسود كبار له غمزه بدقنه وشعره بني

يزيد:26 يشتغل بشركه عيونه اسود ولون بشرت حنطي لون شعره اسود

قمر: 18: سنه تؤم روح جيهان بثنوي
لون البشره بيضاء ولون عيونها رمادي
ولون شعرها كستنائي وقصته غجري ولها شامه صغيره على خدها اليمين معطيتها منظر حلو

نور :13 سنه في متوسط وفلويه لون البشره ابيض ولون شعرها كستنائي طويل الين نص ظهرها ولون عيونها اسود

&&&&&&&&&&&&&&&&

غيلده: وين يا أبووويه ما تبي تفطر

لاب: تفطرت يا بعد حي انتي

غيلده: بسم الله وين تفطره يأبويه

لاب: هههه فطوري تمره ولبن وحليب نياق

غلده: كمان بعد كُل الخير خير الله ثم خيرك

لاب: حنونه مثل امك يا غيلده

غيلده: الله يرحمها يارب

لاب: اهم شي أخوانك ولا تشيلى همي تامرني على شي قبل لالا اروح الشركه

غلده: ما يامر عليك ظالم ولا عدو ابد سلامتك يا الغالى

غيلده: غاااااااده قومي يالله يكفيك نوم

أسلام: هههههه لسه نايمه مستحيل تقوم خيشه نوم

غااااااااااده : اسلامووو وجع اشبك انتا قول مشاء الله

غيلده: هههههه ياليتك جيت من اول كان ريحتني

اسلام: وين شباب

غيلده: طارق تحت مستنكم و منصور لسه نايم

عايله ابو عبد الرحمن

احمد وعندها محلات تجاريه كبيره

عبد الرحمن: 33 سنه عيونه سود وشعره اسود ولون بشره ابيض

طارق: 27 يشتغل بفرع شركه بجده
عيونه عسلي وجسمه رياضي وشعره أسود و طويل الين ارقبه لون بشرته أبيض

اسلام :25 جسمه حلو مثل عارضين لازياء عيونه اسود ولون شعره اسود لون بشرته حنطي

منصور صغيرون 10 سنوات

غاده :15 سنه مغرروه مره شعرها بني على عسلى عيونها أسود ولون بشرتها بيضها وسط

غيلده :18 سنه طيبه وحنونه مررره لون بشرتها ابيض وشعرها لونه بني طولها الين الكتف بشوي عيونها عسلى

&&&&&&&&&&

نرجع بيت ابو وئل

لآب: وجع يوجعك وربي عيال ما منكم فايده

جيهان بصوت كله رقه ودلع : صباح الخير يا وجه الخير وتحب راس ابوها وتحب راس اخوها وئل

جيهان: وئولى متي بتجي زوجتك تر والله
وحشتني موت هي وعيالك فديتهم

وئل: لالا والله أصغر عيالك تناديني كذا

جيهان: الحق مو عليك الحق على الى يدلعك وتتصنع البكاء

ندي وهي طالعه من المطبخ وتحط الصحون على طولة لاكل: يا قلبي منهو على حببتي

جيهان وهي مخترعه: بسم الله الرحمن

ندي : اشفيك كانك شفتي جني

جيهان: لالالا بس اخترعت متي جيتي يا ندو

ندي: بعد الصلاه مباشره اخوك من بدري قشني من عند اهلى

بندر: بلاها من جمالك خطفك من اهلك
ندي استحت ورحت المطبخ

وئل بعصبيه : وجع يوجعك فصخت الحياة زوجتي وتتغزل فيها

بندر: اشفيك وربي ما قصدت شي وربي مدحتها الحق على

ابو وئل: مهما كان هذي مرت اخوك

بندر: و الله يبه ما قصدت وبعدين ندي معنا من وانا صغير وربي اشوفها مثل جيهان وساره

وئل : ولو ترا اغار على مرتي

بندر: من زين زوجتك على شان اتغزل اقول روح انت وزوجتك تقول حمار القايله

جيهان + زياد +بحر: ههههههههه

ابو وئل : وجع وربي بربيك من جديد يا بندر

جيهان: اقول صلو على نبي عين ما صلت على نبي

الكل: اللهم صلى وسلم عليه

زياد : يا جماعه انا بسافر لاسبوع الجاي اجلت دراستي اسبوع وكافي لازم الحقي على كورس الحين متقدمين على

وئل: الله يوفقك يارب كفيت وفيت ما قصرت

ابو وئل: اهم شي دراستك وحنا ملحوق عينا يا وليدي

بعد 3 ايام من لاحداث

بيت ابو محمد

سامي وهو مخترع: يمااااااااااااااااااا يماااااااااااااااا

ام محمد : وجع خير خير اشفيك
سامي: ما شفتي جوجو

ام محمد: وشهو جوجو هذا

الى ينزل يا زيد على صوت سامي المخترع

يازيد : اشفيك شنهو صار في البيت

سامي وبكل خوف وخانقته العبره: يا زيد ما شفت جوجو

يا زيد بحر بعيونه وبعصبيه : شنهو شنهو وينه وشلون ضاع عليك

ام محمد بددت تخاف : الحين شنهو جوجو انت ويها

يازيد و هو يهوش سامي: مجنون انت تجيبه معاك مو قلت لك اتركه برا في الخيامه

ام محمد بعصبيه: انا اكلمك انت ويه ما اكلم جدار انا

سامي : امي ثعبان …. يجيهم صوت صراخ قمر

ام محمد تشهق: بنيتي

ويزيد و سامي يطلعون درج على غرفه قمر

الى قمر بزاويه الغرفه و الثعبان قدمه وينط يبي يقرصها

الى يزيد يلف يدها بطانيه ويحطه قدم الكوبرا ويخذها ويحطها بصندوق

وقمر اغمي عليها

و سامي يصرخ : قمرررررررررر حببتي طمنيني عليك يرحم امك قومي تكفين ما فيك شئ وينادي نوووووووووووووور جيبي مويه بسرعه

ام محمد وهي تبكي: بنتي ماتتتت ااااه يا بنتي

سامي : لالا يمه ما فيها شي بس اغمي عليها
نور وتجيب المويه وتعطي سامي وسامي يررش المويه عليها

الى تقوم قمر مخترعه ثعباااااان دخل ببين رجليني وتصرخ البنت في حالة صدمه

ام محمد تبكي: لالا البنت استخفت لالالا بارك الله فيك يا سامي

على دخلت يازيد: خلاص يمه ان شاء الله ما فيها شي
نور: طيب شوف لا يكون قارصه تحت ملابسها وانتم ما تدرون

ام محمد تخترع اكثر : يا ويلى عليك يا بنتي
و يتاكدون انو ما انقرصت

بصاله
ام محمد: اااه يا بنيتي بغت تروح من يدي وسبه انت يا سامي

يازيد و هو يحس بندم اخوه : الحمد الله عدت على خير يا يمه الحمد الله واكيد سامي عرف غلطته

سامي: وربي عرفت غلتطتي زين وربي انا اسف
عند قمره وختها نور ضمتها

نور: فديتك يا اختي بغيت تروحين بشربت مويه

قمره بعد ما هدت: شوربه عدس والى فطر
نور وهي تضرب راس قمر: وجع وهذا بغيتي تموتني لوما بغيتي تموتين شنهو بتسوين

قمر: الحمد الله انا بخير والله لالالا يعوددها ان شاء الله

نور : امين يارب

قمر: نور انتي خفتي على

نور: أي مووت والله

قمر: يعني تحبييني

نور: اجل اكرهك والله رايقه اجل طسي من قدمي دامك كذا خليني اروح اكلم بنات اعمي ابرك منك

قمر وهي تضحك : لالا تنسين تنشرين الخبر يا وكلة لانباء

نوره: استغفر الله بس لالالا تهبلتي انتي وبعدين عادي احكي الموقف الى صار بس

قمره: ههههههههه مو قلت لك وكلة لانباء

نوره :اقول خليني اروح ابرك لى باي

&&&&&&&&&&&&

نورح بيت ابو عبدرحمن

ترن …ترن.. ترن..

غيلد: هلا والله بطش ورش والبيض المفقش هلا والله بنت عمي نور

نور: الله الله كل هذا لى فديتني بس انا

غيلد: ههههه ما تركين هرجتك هادي ابدا

نور: يالبيه بس فديت اهل جده

غيلده: فدك كوني يا بعد سكانه

نور : انتظري بجمع اشله من زمان ما سوينا جمعه

غيلده : ايوه والله من زمان

نور :انتظري اوك

غليده : اوك

ترن..ترن…

جيهان بصوت فيها نوم : الوووو

نور: لالالالالا من صدقك انتي يا الله قومي والحقي

جيهان تنقزن من على سرير على لارض : خير شنهو صار

نور :طار النوم

جيهان : الى قولى هاجر شنهو صار

نور : الحظه بس

جيهان : نووور وجع شنهو صار

نور: وجعك انتي مو انا انتظري
وتروح تدق على اميره +ميرا+ غاده +ساميه+نوره و تحكي الى صار حق قمر

غيلد:الحمد الله جت سلايمه بنات استاذنكم ببروح اجهز الغداء قبل لا يجي ابويه غاده انزلى من فوق وسا عديني

غاده: يعني لازم تحرجيني قووودم البنات تيب دحين انزلك

البنات : اوك في حفظ الله نشوفكم على خير

&&&&&&&&&&&&&

نرجع الدمام بيت ابو وئل

بصاله ام وئل + ندي تجي اميره تركض مااااااااااااااامي دريتي شنهو صار بيت جد ابو محمد
الكل : لالالا والله ما درينا شنهو صار

امير وتحكي السالفه كلها

ام وئل: لا اله الى الله زين ما صب البنت شي

اميره: لالا الحمد الله

ندي: طيب خليني ادق على عمتي ماسه وتحمد لها على بنتها

ام وئل: أي والله وانا بعد بتحمد لها

بندر هو فاتح باب البيت: منهو الى بتتحمدين لها

اميره بحماس: جديتي ماسه على شان قمر بغت تموت

بدره بخوف: شنهو صار لها
وتحكي له السالفه اميره

ميرا: وانتي مشاء الله ما خلتي احد ما قلتي له باقي العربيه والجزيره

اميره وهي تبكي لانها حساسه بحيل: والله مو نقلت كلام الله يسمحك

بندر: وهو يمسح دموع اميره : خلاص بيبي ترها تمزح معاك

ندي: أي أي مغير انت مدلع في البنات بسك تدلعهم ترهم اكبرو

بندر: وأن اكبرو وربي بعيوني صغار الين اموت

الكل: بسم الله عليك

جيهان: اسعه المباركه وبسوي طق طقه يوم وفاتك

بندر وهو يطرد بجيهان : انا يا حوله يا خايسه يا معفنه

جيهان تركض وتضحك: اتحدك تمسكني أي انت يا شف من زينك عاد ارتح منك ومن ثقلت دمك

الى على دخلت ابو وئل+وئل+بحر

بحر: خير خير خير انت ويها لعن الله بليسكم تقولون مثل البقر اهجدو

هينا جيهان و بندر وقفو وبصوت وحد: يبه شوف ولدك

بحر:وانا صادق وبعدين ماني رايق لكم بروح غرفتي بخذ شور قبل لا يجهز لاكل

بندر: أي انحاش يا جبان

وئل: لاحول الوحد يجي البيت يبي يرتح والى تغثونه الى بندر وين سعد

بندر و كأنه يتذكر شئ ويطق جبهته: يؤؤؤؤؤؤؤ نسيته عند شاطئ مول

ابو وئل: لاحول وترك الولد ينطبخ بلحر

بندر: ههههههه امزح اشفيكم كلتوني بقشوري
ولدك متسدح في البراد ونايم صحيت فيه مو راضي يقوم ميرا قومي صحي اخوك

ميرا وهي تتخصر : لالا والله عمي ليه بايعه روحي انا و الله شريه عمري I am very sorry my uncle

>>> أنا مررره اسفه عمي <<<<

بندر: اخوص يا مرايا انطوينيت

اميره: هههههههه تصدق عرفت تشبه

&&&&&&&&&&&&

نروح جده

اسلام : غاده وين اختك ما اشوفها

غاده: مادري يمكن تصلى

اسلام: ok الى وين طارق ومنصور

غاده : ايش يدريني شايفني الردار

اسلام وهو يحذف عليها المخده: بنت احترمي انا اخوك الاكبير

غاده : متاكد الاكبير والى صغير الحجم

اسلام: هههه يا ثقل دمك

غاده : هههههههاي هم شي ضحكت دريت ايش صار بقمر

اسلام: أي دريت الحمد الله ربك ستر

غاده: أي والله

اسلام: غاده ما تحسين انو غيلد تغيرة

غاده ولاهي مع اسلام تفرفر بقنوات: هاااا ترا مو معاك ولا فاضيه لك ودي اناااااااااام
اسلام وهو معصب: دحين انا اهرج معاك والى مع الباب يا الله قودامي وبعدين مافي tvهياااااا على غرفتك يا بت

غاده: ديحن انت اشبك قلبت عليا ياربي ايش هدا البيت الى كلو معصبين وتوروح غرفتها

الى طارق يدخل ينزل من الدرج يشوف وجه غاده ويضحك : دحين اشيبها غاده

اسلام :والله هدي بت ترفع الظغط

طارق: اشبيك يا بويه روووووق وبعدين هي صغيره

اسلام : ايش صغيره انت كمان

طارق: اشبك ايش حصل دحين

اسلام: اسلها عن غيلده انها متغيره ولاهي معيا

طارق: هههههه دحين مالقيهت الى هيا تسالها
و يكمل ايوه وانت صادق و الله هيا متغيره بعد وفاة امي الله يرحمها

اسلام: اللهم امين يارب اخاف انو فيها أي حجه وحنا ما نعرف

طارق: لالالا ان شاء الله ما فيها ايت حاجه
ابويه فينو

اسلام: ابويه لسه بشركة دقيت عليه قال رح يتاخر

طارق: اها الله يحفظه

اسلام: امين يارب

طارق : ونصوري

اسلام: هدا الود لالا تسالني عنه اسال غيلد

طارق:وانت ايش الفايده منك ولا تعرف ايت حاجه

اسلام : كنت نايم

طارق: ايوه .. ايوه صح تذكره

اسلام: ايش هوا

طارق: متي مسافر انت

اسلام: اسبوع الجاي الكورس بداء وانا اخرته اسبوع

طارق: هههههه انت وزياد

اسلام: هههههههه ايوه متفقين انا و هو

طارق: بالله كيف متفقين انت بسبانيا وهو كندا ايش جاب اشرق للغرب

اسلام: هههه لاتنسي انو والله الحمد دوافير بدراسه مانشيل هم كاتير وعادي نتفق اشبها

طارق: لالا مافيها أي حاجه الله يوفقكم ان شاء الله …. متي بظبط مسافر

اسلام: انشاء الله يوم الجمعه

طارق :حلو

اسلام : ليه

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

رماد .. عادت به سارة ..!

-1-

دلفت إلى المكتب ، فهاجمتها رائحة السجائر ، التي امتزجت بكل شيء .. من الجدران ، إلى المقاعد البلاستيكية ، وحتى الورقة التي ناولها إيّـاها الجندي ،الذي يجلس بملل ،خلف مكتب معدني عتيـــــق . بكاء الأطفال الذين معها .. ومشـــــــاكساتهم ، لم يترك لها مجالاً لتملأ البيانات ، في الورقة التي طلب منها الجندي تعبئتها .
انشغلت بتطييب خاطر أحدهم ، الذي كان قد تعثر في عتبة الباب . المكتب مصنوع من ألواح جاهزة ، من مواد مسبقة الصنع .. أقيم ارتجالاً ، في إحدى المساحات الفارغة ، القريبة من البوابة الرئيسية . مؤقت .. كما يقال .. واضح من طريقة بنائه العشوائية .. شأن كثير من قراراتنا ، وأمور حياتنا : مرتجلة ، مؤقتة .. وعشوائية .
لم تكن العتبة .. سوى طوبتين اسمنتيتين ، وضعتا بدون نظام ، فانزلقت بينهما القدم الصغيرة ، فتقرح ظاهرها، وهو ما جعل الحذاء يـــــزيد حـــدة الألم ، عند أي حركة ، فيتألم الطفل .. ويلجأ للبكاء .
حين أكملت تعبئة البيانات المطلوبة ، توجهت إلى الجندي نفسه، الذي علق بصره علـــــيها ، لحظة خرجت .. من وراء ستارة زرقاء بهت لونها، مثبتة في إحدى زوايــا المكـتب ، لتفصل مكان انتظار النساء عن بقية المكتب . كان الجندي يتأملها وهي مقبلة، ويغرز نظرتين حادتين في جسدها ، الذي التفت عليه العباءة ، فلا يظهر منها إلاّ أطراف أناملها .. التي ترى أن عيني الجندي تستقر عليها ، بعد أن تتفحصا جسمها ، فلا تجد شيئاً " أبيض " ، وسط ذاك السواد ، تقع عليه .. إلاّ هي .
تناول الجندي الورقة منها ، بطريقة بدت ، كما لو أنه يحاول أن تلامس يده ، أطراف أناملها . وقفت تنتظر ، وهو يراجع الورقة بسرعة ، ليتأكد أن الخانات كلها مملوءة .. رفع عينية باتجاهها وبنفس النظرتين الحادتين ، المملؤتين رغبة .. اللتين لم تفارقاه .. خاطبها :
– اجلسي .. سنرفع الأوراق للضابط ..

استدارت عائدة ، وأخذت تحـاول بدأب ، نزع يد الطفل ، الذي يتبعها و يتشبث بعـــــباءتها ، فيبرز من جسمها ما تحاول أن تستره . كانت وهي تجاهد لتخليص عباءتها من يــد الطفل ، يسيطر عليها إحساس أن نظرات الجندي تتبعها ، لتقع حيث يشد الطفل العباءة .. فتزداد توتراً ، وتعجل خطواتها لتتوارى خلف الستارة .

مضت أربعون دقيقة .. بطيئة .. قاتلة ، تأملت خلالها جدران المكتب ، المغـــــــــطاة بمــادة ( فلّينية ) لينة ،ذات لون أبيض مطفي .. حفر علــــــــــــــيها بعــــــــض الــــــــــــزوار الســــابــقين ( ذكرياتهم ) .. منظر أعقاب السجائر الهائلة ، المتكدسة على هيئة أكوام ، تحت مكاتب الجنود.. كان لافتاً . هناك بقع أوساخ على الأرض .. في كل ناحية ، وأثار تعرق داكنة ، خلّفها تعاقب الأيدي على الجدران ، و أسطح تلك المكاتب . مستوى النظافة في المكان جعلها تحاذر أن تضع يدها في أي مكان .
لم تلهها مشاكسات الأطفال ،وأصواتهم المرتفعة ، عن التقاط جانب من حوارات الجنود التافهة ، التي لا تخلو من كلمات خادشة للحياء .. خصوصاً لامرأة مثلها . هذا السلوك .. ليس مقصوراً عليهم .. معظم مجالس الرجال الخاصة ، تدور فــــيها أحــــــــــاديث ( جنسية ) .. حقيقة مجتمعية تعرفها .. أطرف تعليق سمعته حــــــــــــــــول هــذه ( الظاهرة ) .. كان من إحدى الصديقات :
( نحن شعب ليس لديه قضية .. مجتمعنا حلت جميع مشاكله ) ..!

تعلم من زوجها الراحل ، الذي كان موظفاً مدنياً في قطاع عسكري ، أن المستوى التعليمي لهؤلاء الجنود متدن جداً ، وأن بعضهم ينحدر من مستويات اجــــتماعية ، يغلب عليها العوز والجهل . . وضعف مستوى الذوق العام ، في الخطاب والمعــاملة .
زوجها كثيراً ما اشتكى لها من فظاظة التعامل .. وسوء الخلق ، لدى الغالبية من هــــؤلاء الأفــــراد ، ونظرتهم الفوقية لعموم الناس .. بسبب إحســـاسهم المــــــــزيف بامــــــــــتـــــلاك " ســلطة "، تخولهم مساءلة غيرهم من الناس .. من غير العسكريين ، وتولد لديهم روح عداء ، تدفـعهم أحياناً ، إلى التعدي على الآخرين .
تذكر أن زوجها يرد السلوك العدواني لبعض هؤلاء الجنود ، والإحساس المزيف بالسلطة عند أكثرهم ، إلى ( الحس الأمني ) العالي ، الذي تضخه المؤسسة الأمنية فيهم ، فيتضخم الهاجس الأمني لديهم . هذا الوضع يؤدي ، كما فهمت منه ، إلى أن يتخيل الواحد منهم ، أنه ( وزير الداخلية ) ، وأن بقية أفراد الناس ، ليسوا إلا عناصـــر مشــبوهة .. يجب إيقافهم ، ومساءلتهم ، وإظهار سطوة السلطة عليهم .. وأحياناً إذلالهم .. لتتحقق ( هيبة ) الدولة ..!

الوساخة والإهمال ، التي عليها المكتب ،والمواقف التي تتعرض لها ، من البوابة .. حيث ينزلها وأطفالها سائق ( الليموزين ) .. وإلى أن تصل إلى هنا ، إضافةً إلى نظرات بعض الجــنود إليها.. كل ذلك ، زادها اقتناعاً بالـــرأي القـــديم لزوجها ، وموقفه تجاه هؤلاء، وهو ما حسبته يوماً ، تبرماً منه .. من واقع لم يقدر على التكيف معه .
ترسخ لديها هذا الاقتناع ، بعد تكرار ترددها على المكان .. ومرورها بنفس الإجراءات الروتينية المملة .. وتعرضها لنفس الأسئلة .. أحياناً من نفس الأشخاص ، والموقف المريب لأحد الضباط ، الذي طلب منها في إحدى المرّات ، أن تأتي لوحدها .. من دون الأطفال ، إذا رغبت أن تقابله . أو ذلك الذي أخذ رقم الهاتف ، وتكررت اتصالاته عليها .
كاد أن يتحول هذا الشعور تجاههم .. عندها ، إلى ما يشبه الاعتقاد ، لولا بعض المواقف الإنسانية ، التي تبدر من بعض الجنود .. على ندرتها، أو ذلك التصرف الشهم ، لأحد الضباط ، الذي نزل من سيارته ، وطلب من سائقه الخاص أن يوصلها إلى بيــــــتها ، واســـتقل هــــو ســــــيارة أجرة .

كانت سارحة ، تتذكر آخر لقاء لها مع زوجها الراحل ، الذي قتلته رافعة سقـــــطت عليه ، في أحد المواقع الإنشائية ، أثناء قيامه بالإشراف على التنفيذ . في اللحظة التي انتزعت فيها آهة وجع من صدرها ، ورفعت يدها لتمسح دمعات تدحرجت على خديها .. أسى على فراق الغالي ، جاءها صوت الجندي عالياً :
– يا حرمة .. يا حرمة، الضابط يقول : أيش المطلوب .. ؟

سئلت هذا السؤال ، بعدد المرات الكثيرة التي جاءتها إلى هنا . صار يساورها الشك حول طبيعة الأسئلة ، والغرض من تكرارها . لماذا تسأل أسئلة أجابت عليها أكثر من مرّة .. ولماذا تشرح أمراً ، وضحته قولاً وكتابةً ، في كل مرّة أتت بها إلى هذا المكان ؟ .

تملأ ورقة مثقلة بالتفاصيل، وتنتظر أربعين دقيقة .. لتسأل بعدها : ماذا تريدين .. ؟ !
أربعون دقيقة اقتطعتها من إنسانيتها وكرامتها ، وهي تقذف مثل كرة ، مـــن زمــن لزمن .. " تعالي بكره .. تعالي الأسبوع الجاي " ، ومن عـــــــــــين ( جائعة ) لأخــــــــــــرى .. " الموضوع ما هو عندي .. عند الضابط .. عند الرقيب " .
أربعون دقيقة .. نهبت من وسن تحتاجه أعين صغيرة ، أعياها السهاد .. يتماً ، وذلاً .. وليل طويل ، يملؤه شبح الأب الغائب ، وأنين امرأة جريحة : زوج طواه الردى ، وولد غيبته السجون ..!
أحياناً تعزو ذلك الذي تتعرض له ، إلى سوء التنظيم .. أو ما كان يسميه زوجها الراحل ، الفــــوضى والتخلف .. بلعت غصة مملوءة بالمرارة ، وهي تخنق ابتسامة شاحبة ، حين تذكرت كلمات زوجها ، يوم عبرّ بإحباط ، عن واقع يشاهده يومياً ، في القطاع الذي يعمل فيه :
" لدينا في إدارتنا هذه .. وفي إدارات مشابهة ، لا يستحي التخلف .. بل يســـــــــــير " مرفوع الرأس " .. حيث التعامل والممارسة هنا ، رذيلة .. يهون عندها التخلف " .

كان صدى صوت الجندي .. يردد السؤال : ( أيش المطلوب .. أيش المطلوب ) ، يرن في أذنيها .. ويزرع غيظاً . لم تشأ أن ترد على سؤال الجندي ، وهي في مكانها حيث ستضطر لرفع صوتها ، خاصةً وأنها لاحظت ، في مرّات سابقة ، أن هناك تعمداً لتكرار السؤال ، والدخول في تفاصيل مفتعلة .. وأن تتكرر منها بالتالي .. الإجابة والردود ، فتدخل فيما يشبه الحوار . يستمتعون بسماع صوتها .. لقد سمعت أحدهم في إحـــدى المرّات ، يقول لصاحبه :
– أووف .. يا عليها صوت .. !

نهضت وتوجهت نحو الجندي ، حيث كان جالساً ، ينادي من وراء مكتبه . قالت بصوت خفيض :
– أنا طلبت زيارة ..
– زيارة أيش .. ؟
كان يحدق بها ، وهي ترمق عينيه الغائرتين ، من وراء غطاء وجهها ، وتتأمل شفتين يابستين ، ترك التدخين الشره ، أثاره عليهما .. فتراكمت فوقهما طبقة سوداء ، وبرزت فيهما تشققات دامية ، لا يفتأ بين وقت وآخر ، يمسحها بظاهر كفه . تنفرج شفتاه عن أسنان عاث السوس فيها ، وما نجا منها … يتبع

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

رواية جوال ميته – للكاتب سمير الروشان – 2 رواية جديدة

[BACKGROUND="70 #000000"]مقدمة :

بعد أن قدم الكاتب الجزء الاول من هذه الرواية بنهايتها الغامضة والحزينة ..
ظن الجميع أن بطل الجزء الاول " عبدالرحمن " قد أنتهى به المطاف داخل تلك المصحة النفسية مع أولئك الاخرون ..
وعودة الكاتب لتقديم جزء ثاني للرواية ..
لايعني سوى شي واحد ..
وهو أن ماحدث لعبدالرحمن لم يكن نهاية الاحداث ..
بل كان الشرارة الاولى لأحداث كثيرة سترى النور عبر أجزاء قادمة ..
ماذا سيحدث ؟؟
ومالجديد ؟؟
ومن هي الشخصيات الجديدة ؟؟
كلها أسئلة ..
السطور القادمة ستكون كفيلة للأجابة عنها ..

سمير الروشان[/BACKGROUND]

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

11 شخصا يتناوبون اغتصاب بحرينيه بالكويت كانت تبحث عن عمل !!؟؟ من الواقع

تعرضت زوجة بحرينية على مدى أربعة أيام لحوادث اغتصاب تناوب عليها *١١ ‬شخصا في* ‬دولة الكويت،* ‬قبل أن* ‬يتم القبض على بعضهم* . ‬
و أكد السفير البحريني* ‬في* ‬الكويت خالد المسلم ان السفارة تتابع من السلطات الكويتية إجراءات التحقيق،* ‬وتم توفير سكن للمواطنة البحرينية،* ‬كما ستقوم السفارة بإصدار تذكرة عودة لها*.‬
من جانبه قال المدير الإقليمي* ‬بجمعية البحرين لمراقبة حقوق الإنسان فيصل فولاذ*: ‬إن جمعيته تتابع الحادث عن كثب مع القنصل البحريني*.‬
وبحسب فولاذ،* ‬فإن البحرينية* -٠٢ ‬عاما ولديها طفلة*- ‬توجهت إلى الكويت للبحث عن عمل هناك لإعالة زوجها الذي* ‬يمر بظروف مادية صعبة،* ‬لافتا إلى ان شابا فلسطينيا أدعى بأنه كويتي* ‬عرض عليها العمل،* ‬بيد انه خدعها واغتصبها*. ‬موضحا ان حوادث الاغتصاب تناوب عليها *١١ ‬شخصا من اصدقائه الكويتيين*.‬
11* ‬كويتياً* ‬يغتصبون بحرينية والداخلية تبحث عنهم
مأساة فتاة بحرينية جـاءت تبحث عن عمل في* ‬الكويت
الرأي* ‬العام* – ‬فيصل الحمراني*:‬
أربعة أيام بلياليها عاشتها فتاة بحرينية في* ‬الكويت تقاسي* ‬أشد أنواع العذاب على* ‬يد *١١ ‬شاباً* ‬تناوبوا عليها اغتصابا وضربا وإجبارا على تعاطي* ‬المخدرات،* ‬قبل أن تهرب وتلجأ إلى مباحث حولي*.‬
البحرينية*-أ*-‬حضرت إلى* »‬الرأي* ‬العام*« ‬لتسرد قصتها المؤلمة،* ‬وتروي* ‬لحظات الرعب التي* ‬ذاقته على* ‬يد الشبان الأحد عشر،* ‬ابتداء من العارضية ثم الأندلس ومروراً* ‬بالفنطاس،* ‬فالسلامية وانتهاء بالرقع التي* ‬تمكنت من الهروب منهم في* ‬أحد صالوناتها،* ‬فقالت* »‬أنا فتاة بحرينية أبلغ* ‬من العمر *٠٢ ‬عاماً،* ‬متزوجة ولدي* ‬طفلة تبلغ* ‬سنتين تركتها وزوجي -بيها*- ‬لأحضر إلى الكويت بحثا عن عمل أعيل به أسرتي،* ‬حيث ان زوجي* ‬حالته المادية صعبة،* ‬ولم أجد عملاً* ‬مناسباً* ‬في* ‬بلدي،* ‬وحضرت إلى الكويت لأنها كما* ‬يقولون بلد الخير،* ‬ولدى وصولي* ‬كان معي* ‬مبلغ* ‬من المال لتسهيل إجراءات إقامتي،* ‬حيث قمت بتأجير شقة في* ‬منطقة حولي،* ‬وبدأت في* ‬البحث عن عمل في* ‬كل مكان*«.‬
وأضافت*-أ*- »‬خلال رحلة البحث التقيت بشاب* ‬يدعى فيصل،* ‬ذكر لي* ‬انه كويتي* ‬ويستطيع أن* ‬يدبر لي* ‬عملاً* ‬مناسباً،* ‬وطلب مني* ‬بعض أوراقي* ‬الرسمية،* ‬وقال لي* ‬انتظري* ‬مني* ‬اتصالا،* ‬وبعد أسبوع لم* ‬يتصل،* ‬فقمت بالاتصال به لأستفسر عن الوظيفة التي* ‬أخبرني* ‬بتدبيرها،* ‬فطلب مني* ‬الحضور واصطحاب باقي* ‬أوراقي* ‬الرسمية معي،* ‬وحدد لي* ‬موعدا بالقرب من أحد المجمعات التجارية في* ‬منطقة حولي،* ‬وبعد أن التقيت به في* ‬المكان المحدد طلب مني* ‬الذهاب معه في* ‬مركبته للتحدث بخصوص الوظيفة وطبيعة العمل،* ‬ولكني* ‬شعرت بالخوف،* ‬إلا أنه أعطاني* ‬الأمان وطمأنني* ‬فركبت معه سيارته*«.‬
وتابعت* »‬وصل بي* ‬فيصل إلى أحد المنازل في* ‬منطقة العارضية،* ‬وطلب مني* ‬النزول فرفضت لكنه أصر على ذلك،* ‬ورغم بكائي* ‬إلا أنه أمسك بي* ‬بقوة وضربني* ‬وأجبرني* ‬على الدخول إلى المنزل،* ‬ثم قام باغتصابي* ‬مرتين مع الضرب والتهديد،* ‬ولم أتوقف عن الصراخ والبكاء ومحاولة الهروب،* ‬وعندما تظاهر بالموافقة على تركي* ‬لحال سبيلي،* ‬أخذني* ‬معه إلى صديق آخر له* ‬يدعى سعود كان* ‬ينتظره في* ‬سيارة،* ‬وتركني* ‬وذهب،* ‬فقام سعود بجذبي* ‬وأصعدني* ‬في* ‬سيارته بالقوة وفوجئت أن بداخلها شابين أحدهما* ‬يدعى عبدالرحمن والآخر عبدالله،* ‬وذهب بي* ‬الثلاثة إلى شقة بمنطقة الفنطاس وعندما رفضت دخول الشقة دفعني* ‬أحدهم فسقطت على الأرض فضربوني* ‬وأدخلوني* ‬إلى الشقة،* ‬وبداخلها وجدت أربعة أشخاص عرفت أن أحدهم* ‬يدعى خالد،* ‬ثم قاموا باغتصابي* ‬جميعهم ما عدا خالد الذي* ‬طلب منهم الرحيل من الشقة،* ‬فرحلوا وبقي* ‬هو*«.‬
وأكملت* -‬أ- ‬مأساتها قائلة* »‬طلب مني* ‬خالد أن* ‬ينام معي،* ‬فرفضت وبدأت في* ‬البكاء من جديد،* ‬لكنه صرخ في* ‬وجهي* ‬وقال*: ‬يعني* ‬أصدقائي* ‬أحسن مني،* ‬وقام باغتصابي،* ‬ثم أخذني* ‬إلى شقة بمنطقة السالمية بعد أن أخذ مني* ‬جواز سفري* ‬ليضمن عدم هروبي،* ‬ومن دون علم أصدقائه وقام بإحضار صديقين جديدين له،* ‬وهما مناور وبدر،* ‬اللذين أحضرا معهما قطعاً* ‬من المخدرات-حشيش وحبوب كبتي- ‬وبدأوا* ‬بضربي* ‬لإرغامي* ‬على التعاطي،* ‬ثم طلب مني* ‬خالد أن أقبل بممارسة الجنس مع بدر إلا أنني* ‬توسلت لبدر برفض ذلك،* ‬وبالفعل رفض وخرج من الشقة،* ‬وأتى صديق آخر لهم* ‬يدعى* ‬يحيى،* ‬وأرغموني* ‬على التعاطي* ‬مرة أخرى،* ‬ثم اغتصبني* ‬مناور بعد قيامهم بتقييدي*«.‬
وتابعت* »‬في* ‬اليوم الرابع من احتجازي* ‬طلب مني* ‬خالد أن أتجهز للرقص في* ‬حفلة* ‬يقيمها لبعض أصدقائه،* ‬وطلب مني* ‬أن أقوم بالنوم مع أحدهم ليستطيع أن* ‬يجلب منه المخدرات على أن* ‬يتركني* ‬في* ‬حال سبيلي* ‬إذا قمت بذلك حيث طلبت منه أن* ‬يذهب بي* ‬إلى الصالون لترتيب نفسي* ‬لهذه الحفلة،* ‬وبالفعل ذهب بي* ‬إلى أحد الصالونات في* ‬منطقة الرقعي،* ‬وكان بانتظاري* ‬وعندما دخلت إلى الصالون أبلغت صاحبة الصالون بالأمر وطلبت منها مساعدتي* ‬حيث قامت بإغلاق الصالون،* ‬فيما قمت أنا بطلب النجدة والاتصال على العمليات دون جدوى،* ‬فهربت من الجهة الخلفية للمبنى واستطعت الحصول على سيارة أجرة التي* ‬أوصلتني* ‬إلى مخفر حولي* ‬وقمت بإبلاغ* ‬رجال الأمن*«.‬
وأضافت الفتاة* -أ- »‬استطاع رجال مباحث حولي* ‬إلقاء القبض على الشاب فيصل الذي* ‬اختطفني* ‬في* ‬البداية،* ‬والذي* ‬ادعى انه كويتي* ‬وتبين أنه فلسطيني،* ‬وكذلك توصلوا إلى سعود وهو مواطن،* ‬وإلى صاحب منزل العارضية ويدعى محمد والذي* ‬أخبرني* ‬أنه* ‬يستعد لدخول دورة ضباط الشرطة،* ‬ثم تم نقلي* ‬إلى المستشفى لتلقي* ‬العلاج،* ‬وقمت بإحضار تقرير طبي* ‬من الطب الشرعي،* ‬يفيد بتعرضي* ‬للاغتصاب المتكرر وتعرضي* ‬للضرب المبرح وإصابتي* ‬بجروح في* ‬أجزاء متفرقة في* ‬جسدي،* ‬وقمت بتسجيل قضية أخذت رقم *٤٧/٦٠٠٢ ‬جنايات حولي*«.‬
وتابعت* »‬الرأي* ‬العام*« ‬قضية الفتاة* -أ- ‬أمنياً،* ‬فذكر مصدر أمني* ‬انه* »‬بإيعاز من مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية العميد عبدالحميد العوضي،* ‬ومدير مباحث حولي* ‬المقدم عبدالرحمن الصهيل،* ‬وتم تكليف قوة من رجال مباحث حولي* ‬لمهمة ضبط الجناة،* ‬حيث تم التوصل إلى المتهم الأول وهو فيصل* -‬فلسطيني* ‬الجنسية-،* ‬وسعود* -مواطن-‬،* ‬ومحمد* -صاحب منزل العارضية-،* ‬وجار ضبط أصدقائهم،* ‬حيث تسلم وكيل النيابة عبدالله السكندري* ‬ملف القضية ومتابعتها،* ‬فيما تكفل المحامي* ‬حمود الشمري* ‬متابعة القضية*«.‬
وتابع المصدر أن* »‬القنصل البحريني* ‬عيسى الزوايدي* ‬تدخل في* ‬متابعة الموضوع،* ‬وتم تسهيل جميع الإجراءات اللازمة لرفع القضية،* ‬وتوفير السكن للفتاة البحرينية* -‬أ*-‬،* ‬وخصوصا بعد أن قام أحد المتهمين وهو سعود بسرقة جواز سفرها وأوراقها الرسمية،* ‬وسرقة *٠٥١ ‬ديناراً* ‬كانت بحوزتها*«.‬

للااااااااااااماانه منقول

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

((اسمحيلي يا نوني)))… – مشوقة

منو يقول ان دموع الريال ضعف ؟
ومنو يقول ان اللي يحب ما يعرف الدموع ؟
أقسى الدموع .. دموع الحب .. !
وأمرّ الدموع ، هي دموع شخص فقد حبه .. بـ سيف الغدر ..
واهوا واقف .. يطالع هالحب يضيع من ايده .. سنين عمره .. ودم قلبه ..
ينتهي واهوا ما بإيده شي يسويه .. معقـولة الدنيا جذي تلعب بقلوب البشر ؟
معقولة الحب الطاهر يموت بسكين الغدر ؟

اسمحيلي يا نوني
اقتبست منك هالمقطع اللي بأعلق عليه وتعليقي هو : لا تعليق أمام هذا الكلام الصادق مالي الا ان اوقف واصفق لك على الروايه وعلى هالكلام الصدق اللي الناس تعتبره شيء بعيييد عن الرجوله وعن الحب الصادق من طرف الشباب((( سالفه الدموع والخوف من ان يضيع حبه منه ويخسره مثل ما خسر حبه الاول اتكلم عن شخصيه **عبدالله**)))%%%%%%باختصار مثل ما قلتي منو يقول ان دموع الريال ضعف%%%%%…. كلامي يدافع عنهم مو لاني منهم((الرجال)) بس حبيت اقول اللي جاء على خاطري يوم قريت هالمقطع والصراحه انا ما اعرف اعلق مثل الناس فحبيت اكتب اللي يطلع معي كله من اعجابي وايماني بصدق الكلمات والكاتبه ..نوني..تقبلي مروري وتعليقي المتواضع ولو فاضيه علقت على كل مقطع من الروايه الرووعه..اتمنى لك النجاح في حياتك..
اختك…منطوق قلبي…:)
اتمنى اشوووف ردكم وردك انتي يا نوني:f55:

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده