وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغنينا على أوتاره …
وذبنا بالغرام ألحان …
عرفنا الحب وأسراره ..
وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغنينا على أوتاره …
وذبنا بالغرام ألحان ..
روايتي الثانية "على باب الغلا بكتب حروفك"
البارت الاول
في الخبر ع البحر الساعه 9صباحا
كان لابسه بنطلون جينز ازرق وقميص ابيض
كان جالس يتامل البحر واشعه الشمس تنعكس عليه
"
الشوق طاغي دايم الدوم جبار
لولا البعد ماصار للشوق داعي
ياليت بيدي واخلي البعد امتار
اطفي لهيب الشوق بشوف غالي
غالي خذا مني الغلا كثر الامطار
وكثر نجوم الساطعه باليالي"
وقف وطلع جواله من جيب بنطلونه ودق على اعز صاحبه عنده:هلا شخبارك
:الحمدالله تمام انت كيفك
:الحمدالله ع كل حال اقول فواز
فواز:امرحمود
محمد:مايامر عليك عدو شرايك تطلع معي
فواز:امممم بعد ساعتين لان عندي اجتماع مهم
محمد:مومشكله انا بروح ارتاح واذا خلصت كلمني
فواز:اوك باي
محمد:باي
سكر وركب سيارته بيرجع الدمام
في بيت من البيوت الفخمه في الدمام
ام هشام:موكان ارباح الشركه هالايام نازل
بوهشام بخوف:شنو لا منو قال اصلا ارباحها عال العال
ام هشام:اي واضح والدليل ان دخله كل يوم ينقص عن اليوم الي قبله
بوهشام:لالا تخافي بس انتي لو تسمعي كلامي اريح لك ولي
ام هشام:ههههه قصدك التوكيل
بوهشام:اي
ام هشام:مستحيل تحلم ويلا قوم روح الشركه لاتتاخر
بوهشام وهو يوقف:الي تشوفيها مع السلامه
ام هشام:الله يسلمك
:عمي
بوهشام "اف شنو عندها هذي بعد":خير
:اممم ابي اروح الجامعه
ام هشام:وليه ان شاءالله
:خالتي بدا التسجيل وابي اسجل
ام هشام:لاحبيبتي ان مكلمه عمك باهالموضوع من قبل الثانويه وبس
ببكا:خالتي الله يخليك م ابي اجلس بالبيت ابي اكمل دراستي مثل سجى
ام هشام:اقول بلاكلام زايد م افي احد جامعي الي بنتي فاهمه وانت ليه واقف يلا روح
بوهشام طلع وام هشام قامت ومسكت شعرها :سمعيني زين ان عدتي هالموضوع ماتلومي الا نفسك سامعه ويلاذلفي غرفتك ولااشوف وجهك مره ثانيه الا اذا ناديتك
رمتها ع الارض وصعدت غرفتها
في المول
سجى:هههههههه جد انتو تحفه
الهام:ههههه بس انتي الي ناقصه
سجى:شنو اسوي امي اصرت اروح معها زواج بنت وحده من صديقاتها
الهام:يلا غيرها بغيرها حبيبتي
لمى:بنات انا جوعانه
الهام:ماصار لك ساعتين من فطرتي
لمى:هذا انتي قلتيها ساعتين وبعدين انا تمشيت وجعت
سجى:ههههههه بالعافيه ياقلبي قومي طلبي لك
لمى وهي توقف:وانتو م تبغو
الهام وسجى:لا يسلمو
لمى :اوك براحتكم
في فيله بومحمد في الدمام
مي وهي تنزل الدرجه:يممممممممه
ام محمد:تعالي انا في الصاله
مي وهي تجلس جنب امها:ماما طلبتك
ام محمد:عطيتك
مي باست راسها:يابعد قلبي والله انتي ابي فلوس
ام محمد:ليه شنو تبي
مي:في موبيل جديد نازل وابغى اشتريه
ام محمد:وليه ماتسحبي من رصيدك
مي:لايمه هذولا لوقت الحاجه
ام محمد:ههههه طيب اذا رجع ابوك اقوله
مي :فديتك انا مدري من دونك شنو بسوي بعد عمر طويل يعني
ام محمد:هههههه اخوك وينه
محمد وهو يدخل:هلايمه
مي:يمه لو طاريه مليون احسن
ام محمد:استحي ع وجهك هذا اخوك
محمد ببتسامه:خليها يمه ع راحتها هذي مي اي شي منها حلو
مي:احم تسلم ياخوي
محمد:هههه الله يسلمك
ام محمد:هايمه طالع
محمد:اي فواز عازمني ع الغدا
مي وقفت :انا بروح غرفتي
صعدت ومحمد التفت ع امه:عن اذنك يمه
ام محمد:الله معك وماوصيك بشويش وانت تسوق
محمد:من عيوني
طلع وامه راحت المطبخ
عائلة بو محمد
"بومحمد:جاسم 50سنه رجل اعمال
ام محمد:بدريه48سنه
محمد:25سنه شاب طويل وابيض وعيونه وساع لونها اسود ووشعره اسود يوصل لتحت اذنه ومسوي له سكسوكه مدير لشركه من شريكات ابوه
مي8 1سنه اقصر من اخوها شعرها لين كتفها لونه بني وعيونها صغار سود وجسمها حلو وتوها متخرجه من الثانويه"
في الخبر
في بيت بوفواز
ام فواز:اقول يمه سمر
سمر وهي تقرا كتاب:سمي يمه
ام فواز:فواز م اتصل
سمر :لايمه
ام فواز:غريبه مو من عادته م يتصل هو متعود كل يوم اول م يصحى يكلمني
سمر:لاتحاتي يمه اكيد مشغول ونسى اللحين يتصل
ام فواز:اتصلي يمه شوفيه
سمر وهي تبتسم:حاضر اللحين اقوم اكلمه
ام فواز:الله يرضى عليك يايمه
اتصلت سمر وشافت مقفل:مقفل جواله
ام فواز:ياحسرتي ع ولدي اتصلي ع مكتبه
سمر:يمه ماله داعي اشوي واحاول مره ثانيه
ام فواز:لالا اتصلي ابي اطمن ع ولدي
سمر :بتصل ع جواله مكتبه لا
اتصلت كذا مره والمره الاخيره فتحه:وااخير
فواز :هلا والله باختي
سمر:ههههههه هلا فيك اشتقت لك
فواز:ههههه وانا اكثر والله كيفك وكيف الوالده
ام فواز وهي تسحب الجوال من بنتها:فواز يمه شلونك عساك بخير م فيك شيء وانا امك طمني عنك
فواز:ههههه بشويش يمه انا الحمدالله بخير ما فيني الاالعافيه انتي شخبارك
ام فواز وهي تبكي:انا بخير مادمني اسمع صوتك
فواز:يمه ليه هالدموع كل كم يوم وانا عنك
ام فواز:توصل بالسلامه وانا امك
فواز:الله يسلمك يمه مضطر اقفل لان محمد عندي
ام فواز:انتبه على نفسك واول ماتوصل الفندق كلمني
فواز:حاضر اوامر ثانيه
ام فواز:لايمه سللامتك بحفظ الرحمن
سكرت وعطت الجوال بنتها:ها طمنيتي
ام فواز براحه:اكيد
عائله ام فواز"ابو فوازمتوفي من سنتين
ام فواز:نوال 44سنه
فواز:25موظفه في شركه ويشبه محمد وله عضلات
سمر:20 في الجامعه قسم كيميا طويله وضعيفه شعرها قصير لتحت اذنها لونه اسود وبشرتها حنطيه "
في المطعم الساعه 2
محمد كان سرحان انتبه فواز له:محمد حمود
محمد:هلا
فواز:وين وصلت
محمد:احم معاك
فواز:وين معي وانت في وادي وانا في وادي
محمد : حفظت الشوق في قلبي ووصيته على الكتمان
انــا قبــلك بــلا معنـى انـــا قبــلـك بقـــايـــا انســــان
فواز:ههههه بعدك ع كتابت هالاشعار
محمد:هههههه اكيد هذا هوايتي المفضله
فواز:محمد انا برايي تقول لامك تدور لك وحده بلا اشعار وهالخرابيط او تزوج واكتب فيها قصايد
محمد ببرود: هههههه ماابي اتزوج
فواز:ههههههه وليه ان شاءالله
محمد:هههه بس ابي اتزوج عن حب مو زواج تقليدي
فواز:ههههه من جدك
محمد:أي
فواز:اقول كمل اكلك اللحين ولاحقين ع الحب وهالسوالف
محمد ببتسامه:ههههههه يعني تبي تقنعني انك بتتزوج زواج تقليدي
فواز: المهم تكون بنت حلال وماعندي مشكله اذا كان زواج تقليدي
محمد:هههههههه طيب
سجى وصلت البيت
دخلت وشافت اهله ع الغدا مجتمعين:السلا م
الكل:وعليكم السلام
هشام بحزم:ممكن اعرف وين كنتي
سجى:ماما تعرف
ام هشام:تعالي يمه تغدي
سجى :لاماما مومشتهيه بروح ارتاح
ام هشام:نوم العوافي حبيبتي
سجى صعدت وهشام التفت لامه:يمه يمه ماراح يضيع سجى الادلعك الزايد لها وهالطلعات الي مالها معنى ولاالحفلات الي كل يوم وثاني رايحه حفله وراجعه من حفله
ام هشام بصيغه امر:ممكن تكمل اكلك وانت ساكت
هشام:يبه ماتقول شيء
بوهشام وهو ياكل:انا مالي دخل امها موجوده
هشام:يبه وانت مو ابوها والمفروض تكون لك كلمه عليها
ام هشام :هشاااااااام مادام اني موجوده وبصحتي وعافيتي ماحد له كلمه ع سجى غيري فاهمه ولا
هشام:بس انا اخوه ومن حقي اخاف عليها يمه البنت سمعه
ام هشام:لاحبيبي كلمتك ان شاءالله ع زوجت المستقبل مو على بنتي
هشام وهويوقف:الحمدالله
ام هشام:عوافي
في الدور الثالث "غرفة فجر"
:مي صدقيني مو قادره اتحمل خلاص انا تعبيت انحرمت من كل شيء كل شيء بس م ابي انحرم بعد من دراستي
مي :فجور حبيبتي هدي نفسك وصدقيني مابيصير الا الخير
فجر وهي تبكي:شوق انا خلاص مابي اعيش اكثر ابي اموووووووووووت
مي:فجر شنوه الكلام
فجر:ابي اموت انا من بعد امي وابوي ماابي اعيش انتي مااتدري شلون انا عايشه انا في بيت عمي بس غريب هاو بالاصح بيت زوجته شوق انا في اليوم اموت الف مره عشان ذنب انا مالي دخل فيه شوق ابوي قبل لايتوفى وصى عمي علي بس انا مااشوف عمي عمل بالوصيه
انا بهالسنه محتاجه لحنان الام والاب والله اخذ امانتهم المفروض اشوف عمي يعوضني عن حنان الاب بس مااشوف شيء انتي ماتدري شكثر انا متعذبه
مي:عارفه ياقلبي والله عارفه بس انتي تحملي وصبري وصديقني مابعد الصبر الاالفرج
فجر:بصبر بصبر
مي:يلا انا اخليك وانتي هدي نفسك طيب قلبي يلا باي
فجر وهي تمسح دموعها:طيب باي
سكرت وفتحت الدرج الي جنب سريرها طلعت دفتر لونه احمر ع شكل قلب تكتب فيه خواطرها واشعار وداخله صوره امها وابوهاحضنتها لصدرها وبعدها نزلتها جنبها
فتحت اول ورقه ودموعها تنزل مثل المطر ع خده "تدري حبيبي احبك حب خلاني
ابيع كل من شراني ***لخاطر عيونك "فتحت ورقه ثانيه"ياودي اطير بسماك وانسى بك العالم واغيب"فتحت الي بعدها"ماابي احد انت بس الا ابيه
تسمع ابيه ايه وربك انت بس الي روحي تبيه""احبه وياليت حروفي توفي بمعزته
هو خلي اغلى كل ناسي
هو الماي الي يروي
هو الدم الي يسري"مسكت قلمه وفتحت صفحه جديده
"تعال اعزف على جروحي مواديل حزن"
"ام هشام :دلال 42سنه كانت وحيده امها وابوها وابوها كان من اكبر رجال الاعمال وبعد وفاتها كتب الحلال كله باسمها وزوجها مسك الحلال
بوهشام:عبدالله 45سنه يخاف من زوجته واي كلمه تقوله يوافق عليها من دون تفكير ماعنده شخصيه
هشام:27سنه اسمر وعيونه وسط لونها بني وشعره اسود وناعم
سجى:20 سنه شعرها قصيره لونه احمر وعيونها سود وحنطيه
فجر :بنت عمهم 18سنه ضعيفه وطويل وبيضه وشعرها لنهايه ظهرها ناعم ولونه اشقر وعيونها وساعه عسليين وملامحها طفوليه امها وابوها توفو وعمره 10سنوات" امها سوريه "واخذها عمها عشان يربيها بس مرته عمها ماتحبها لسبب بعدين نعرفه"
انتهى البارت
في انتظار ردودكم