التصنيفات
قصص وروايات

مسمار بوذا من الواقع

صديقي أبو حصة بأن لديه نظرة لا تخيب أبدا في الرجال … وهو لا يشك بها أبدا … ومع هذا لم يكن يطلق الاتهامات جزافا .. بل كان شديد الحرص على ألا يظلم أحد وينعت بأنه (فيه مرقه) إلا بعد أن تطبق عليه (نظرية المسمار التي ابتكرها بعد خبرة طويلة في هذا المجال اكتسبها من تربيته للحمام … وتنص نظريته على أن الشخص الذي سوف تطبق عليه النظرية يجب أن يجلس على (بلكة) معينة موجود بها مسمار كبير جدا نصفه بداخلها والنصف الآخر خارجها … فإن شعر الضحية بالمسمار فهو نعم الرجل (وما أدري من هو الحماااار اللي موب حاسن فيه) … وإن لم يشعر به .. فمن وجهة نظر أبو حصة أن (جحا أولى بلحم ثورة … وحلاة الثوب رقعته منه وفيه) … لأن أبو حصة رجل وطني يعشق السعودة .. ويكره (الخواجات) اللذين يأتون من خارج الحارة ليحترفوا بها..

ترا الموضوع طويل شوي .. يعني افصلوا النت يا الطفارى

مـسـمـــار بـــوذا

حب أبو حصة انه يطبق نظريته على ارض الواقع
وفي صباح يوم مشرق كنت امشي مع أبو حصة في الشارع وكني نعجة سايقينها للمسلخ امشي على النيّة … وطول الوقت وأنا اسأله وين رايحين يا أبو حصة؟؟ وهو يقولي: بنوصل قريّب … ولما وصلنا قالي: اجلس هنا وهو يأشر على البلكة اللي فيها المسمار … وقبل لا اجلس سألته وبكل عفوية: أبو حصة وشرايك والله أني محتار ادخل المعهد المهني ولا المعهد الملكي ؟؟؟ قال: المعهد الملكي !! ليه بتتخرج أمير ؟؟؟ قلت: لا خوي خخخخخ … قال: أقول اخلص واقعد هنا لا افقع وجهك … سايرته وجلست على البلكة اللي هو يقول بس وخّرت عن المسمار اللي فيها وجلست جنبه ولكن الثوب غطى على المسمار … ناظر فيني وقال: إمششششش والله ما قالت شي!! يا حياتي يا شييييييخ وكاتمن في قلبك كل هالفترة وأنا موجود .. ما أقول إلا الله يسامحك بس … قلت: سلامات!! وش فيك ؟؟؟
قال : أبو جوّين عرعر لك فيها احد؟؟؟ قلت : خير أن شاء الله !! أبو حصة لكاعة البدو ذي خلها عنك ما احد عرعر لي فيها ولا شي يا الوصخ … قال: أقول يا لبى قلبك بس … قلت وأنا معصب: يا لبى قلبك أنت … قال: أفا عليك بس يا أبو جوّين يعني الحين حلال على المسامير وحرام على أبو حصة ؟؟؟
قلت: إيييييه المسماااااار .. وأنا أشوفك تتسحبني من اليوم لين جبتني هنا.. أثر هذا كله على شان هالمسمار ‌!!؟
قال: أسمعني مسمار أبو حصة ما يكذب … قلت: ليه وأنت الحين مسوي لي اختبار حمل أنت ووجهك؟؟؟ تراني ما جلست عليه جالسن جنبه والله
قال: أقول لا يكثر وهات بوسة بس … قلت: روّقنا أبو حصة تعوّذ من الشيطان … قال: أعوذ بالله منك يا الفتنة … وبدا يتقدم وأنا بديت ارجع ورى … والله وأحط رجلي وما يردني ألا البيت واشوى انه كان قريّب وإلا كان رحت لحم ثور جحا.

زبنت في بيتنا أسبوع كامل كني أرملة ميتن زوجها … وكل ما طلّيت من الباب ليقت هالوصخ قاعد لي برا … ما قدرت أروح ولا قدرت أجي … بصراحة حسيت أني رخمه .. اجل أهلي لهم أسبوع ما أكلوا خبز!!! وصعبة والله أقولهم وش السالفة
قمت ادعي ربي يزيل هالغمّة … إلى أن جت اللحظة اللي أتمناها ..
جــد أبو حصة جاي من الديرة ويبي يسافر يتعالج برا … بيودّونه لتايلند على شان يهمزونه ويسوّون له مساج هناك وأبو حصة بيروح معه … ما اخبي عليكم إني كنت مستانس ولكن والله إن الخبر نزل علي مثل الصاعقة .. اجل أبو حصة بيروح لبانكوك !!! يلعن أم القهر بس

وفي نفس اليوم واجهت الوصخ في عشاهم اللي مسوينه لجدة … وجاء وجلس جنبي وقالي: خلاص من حبكم يا زين عزلنا .. قلت: إيه يا أبو حصة بتروح وبتفلها هناك يا الوصخ .. قال: أكيد ولا ليش مخلّيك أنا الحين .. قلت: وش فيك أنت !! اقسم بالله أني ما جلست على المسمار … قال: ادري بس أنا كنت أدوّر لي حجة خخخخخخخخ … قلت: يلعن شكلك يا الوصخ مخليني ازبن في البيت أسبوع كامل !!! قال: يا رجال فكك الله مير أحمد ربك أنها جت سلامات … قلت: الحمد لله المهم أني طلعت شريف في نظرك .. ثم سألته وقلت: إلا جد يابو حصة بتروح تايلند؟ … قال: يا اخوي وش أسوي والله نشب في حلقي هالشايب يقولي (أنا شاري خوتك يا أبو حصة) وإلا أنا ما ودّي أروح وأخلي حمامي
قلت: بالله يا أبو حصة وش ناوي تسوّي هناك ؟؟؟ قال: أبروح ازرع قمح .. وش بسوي أنت وخشتك أكيد ابلعن أمينها هناك يقولك الزقارة ارخص من الخبز عندنا .. واللحم هناك طاااازج ودّك بس تعمرش فيه يحلفون يا أبو جوّين إني كل يوم ما فيه إلا قوة تاي مساج … قلت: كني أشوفك راجع لنا مدمن وتدق أبر في شنبك .. أقول بس انتبه تتلوّث بالايدز … قال: يا جعلي ألوّثك … قلت: المهم الله الله بالرسايل إذا وصلت هناك …..

سهرت مع أبو حصة ذيك الليلة كلها وما تركته إلا اليوم الثاني بعد ما وصلته المطار هو وجده أبو اللي لابس نظارات أم كلثوم … وكان الخول مبسووووط مررره .. حتى انه من زود الفرحة ما يدري إنه ماسكن جده مع رجله وسحّب أبـو أبـوه على الرصيف الين وصله للعربيات حقت الشناط ثمن محط بأم جده في العربية ودز داخل يدرّجها وهو يقولي: كــابـونــكــا أبو زوّيـن خخخخخخخخخ قلت : إييييييه ويودعني بالتايلندي … ولكن رح يا عل الله لا يوفقك أنت ونجيب محفوظ هاللي معك

مرت أيام وأسابيع وأبو حصة لا حس ولا خبر … وبعد شهر وشوي أرسل أبو حصة لأمه برقية من تايلند يقول فيها:

جدّي ابو محمد يطلبكم الحل .. مات البارح كلاسيكياً في المستشفى .. أبرسل لكم جثمانه … أما أنا فإن شاء الله أبرجع في المربعانية

ومن بعد ما أرسل أبو حصة البرقية إلى أن جت المربعانية وأهله كل يوم في المطار يتحرّون … ووالله لا جاء أبو حصة ولا جت الجثة بعد … عاد ما أدري يوم أنهم حريصين عليها وشو عليه ؟؟؟ من زين هالجثمان وإلا من زين هاللي ميت!!!
المشكلة أن هالخبل ما حدد لهم وقت معين ولا عطاهم عنوان أو تلفون على شان يسألون … وضاقت صدورهم في المطار كل يوم وهم رايحين جايين بدون أي نتيجة … وخصوصا عمتي فضة (أم أبو حصة) … فدقت علي وقالت لي: يا وليدي تكفى هات لي جنيني … قلت: والله يا عمة أنا أمنيتي أروح هناك بس وين المصاري … قالت: أنا بعطيك اللي تبي بس لا ترجع إلا وهالداشر معك .. وقل لهالحمير يجيبون جثمان أبو محمد علشان ندفنه…..

طبعا ما حلمت أني أروح هناك ولكن مثل ما يقولون جاك يا مهنا ما تمنى … وأنا برضو أقدٍّر الفزعات اللي من هالنوع
وفي نفس اليوم رحت وحجزت على اقرب رحلة… اييييه بشوف بانكوك هاللي يسولفون فيها الشيّاب … وبشوف (ديرة بتايا سقاها السيل) >>> يحسب إن اسمها كـــذا
وبعد ما سألت الناس أهل الخبرة … رتبت لي جدول ملعون أم للدشرة هناك وخليت آخر شي أفكر فيه هو أني اسأل عن أبو حصة

(ورحنا لبانكوك سوى … على طيران الهوى)
بعد خمس ساعات في الطيارة وصلنا لبانكوك … طليت من الدريشة وأشوف لي أكثر من ثلاثين نهر تحتي … قلت يلعن أم الفلة هذي والله الأنهار … يعلن والديهم أنهارهم تشوفها في الطيارة من فوق كنها اسباغيتي من كثرها موب نهر النيل المخيس (لا ويقولون اللي يشرب منه لازم يرقع له تاني .. والله لو انه عرق أبو غيبوبة) … المهم وربي إن الأرض تحت خضراااااء وما تشوف التراب ابد … هوى يا الطبيعة من زود الفلّة ودّي أن الطيار يأخذ بنا فره ثانية بعد … والله ما ألوم هالمِـروح يوم إنه ما رجع

نزلت المطار وركبت التكسي متوجة لفندق الحريّة مثل ما وصّووني الشباب … وحنا في الطريق لمحت تمثال كبير حاطينه في دوّار … أشرت على التمثال وأنا أقول للسواق: ذس إز بوذا صح وإلا لا يا ابن الكلب؟؟؟
قالي: مــأو .. مــأو .. نو بوذا .. أبو هسة
قلت: العن أمه وش فيه صار قطو ذا؟.. عساني ما سبيت احد بس
قال السواق: أبو هسة نيو بـــوذا
قلت: يا رجال كل تبن .. كل تبن .. والله ما ادري وش تقول!!! ولكن ألفقها واسكت قبل لا أجيب العيد

والله وصلني ذاك الفار للفندق اللي أبيه … وأول ما دخلت شفت صورة كبيرة معلقة لأبو حصة وهو رافعن له مسمار وملبسينه خلاقين برتقالية … بغيت انهبل بصراحة … وش هاللي قاعد يصير !!! رحت وسألت واحدن مصري كان جالس في اللوبي (والظاهر انه مسيحي) وقلت له: بالله يا أخ العرب .. وش قصة هالصورة؟؟؟ قال: دا الحج أبو حصة هو فيه حد ما يعرفشي أبو حصة … قلت أبو حصة؟؟؟ وليش معلقين صوره وحاطين له تماثيل في كل محل؟؟؟ قال: يا عمي دا راقل بتاع ربُـنا .. رقل مؤمن وتقي وكله دين .. رجل اختار لنفسه حياة العبادة … والشعور بمعاناة الآخرين و……. قاطعته وأنا أقول: هيييييه بس الله يلعن أمك أنت ما صدقت احد يسألك .. أخلص علي وقولي تدري وين هو فيه هالبوذي؟؟؟ قال: حتلائيه في معبد الملك

طلعت من الفندق قبل لا احجز فيه .. وأخذت لي تكسي ورحت للمعبد .. وهناك لقيت أبو حصة ومقرّع وحالته حاله وجالس جلسة اليوقا في الشمس لحالة ولابس له حرام برتقالي … أحسب أنهم معاقبينه .. وقفت عنده وقلت: ما شاء الله ما شاء الله مِــحرم في بانكوك يا مال الصلاح .. حسبي الله عليك لخبطت أم الجغرافيا اجل ووين راحت يلملم وين السيل الكبير!!؟؟ رد علي بنبره حزينة وقال: هلا أبو جوّين … قلت: وشفيك حالقن شنبك ومصلّع صاير كنك من الورعان اللي في دار الأحداث .. قال: علشان تحس في معاناة وآلام غيرك لازم تعيش زيّهم حياة زهيدة … قلت: يا ضنايا .. أقول يلّه يلّه بس قم مشينا أمك تبيك وتقولي: لا ترجع إلا ومعك جنيني .. ما أدري منهو اللي ضاحكن عليها وقايلن لها انك مريت بمراحل نمو الإنسان .. أنت أصلن يا أبو حصة طفرة جينية .. أنت خلية وصخة جت مع الزحمة .. أنت حبوب لقاح حقت نبته مخيسة .. أنت وصخ دنيا .. أنت أنت….
قال: يا أبو جوّين .. يا أبو جوّين شيل الحقد والكـــره اللي في قلبك .. وحط محلهن المحبة والسلام … قلت: أحلى يا مانديلا اجل المحبة والسلام ما أقول إلا الله يرحم أيام (سبّر لي لا يجي أبوه) … قال: خخخخخخخخخ الله يرجك يا الهطقى والله إني مشتاق لك ولكني من جد مشغووول ولا نيب فاضي لك يا قلبي .. باقي نص ساعة وينكبون هالبشرية على باب المعبد … يعني الشغل بيبدأ بعد شوي …
قلت: أفا بس أفا والله ما هيب هي يا أبو حصة قلّت الخاتمة يا الوصخ .. أجل تترك دين آبائك وأجدادك وتتبع دين هالشيّاب اللي ما يلبسون سراوييل … قال: أقول ما أنت بعاقل يا أبو جهل .. يا اخوي ألعب عليهم تراك فاهمن غلط … قلت: بوذي يلعن شكلك وش افهم بعد؟؟؟ قال: كل تراب واسمعني خلني أعلمك … قلت: وش أسمع أنت ووجهك كافي علي اللي شفته بعيني .. نعنبو بليسك صورتك كبر قريح معلقينها بالفندق يا البوذي .. لا والمصري يقولي (ده ولي من أولياء الله الصالحين)
قال: خخخخخخخخ الله يلعن شكلك يا فريد كانك ما تخلي سوالفك .. اجل بالله قايل لك كذا؟؟
ثم قالي: اسمعني يا جحش المصري اللي شفته في الفندق تراي أنا اللي مرسله عليك بس الظاهر إنه يحسبك من هالملحدين وقال خلنا نكسبه زبون … قلت زبون!!! زبون ايش أنت ووجهك؟؟
قال: ياخوي أقعد وخلني أعلمك بالقصة كلها … قلت: لا يا حبيبي ألعب غيرها ما نيب قاعد ولا فيني مرقه … قال: هههههههههه الله يرجك ياخوي أقعد والله ما فيه شي تحتك والمسمار هذا هو شفه بيدي … والله وأشيّك تحت وإلا ما فيه شي .. ثم قعدت وقلت له: يلّــه أشوف علمني وش السالفة …

قـــــال السالفة طال عمرك ……
لمّا وصلنا هنا قلت ببري ذمتي وأقط هالمخرّف اللي معي بالمستشفى وبعدها أروح أفل أمينها بتايلند … دخلت المستشفى وأنا مبـيّــت النيـّة إني ما أقعد فيه أكثر من ساعة وحدة بس … ولكني هـوّنت عقب ما شفت لي سستر هناك ولا جاء لي قلب أطلع من ذاك المستشفى ابد …
تمنيت يا أبو جوّين إن كل البيوت اللي في العالم مستشفيات … يلعن أمها خرطت مشطي وعجزت أشيلها من راسي … فقررت إني أتكي لها على ركبة ونص هنا .. وقلت ما نيب طالعن من هالمستشفى أبد .. وخلها تدري إن أبو حصة ما هوب من هالدشير اللي إذا سافروا برا يطهبلون في المراقص وقلة الحياء … وجلست شهر في المستشفى ولكن ماش ما طلعت معها بنتيجة … قلت يا ولد تدري خلني ابلتزم يمكن ترتاح لي البنت .. والله وأطلق الدقن وبرضو ما طقت لي خبر

ولما شفت أن البنت ثقيلة كذا أعجبتني أخلاقها .. وقلت خلاص هذي هذه شريكة حياتي .. ولكني قبل لا أتزوجها لازم تمر على مسمار أبو حصة على شان أكون واثق كل الثقة إن هالبنت هذي ما فيها مرقه

وفي ليلة من الليالي خرّبت أمها ورحت أحجّـر لها بعدما دقيت المسمار … ووالله وأخذها وأجلسها على المسمار بالقووة والإكراه بعد … ويا ليتها كانت زيك يا أبو جوّين تسكت وما تعلم أحد … بنت الكلب راحت واشتكت وجروني للقسم بسببها .. وهناك جابوا لي مترجم مصري هو نفسه اللي شفته أنت بالفندق

قالوا له اسأله ليش سوى كذا ؟؟؟ وبيني وبينك كنت ناوي أجحد بس المشكلة أن كل اللي في المستشفى شهدوا معها بما فيهم جدي … قالي المصري: اسمعني كوّيس أنت تئـوول أي كلام بالعربي وأنا حترجم لهم حتت دين كلام من اللي هو وحخرقك منها زي الشعرة من العقين … ووالله يا أبو جوّين إني في ذيك اللحظة نسيت كل العربي ولا تذكرت منه ألا (سارعي للمجد والعلياء) … وبديت اغني لهم السلام الملكي وأخو مدحت يترجم وراي … حتى إني بغيت أجيب فيه العيد … خخخخخخ المترجم سكت وأنا للحين أردد (موطني عشت فخر المسلمين) … والمصري يقولي: بس الله يخرب بيتك يا بن الكلب حتودينا بداهية …

ولما سكتنا قاموا كل العساكر اللي في المكتب وسجدوا على الأرض للمسمار … والمصري أشوفه يمسّـح ايديه على ظهري ويقول: (بركااااتك يا عم الشيييخ … بركااااتك يا مولانااا) … وقاموا العساكر اللي جابوني للقسم وانحنوا لي وهم يهزون روسهم ويبربرون ما أدري ويقولون .. وأنا متنح وماسك المسمار بيدي ولا أدري وش اللي قاعد يصير!!!!
سألت المصري: وش فيهم هذولي!!؟؟ قال: دوول بيعتذروا لك عن اللي حصل وبيئـوولوا لك معلش يا مولانا!!!! قلت: عمى .. عمى .. هذا وأنا كل اللي قلته السلام الملكي بس .. أجل أشوى أني ما غنيت لعيسى وإلا كان فصخوا …

والله واطلع من القسم أنا والمصري فريد .. وطلعوا ورانا كل العساكر اللي في القسم يودعونا وهم متبسمييين .. لا وحلف مدير القسم إنه يوصلني بنفسه وبسيارته الخاصة بعد !!!!
وكل هذا يا أبو جوّين وأنا للحين ما عرفت وشو قايلن لهم هالمصري ؟؟؟

فتحوا لي الباب اللي ورا وركبت أنا وفريد … وحنا في الطريق سألته وقلت له: ادخل على الله وش قلت لهم؟؟؟ قال: كنت بئـول لهم إنك كنت بتعذب جسد الوليّة اللي في المستشفى على شان تطهرها … لأن الجسد لما بيتألم تحس الروح بأنها انتصرت على الشهوات … وكنت بئـول لهم كمان إن المسمار اللي معاك ده هو نفسه اللي كان بوذا بيعذب نفسه بيه
قلت: والله إنك صدقي يا المصري … قال: استنى عليّه يا قدع دنا حعمل لك شغل قاامد أوي في البلد دي وحكسبك دهب …

ومن هذاك اليوم وأنا في هالمعبد … والعالم زحمة على الباب … اللي يبي يتخلص من آلامه … واللي تبي لها ولد … واللي .. واللي … وماشي سوقي هنا مع هالسلق … وما فيه إلا قوة قرابين .. وفلوس رايحة وفلوس جاية … ومسمار أبو حصة ما هو ملحق على طلبات الزباين … الناس كلهم يا أبو جوّين يبون جلساااات على المسمار خخخخخخخخ … حتى أن جدي داقن على قبل كم يوم يقولي إن ظهره ما هو بالحيل وودّه يمر يأخذ له جلسة سريع سريع
وهذاك شفت بعينك كيف صوري وتماثيلي مالية الديرة كلها .. وأسم أبو حصة ومسماره مكسّر الدنيا هنا … وعقب هذا كله تبيني أرجع يا أبو جوّين؟؟؟ وش ارجع له الله يرجك وأنا ما نيب خابرن هناك إلا باصات المرور متحاشرين فيها خلق الله علشان آم رخصة منتهية … يا عمي طيييييير وربي لو إني ادري أني برجع وزيير ما رحت معك … ألا أقول بس كان لك شف تأخذ لك جلسة ترا بقدم سراك خابرك من زمان وأنت ودّك بكابرس

قلت: اسمعني يا أبو حصة هذه الديرة ما هيب ديرتك وأنت إن قمت وإلا قعدت راح تبقى غريب فيها … هذيك ديرتك مهما صار .. ولا تنسى كلام الشاعر اللي يقول: وطني وإن جار علي عزيزو…… وأنا أتكلم قاطعني ذاك المصري وهو يمد لأبو حصة حافظة فسيخ ويقول له: (شئ لله يا سيدنا الحسين .. بئـصد شئ لله يا سيدنا أبو حصة) … قال أبو حصة: خخخخخخ الله يرجك يا فريد هذا موب زبون هذا صديقي أبو جوّين … قال المصري: يعني مش عايز قلسة … قلت: ليه شايفني خرنق يا فتى طنطا … قال أبو حصة: لا يا خوي ما يبي جلسة أقولك هذا أبو جوّين .. يعني هذا هو اللي مفتتح المشروع خخخخخخخخخ … قلت: ترا بتوطى بطنك أنت ورشدي أباظة ذا … قال: أبو حصة: رح يا فريد وخلك عند الباب الرئيسي علشان تنظم السرا …
قلت: اسمع أنت ووجهك هالحين وش تبيني أقول لامك إذا رحت هناك؟؟؟ قال: قلها أني ما لقيته هناك .. أنا ما اقدر ارجع .. أنا خلاص صرت رمز في هالديرة ولا عاد يمديني أرجع …
قلت: بعري على هالديرة اللي أنت رمز فيها … أنا خلاص طاب خاطري منها وبرجع … وأنت خلك هنا تحووق أم دينهم .. وكني أشوفهم بكره كلهم يطيروه حمام يا الوصخ … وعطيته ظهري ومشيت عنه واسمعه يقولي: أبو جوّين لا يدري أحد تكفى

وطلعت من المعبد وأنا أسمع المصري يقول للأمم اللي ورا باب المعبد: بالدوووور .. بالدوور يا غقر .. واحد واحد .. وما تخفوووش كلكم حتـئـعدوا عليه .. بس الأول بالدوووور

احتراماتي لكم
وأعذروني إن كان الكلام اللي فوق فيه شي … ولا احد ينقد علي تكفووون


اخوكم :
حمتووووووووووووووووووووووووووووو

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

ذات معنى…… – قصة رائعة

بسم الله الرحمن الرحيم

يسعد لي صباح كافة المتواجدين في المدونة من أعضاء ومشرفين…

وأتمنى من كل قلبي إن الجميع إن شاءالله بخير وعافيه…

قصة جميلة شدتني كثيراً في معانيها…

في قديم الزمان..حيث لم يكن على الأرض بشر بعد..
كانت الفضائل والرذائل تطوف العالم معاً..وتشعر بالملل الشديد:110103_ign_prv:

ذات يوم……………..
وكحل لمشكة الملل المستعصية….اقترح الإبداع:040104_emI5_prv: لعبة

وأسماها الإستغماية..أحب الجميع الفكرة
فصرخ الجنون:040104_emI4_prv:أريد أن أبدأ..أريد أن أبدأ..
أنا من سيغمض عينيه…ويبدأ العد…..
وأنتم عليكم مباشرة الإختفاء..

أكمل……

متابعين……..

ثم إنه أتكأ بمرفقيه على شجرة..وبدأ..
واحد…اثنين…ثلاثة…

وبدأت الفضائل والرذائل بالإختباء…….

وجدت الرقة:34: مكاناً لنفسها فوق القمر….

وأخفت الخيانه :follow-the-sign: نفسها في كومة زبالة….

وذهب الولع :030104_emM7_prv: وإختبأ بين الغيوم…..

ومضى الشوق :26: إلى باطن الأرض…

الكذب:He-he.: قال بصوت عال:
سأخفي نفسي تحت الحجارة,,ثم توجه لقعر البحيرة:030104_emTE17_prv:

أكمل…………..
متابعين……………

واستمر الجنون :تسعة وسبعون..ثمانون..واحد وثمانون..

خلال ذلك أتمت كل الفضائل والرذائل تخفيها…ماعدااااا…
الحب :66_f: كعادته لم يكن صاحب قرار…

وبالتالي لم يقرر أين يختفي :15_f:

وهذا غير مفاجئ لأحد..فنحن نعلم كم هو صعب إخفاء الحب…

تابع الجنون :خمسة وتسعون..سبعة وتسعون..
وعندما وصل الجنون في تعداده إلى
المائة…….

أكمل………..
متابعين……………

قفز الحب وسط أجمة من الورد..واختفى بداخلها….

فتح الجنون عينيه..وبدأ البحث صائحاً:أنا آت إليكم..أنا آت إليكم..

كان الكسل:020174_emm4_prv: أول من انكشف لأنه لم يبذل أي جهد في اخفاء نفسه..

ثم ظهرت الرقة المتخفية فوق القمر..

وبعدها خرج الكذب من قاع البحيرة مقطوع النفس..

وأشار على الشوق أن يخرج من باطن الأرض..

وجدهم الجنون جميعاً واحداً بعد
الآخر..

ما عدا…….الحب…..

كاد يصاب بالإحباط واليأس في بحثه عن الحب..

إلى أن اقترب منه الحسد :110103_ang_prv: وهمس في أذنه:

أكمل……
متابعين…….

الحب متخف في شجرة الورد..

التقط الجنون شوكة خشبية,أشبه بالرمح..وبدأ في طعن شجيرة الورد بشكل طائش…..

ليخرج منها الحب ..ولم يتوقف الا عندما سمع صوت بكااااء:pcrying: يمزق القلوب…

ظهر الحب ..وهو يحجب عينيه بيديه..والدم يقطر من بين أصابعه..

صااااااح:Whoa!: الجنون نادماً :
يا إلهي ماذا فعلت؟؟؟؟

ماذا أفعل كي أصلح غلطتي بعد أن أفقدتك بصرك؟؟

أجابه الحب::18: لن تستطيع إعادة النظر لي…لكن….لازال هناك ما تستطيع فعله لأجلي..

كن دليلي…

وهذا ما حصل من يومها…..
يمضي الحب….
يقوده الجنون….

تحياتي للجميع والمعذرة على الإطاله

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

غلاهم ضيع خطاهم رائعة

الـــــــــــ الاول ـــــــــــجزء

قامت وعد وعيونها كلها نوووم شافت ساعتها :نهى نـــــهى
نهى بدوون نفس: خلينى …. ابناام
وعد وهى فاقده لا مل من نهى: وجععع قوومى تاخرنا
نهى: يووووووووووه غثيتينى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العنود بابتسامه: وش رايك بالفطوور انا اللى مسويته
اريج وهى تنزل الكرسون: وشهوو..انتى اللى مسويته عز االله رحت فيها
قامت اريج ودخلت الغرفه وطلعت ومعاها تيشرتين :وش رايك هذا احلى ولا ذا
العنود بنفس خايسه: ولا واحد كلهم شينات
على طلعت ريما من الغرفه : صببااح الخييير
العنود واريج: صباح الخييرات
ريما: وين وعد ونهى
العنود: شكلهم للحين نايمين
ريما: ابروح اخرب عليهم
طلعت ريماودخلت الشقه طلت على الصاله ومالقت احد توجهت على العرفه وفتحت الباب بقوووه بدون ماتطقه[ العنود وريما واريج بشقه ووعد ونهى بشقه وكلهم معاهم المفاتيح ]
نهى :بررررررررررره قاعده البس
ريما: سوووورى ماكان قصدى بس كنت ابقولكم يلله تاخرنا
نهى وهى تحك راسها: طيب ضفى وجهك
ريما: يلا انا ابروح للبنات لا تتاخرون
راحت ريما ونهى قعدت تعدل ملابسها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اريج : ههههههههههه وش فيك ياريما قالبه طماطم
ريما: لا ولا شئ
[ريما من النوووع الحيوووى بالحيييل]
العنود وهى تشهق :رغد ماحد قومها بسرعه اريج روووحى لها
اريج : ياحياتى يالعنود انتى ناسيه ان الاخ راكان عند رغد
العنود: ولو بليييز اريج روووحى
اريج: طيب امرى لله ابرروح
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نهى وهى تصرخ : يلله يااا ووووعد مااصار لبس
وعد وهى طالعه من الغرفه :خلاص خلصت يلله امشى قداامى
دخلت وعد وبعدها نهى
العنود :تو النااس
وعد: وش ازين من الحمااس مانمت امس
نهى : هههههههههههه طلبتك اسكتى
فى شقه [رغد وراكان]
رغد كانت جالسه على طاوله الطعام وتحرك كوب القهوه اللى قدامها
رن الجرس وراحت رغد تفتح
اريج: بوغ جو[صباح الخير]
رغد: هههههههههههه اموووت على الفرنسيين ياناس
اريج بغرور: وانتى تطولينى
طلع راكان من الحمام وكان حاط الفوطه على راسه: وانا اقول ليش الشقه مظلمه عشان اريج موجوده
اريج :وععع من زينك عااد
راكان وهو رافع حاجب :رغد شوفى صاحبتك
رغد :مالى شغل فيكم يالله تاخررنا
نشف راكان شعره بسرعه وطلعوا من الشقه وتلاقوا مع البنات عند المصعد
وهم فى الطريق
رغد: اقوول راكان
راكان: عيوونه
رغد: تسلم بس الجامعه كيف شكلها وفيها عرب كثير ولا لا
راكان: هههههههههههه جواب السؤال الاول الحين بتشوفينها وجواب السؤال الثانى فيها عربيات جنااان
رغد وهى رافعه حاجب: صدق طيب كبيره ولا صغيره و..,..و….و…..
راكان :خلاص ذبحتينى الحين بتشوفينها
(راكان بثالث كليه ويعرف الجامعه كووويس)
وعد وهى بصراع مع ضحكتها :ههههههههه نهى شووفى رغد تكفين لا تفوتك
نهى: هههههههههههههه حالتها صعبه

رغد كانت ماسكه يد راكان بقووه وشكلها مرتبكه شكلها بصرراحه لايووصف هههههههههه

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

جني يراسل فتاة – قصة خليجية

……………………………………..
في حياتنا اليومية نعيش بين الواقع والخيال بين الحلم والحقيقة
فما بالكم بصنم جديد يدخل حياتنا ويشغلنا بالساعات نتواصل به مع القريب والبعيد هذه قصة سأسردها عليكم ولكم أن تميزوا الحقيقة من الحلم وهل هو واقع نعيشه أم خيال ينتابنا بعد قراءة القصة سأتناقش معكم حول الموضوع الذي أريد أن أثيره

نسيم المحبة هو أسمها المستعار في عالم الانترنت لم تتخلى عنه لا في مدونة ولا في دردشة ولا حتى في مقال تكتبه لمجلة هي مدمنه إن صح التعبير على الانترنت فهي تجلس عليه بالساعات الطوال المتواصل تعرفت على فلانة وفلان حتى أتي اليوم الذي تعرفت فيه على شخص متميز في نظرها أسرها بسعة إطلاعه وحفظه لنصوص الأدبية وكلامه المعسول وكان يلقب بــ ((المدهش))…………..
هو من طلب التواصل معها عبر الماسنجر وأخبرها أنه أضافها لديه علت وجهها الدهشة وسألته كيف عرفت بريد قال أنا متمكن في برامج التطفل ((الهكر)) بدأ الخوف يدب في كيانها من أن يتطفل على بريدها وجهازها قالت له أنا لا أضيف شباب لدي في الماسنجر أخبرها أنه يعلم أن في الماسنجر لديها الكثير من الشباب كما أن لا خيار لها فهو قد أضافها وقبلت هي الإضافة قالت مستغربة كيف قبلت أضافتك وأنا لم أضف إلى ماسنجري أحد من ما يقارب الشهر قال أنا أضفتك وأنا قبلت أضافتك وأنا الآن أستطيع أصف لك ما تلبسين وما تأكلين قالت بعناد مشوب بالخوف أتحداك قال أنت تلبسين كذا وكذا وأنت كنت تشربين …….. تلفتت نسيم المحبة يمين ويسار تبحث في غرفتها قامت مفزوعة توجهت نحو الباب فوجدته مقفول توجهت نحو الشباك فوجدته محكم الإقفال والستائر مسدله عليه فما زاد رعبها أنها غيرت ملابسها منذ وقت قصير قبل أن تشغل حاسبها الآلي ولم يرها أحد من أهلها في لبسها الجديد فكيف عرف هذا ما تلبس نظرت برعب نحو الشاشة وقد امتلأ صفحة الدردشة الخاصة بابتسامات متنوعة وكأنها تسمع ضحكة شيطانية من حولها …………..

توجهت نسيم المحبة نحو حاسبها تريد أن تطفئه لكن الحاسب لا يستجيب لها بدأت تحذيرات المدهش تكتب على صفحات الدردشة لا تحاولِ الهروب
فأنا من يسيطر على جهازك الآن بدأ الاتصال بالماسنجر يعمل تسمرت نسيم المحبة في مكانها من الخوف بالفعل كان المدهش مضاف لديها بدأت المحادثة الخاصة تعمل نظرت إلى الصورة الجانبية التي وضعها المدهش فإذا به شاب وسيم تغيرت الصورة لتحل مكانها صورتها امتلأ وجه نسيم المحبة بالذعر فهي لا تملك كاميرة ولم تضع لها أي صورة في جهازها كما أنها على يقين أن لم تتصور أبدا بهذه الملابس نسيم المحبة أم أناديك بــ………. صعقت كيف عرف اسمها تغلبت نسيم على ذعرها وبدأت تكتب وتسأل من أنت وكيف تعرف كل ذلك عني وكيف استطعت التحكم بجهازي قال لها أنا………………………

تغلبت نسيم على ذعرها وبدأت تكتب وتسأل من أنت وكيف تعرف كل ذلك عني وكيف استطعت التحكم بجهازي قال لها أنا كيان قريب منك حتى أني أستطيع أن استنشق عبير عطرك ولو أردت أن أتمثل أمامك الآن فسأتمثل أن مغرم بك منذ أن سكنتم في بيتي وحللتم ضيوفا علي
زاد ذعر نسيم وشلت يداها قامت مسرعة نحو باب غرفتها وهي تصرخ بأعلى صوتها ومن خلفها علت ضحكة شيطانية !!!!!

بالتأكيد علمتم أن من كان يخاطب نسيم المحبة ليس من البشر بل من الجن وقد يكون من مردة الشياطين لا تعجبوا فالجن استوطنوا الأرض قبل الأنس بألف عام ولديهم من العلم ما ليس لدى الأنس كما أن الله خصهم بصفات لم تكن للأنس فهم يرونا من حيث لا نراهم كما أنهم قد يتلبسون بالأنس ويسيطرون عليه فلم تعجبون ؟؟؟؟؟؟؟ وقد يخاطبونكم الآن في هذا المدونة عبر أسماء مستعارة فحذروا .

تحذير ورد في كتب العلماء المتخصصين في علوم الجن أن الجن يحبون أن يستمعون لسيرتهم ويتلذذون بذلك فحذر قد يكون من خلفك أحدهم يقرا معك هذا الموضوع وإذا كانت به شجاعة فسوف يلفت نظرك بضجيج أو نحوه فلا تفزع

م ن ق و ل للعبرة والموعضة

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

قصة سائق تاكسي يركب معه ملك الموت>>ادخل واعتبر – قصة خليجية

سائق تكسي يركب معه ملك الموت

هذه هى اكثر القصص الواقعية غرابة حتى الان

سائق تاكسي قرب الفجر يسير فى الشارع بسيارته

فوجد رجل كبير فى السن له شعر ابيض وذقن بيضاء

السائق قال لنفسه اكيد ده رايح يصلى الفجر

فاخذه لينقله الى المسجد

فكان الشيخ الكبير يخبره بان يتجه لليمين

ثم اليسار ثم ادخل من الشارع اللى جاى وهكذا
حتى رأى السائق رجلا اخر فى

منتصف الطريق يطلب منه ان ينقله

فاستأذن الرجل من الشيخ قبل ان يقف للرجل

ان ينقله فأخبره بموافقته

: فتوقف السائق للرجل وعندما ركب قال له

هوصلك بس معلش هوصل عم الحاج الاول

ونروح لطريقنا

فاستغرب الرجل وقال له فين عم الحاج

فقال له السائق باستغراب ماهو قاعد جنبي أهو

قفال له الرجل : مفيش حد جنبك يا اسطى

انت مالك اتجننت ولا شارب حاجة

فجن السائق وقال : ماهو قاعد جنبى أهو

هنا تكلم الرجل الكبير

: اقترب من السائق وقال له

محدش شايفنى غيرك

انا ملك الموت

وجاي اقبض روحك

وانت قدامك خمس دقايق واقبض روحك

الحق صلي لك ركعتين الفجر

قبل ما تقابل وجه الكريم

جن جنون السائق ونزل من السيارة مسرعاً

بحثاً عن ماء ليتوضأ وانطلق لصلاة

الفجر وعندما عاد كانت المفاجأة

لا يوجد شيخ كبير او رجل او سيارة

لقد كانت عملية نصب واحتيال

!!! وسرقت سيارة السائق

**********

فماذا يتبقى ان يفعله اللصوص للسرقة

اكثر من التلاعب بالدين ؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله

مع تحياتي للجميع:pangel4::pangel4:

أختكم:030104_emM7_prv:شوق الأماكن:030104_emM7_prv:

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

قسوة زمن بقلم عاشقه قلبها المجروح – رواية جميلة

بسم الله الرحمن الرحيم

اقدم لكم روايه اعجبتني وحبيت انكم تقرونها واتمنى ان تنال رضاكم

للكاتبه عاشقه قلبها المجروح

** قسوة زمن **

لاتنظر الى الاوراق التى تغير لونها

وبهتت حروفها

وتاهت سطورها بين الالم والوحشه

سوف تكتشف ان هذه السطور ليست اجمل ماكتبت

وان هذه الاوراق ليست اخر ما سطرت

ويجب ان تفرق بين من وضع سطورك في عينه

ومن القى بها في الرياح

لم تكن هذه السطور مجرد كلام جميل عابر

ونبض انسان حملها جلما

واكتوى بنارها الما

## الجزء الاول ##

مها بعصبيه وهي تغسل المواعين في المطبخ مع امها : يما والله طفشت كل يوم على هالحاله ليه ماتجيبون شغاله …
ام عبد العزيز بعصبيه :اقول عن الهذره الزايده اشتغلي وبلا دلع شغالات مافيه ؟
مها لفت لامها :اي يما وهذا وانا بنتكم الوحيده تقولين لي كذا ومشغليني طول اليوم المفروض تدلعوني مو تعاملوني كذا…
ام عبدالعزيز :اخلصي وروحي كلمي اخوك عبد العزيز شوفي وش صار مع فصول والله شاغل بالي ؟
مها كشرت وهي تغسل المواعين :زين بس اخلص …
دخل عبدالرحمن للمطبخ وهو مقطب حواجبه : يما الساعه 7 الحين وربعي جايين وانتي ماجهزتي شي ؟
لفت مها وبحزم :انابخلص الي بيدي وبطلع من هنا لاتقول لي اشتغلي …
عبد الرحمن كشر بوجهها : مانبي منك شي الله لا يحوجني لك تتمننين علينا حتى بكاس الماي ..
ام عبدالعزيز قطبت حواجبها : بس انتوا كل يوم على هالحال … خلاص انا لحالي بجهز لك كل شي بس لاتهذر علينا؟
دخل عبد الاله وبيده ثوبه وبعصبيه :يما بنتك هذي جليله حيا من امس قلت لها تغسل ثوبي وماغسلته الحين انا ابي اطلع وش البس بالله ؟
مها قطبت حواجبها وهي تناظر امها : يما مايصير كذا والله كل شي على راسي وكني شغاله عندكم ؟… انا ماصدقت على الله اتخرج من المدرسه وافتك تطلع لي خدمه الاخوان …
مشت مها بدلعها المعتاد وطلعت من المطبخ والام لفت لعبد الاله وهي مقطبه حواجبها بهدوء :وانت ماعندك غيره ؟؟
عبد الاله للحين مقطب حواجبه :بلا يما بس انا ابي البس هذا …
عبد الرحمن بمسخره : ليه حبيبي ماتبي الاهو لايكون تبي تطقم مع شلتك ؟
عبد الاله لف له وبحزم : اي ابي اطقم مع شلتي وش عندك ؟؟
ام عبدالعزيز صرخت فيهم بهدوء :وبعدين معكم انتم …. صرتوا ارجال زللحين تصرفاتكم تصرفت اطفال…
مشت لعبدالاله واخذت منه ثوبه بعصبيه :خلاص روح خمس دقايق وتشوفه عندك انا الحين اغسله لك …
عبد الرحمن مقطب حواجبه : يما وانا متى تجهزين لي اللي قلت لك ؟؟
ام عبد العزيز : اغسل ثوب اخوك وارجع اسوي لك الي تبي … خلاص قوموا عني الحين من جد مالي خلق لكم …
كشر عبدالاله وطلع من المطبخ ولحقه اخوه عبد الرحمن وام عبد العزيز تنهدت بحنان : الله يقدرني واريحكم كلكم بس ؟؟

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$

&& عائله ابوعبد العزيز &&

ابو عبد العزيز ( فيصل ) ام عبد العزيز ( فاطمه ) وهي تصير له بنت عمه …

^عبدالعزيز ^ عمره 25 سنه متزوج عبير الي تصير بنت عمه وبنت خالته بنفس الوقت عمرها 20سنه وعندهم ولد عمره سنتين … صار لهم اربع سنوات متزوجين وبعد سنتين من زواجهم حملت عبير وجابت لهم احلى حفيد وسموه فيصل على اسم جده ….
عبد العزيز شخصيه مزاجيه لابعد الحدود وسيم وطويل واسمر وجذاب بعيونه الناعسه … اغلب الاوقات معصب بس حنون … شغله في الاتصالات .

^عبد الرحمن ^ عمره 21 سنه ^ عبدالاله ^ عمره 20 سنه …
شخصيتان متقاربتان جدا … اثنينهم في ثاني جامعه مع بعض في القاعه وفي كل شي …
صح ان عبدالرحمن اكبر من عبدالاله بسنه بس عبد الرحمن لما كان في الثانويه سقط وعا سنه وعشان كذا صارت دراسته مع اخوه عبد الاله من لما هم بثانويه … ضحوكين ودمهم خفيف ودايما مع بعض … بس لازم الشخص بعض الاحيان يعصب شوي …
جميلين وطوال وعيونهم ناعسه وبشرتهم مايله للسموره …

^مها^ البنت الوحيده في العائله وعمرها 18 سنه تخصصها ادبي وتو قبل اسبوعين تخرجت من الثانويه .. دلوعه وحلوه .. وعيونها ناعسه مثل اخوانها ..

^عبدالله^ اخر العنقود عمره 13 سنه دمه خفيف وفيه شبه كبير من اخوانه الكبار وعيونه ناعسه مثلهم ..

يعني كل ابطالنا عيونهم ناعسه تقدرون تقولون وراثه عندهم….

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

قصة خياليه

في مساء تلك الليلة الشاتيه وتحت زخات المطر وصوت الرعد يجلجل المكان وضوء البرق يكاد يخطف الابصار حاولت ان اسيطر على نفسي ولكن للاسف خانني شعوري ورفض قلبي المكوث وهب فزعا خائفا اسرعت لاادري الى اين ساقتني قدماي الى المجهول لاقف وكأنني صنم او قل جماد لااستطيع الحراك انظر هنا وهناك علني بشيء اهتدي به ولكن للاسف واذا بذاك الصوت يقطع علي تفكيري يحول المكان الى صرخات وتأوهات اصابني الخوف سيطر على كل جسمي ياالهي ماذا عملت لالقى كل هذا هل انا مذنب هل سيكونو اخر ايامي هل وهل بدأت اراجع الماضي اقلب في صفحات الماضي ماذا اقترفت ليصير كل هذا فجأه قطع تفكيري ذلك الصوت الرهيب الذي قادني الى الوراء اسرعت احاول الاستغاثه ولكن بمن هيهات ان يستجيب احد سمعت صوت بكاء انه طفل يبكي سمعته يقول ماما امتلكني شعور غريب خارت معه قواي لماذا انا جبان لماذا لااحاول الانقاذ لماذا ولماذا اسئلة كثيره استجمعت ماتبقى لي من شجاعه ورجعت ادراجي الى منبع ذالك الصوت وفي لحظه هدء الصوت ولم اعد اسمع شيئا هرعت مسرعا واذا انا امام ذلك البيت الخاوي على عروشه بيت وكأنه لم يسكن من مئات السنين بدأت في التفكير هل ادخل ام لا واخيرا عزمت الى المضي للامام اما حياة او موت فتحت الباب واذا به يصدر صوتا مخيفا يدل على انه مهجور ولجت الى البيت رباه ماهذا ليتني لم اكن ليتني لم اتي الى هنا لقد رأيت اما ممددة على الارض الدم في كل مكان من جسدها وزوجها او ابوها مرمي في الطرف الاخر حتى قدمه لم تعد معه لقد مزق وكأنه وحش ضاري خيل الي انها النهايه ولكن مازلت اسمع صوتا غريبا اهات وونات اقتربت من الصوت ياالهي انه طفل نعم لقد نجى رأيته في حضن امه يبكي حملته ولكنه لايريد مفارقتها مازال متشبثا بها احاول تهديته ولكن للاسف صرخ وصرخ ولكن دون فائده لقد ماتت امك ماتت ولكن كيف يفهمني حملته وهو لايزال ينظر اليها ويداه تسابق عبراته يريدها معه ماما ماما ماما بكيت وبكيت تمنيت لو دخلت لانقذ مااستطيع انقاذه ولكن فات الاوان حملت الطفل ومشيت خارجا وهو مازال يصرخ ولكنه اظنه فهم شيئا مماقلته ماما انتهت ماتت حبيبي نظر الي وارخى راسه على صدري وبكى بكيت معه تأوهت ولكنه نظر الي وكـأنه يسألني لما تبكي ورجع على كتفي واغمض عينه ونام وهو مازال يردد ماما ماما ويبكي مع تحيات السكب الى اللقاء

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

قصة واقعه .. خالد وسابره من الواقع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الشخصيات

1 سابره
اهل سابره امها وابوها واخوها سابر وختها ساره اكبر منها ثلاث سنوات …..

2 خالد
اهل خالد امه وابوه وخوانه الي اكبر منه مبارك و سالم وبعدين اخته سلوى اكبر منه وساميه
وهنداصغر منه

كانت سابرهي وحيده يعني مالها احد يعني عمرها 18وفي هسن لازم تحب واحد البنت احترات من
تحب من اعيال عمها حبت سالم وسافروا عند عمانها يخطبون سابر لـ سلوى ووافق عمها و
ارجعوا لـ ديارهم وبعدها بشهر دق ابو سابره على اخوها مبارك وقاله سو التحليل لـ سلوى قال ان
شاء الله وسوى التحليل لخته وجابوه ووتطابق وجهزوا اغراضهم لـ سفر عشان الملكه وراحوا حوالي
100 كيلو بينهم وبين عمانهم وسافروا وكان عمهم امسافر ابو مبارك وجاء البنات كلهم مستانسين
حدهم مابينهم رسميات عادي ام سابره قالت لـ سابره تروح السياره تنزل اغراض والمفتاح كان عند
ابوها في بيت جدتها وراحت سابره عند ابوها وكان عند ابوها عيال عمها وستحت تدخل وناداها ابوها
وتفشلت ودخلت اعيال عمها الي عايش معاهم يعني مو ابو مبارك دخلت وسلمت على جدتها وعمها
وابوها وطلبت المفتاح وعطاها وراحت السياره وهي طالعه قابلت سالم وطالع فيها وهي بس صد
وراحت السياره وجابت الغراض لـ مها وهي قبل ماتروح عند امها رجعت المفتاح لـ بوها راحت لـ مها
وقالت امها اجيب شي ثاني راحت سابره لـ بوها مالقت سالم خذت المفتاح وسياره كانت قدام باب
الرجال ماكانت تدري ان اسعيد يشوفها وكشفت وكانت تكلم تلفون وصلت لـ سياره وفتحت الدبه
وجلست وقاعده تكلم خويتها رنا وفجئه سمعت حنحنه يعني احم احم تغطت وقامت لفت الا هو سالم
هو كبير عليها يعني عمره 25تفشلت خلصت من السياره وراحت تعطي ابوها المفتاح لقت سالم عند
ابوها خقت هو مزيون عطت ابوها المفتاح وقام سالم يطالع فيها نزلت اعيونها وصدت ومشت اقرب وحده
لها ساميه تحبها وتقول لها كل اسرارها قالت لها انا شاكه في مشكله بين عمي وابوي ………………..
قالت ساميه مثل ايش قالت لها بخصوص الملكه قالت ان شاء الله خير يوم اطلعت سابره من المطبخ الا سالم
قدامها وارجعت المطبخ وقالت لـ ساميه انه جاء وطلعت له ساميه وشافته رايح لـ سلوى ودخلو وسكروا عليهم
الغرفه وجت سابر وقالت لها وقاموا يفكرون وطلعت سابره لـ شقه فوق تستشور شعرها معنه كان ناعم دخلت
ساميه وجهها عليه علامت ؟؟؟؟؟؟ ليه تستشورين قالت عشان العشاء هو كان عند عمها الثاني عشاء قالت
ساميه علبالي قامت سابره وهند يفكرون استنوا ساميه لين تجي ويوم جت قفلو ابابالغرفه وسدحوها
الاتعلمنا وش فيه قالت مافيه ملكه قالوا ليه قالو في خلاف بين عمي وابوي بعدها ابيوم سافروا اهل سابره لـ
خوالهم وقعدوا يومين ورجعو لـ ديارهم وعلى الطريق اسئلت سابره ابوها ماكان في السياره الاسابره وابوها
اخوها قعد في الوادي ابيرجع مع مبارك واختها عند خوالها اسئلت وقالت وش السبب الخلاف قال المهر قلت احنامو قاصرنا شي كان قلت تم قال لا هو قال سلوئ الـ سابر وساره لـ سالم سابره ماعرفت وش تقول سكتت
اقعدة تبكي الين اوصلت بيتهم بعدين تحاشت الموضوع دقت على ساره وقالت لها ان سالم خطبها ساره خافت
وسكتت وسكروا طلب سالم يد ساره وافق ابوها بس بعد مشاكل تزوجوا وسابره ما كن شي حصل بعدها ب
ثلاث شهور دق جوال سابره رقم غريب ردت لا واحد يقول لها وش اخبارج اعلومج هي مستغربه ؟؟؟؟؟؟؟

التكمله ماكتبتها لسا ……….
خافت ماتت من ارعبه ازبده وسكرت جوالها 2شهرين وبعدها راحت عند عمانها المشكله انها تقدر تقول لبوها بس ان الي يدق يعرفا راحوا عند عمانهم يوم من الايام تها وشت سلبره مع سابر وطلعت من البيت من البيت
من الباب الخلفي وهي تبكي طبعا امنزله وجهها وتشوف ثوب ابيض يعني رجال ارفعت عينها ونزلت دمعتها ومسح لها دموعها هي خايفه ومو خايفه اسكتت وتغطت وقال ماعرفتيني قالت خـــــــــــــالد قال ايه انلي ماتهون
دموعج قالت انت من وين تعرفني طلع يده وفيها حرق اطلعت علامت تعجب على وجهها وطلعت يدها وفيها نفس الحرق و قالت نفس الي فيني قال مالها سبب قالت ماذكر ابدا ولاشي قال انا بقولك قالت وش قال مره كنتي تعطيني صحن وشفت يدك فبها حرق توك محروقه قلت مايعورك تضاهرتي انه مايعورك وقمت واخت الملعقه وحريتها على النار وحطيتا على يدي وقمتي تبكين مابكيتي على حرقك بكيتي على حرقي تذكرتي الحين قالت ايه تذكرت وانت تحبني قال وللحين احبك قالت بس قال انتي تحبيني قالت اسكتت قال على راحتك وطلعت السطح وجلست على الحافه كان بليل وقمره شافت شموع كتب لها بشموع احبك هي على طول انزلت وكلمت وقالت انت تبي تفضحني قال ابغاك تقولين احبك قالت احبك قال عيديها قالت احبك بس تكفى روح ترى بروح في خبر قال طيب انا اتقدم لـ طلب يدك هي انصدمت ماعرفت وش تقول قالت اسف اسمحلي قال ليه انتي مو تحبيني وانا احبك قالت الحب مو كل شي ابوي وابوك بينهم حاجز كل واحت مايفهم الثاني وابوك كل يوم يهدد بأنه يخلي سالم يطلق ساره راحت وقال لها لاتنسين اني احبك وراحت وهي تبكي وطلعت السطح وقامت تبكي
وجات عندها …..
التكمله
تجيكم ان شاء الله غدا

وجات عنها بنت عمها ساميه قالت انتي تبكين قالت لا قالت ليش صوتك كذا قالت مافيني شي خالد ركب السيارة مسرع ماهمه احد سابره اسمعت الصوت الخبله عبالها تفحيط وطبعا ليل مارح يبين احد وراحت نادت سابرة سابره مالها خلق احد بس تجامل ويوم اطلعت وشافت دققت الا هو خالد ونزلت من الدرج مسرعه وهي تقول خالد الحقتها ساميه ووقفو الا خالد بعيد وطبعا ساميه تبكي سابره منصدمه ادخلت غرفت الرجال وهم نايمين وقومت مبارك مبارك مستغرب بنت عمه داخله عنده في غرفت النوم اطلعوا من الغرفه قال وشفيك هي ساكته قال وشفيك ساكته صرخ عليها وقالت خالد ركب السيارة وهو معصب ويسرع قال شنوا وركب السياره وركبت معاه وهو يدور خالد لقوا سياره منقلبه ونورها يطفي ويشتغل انزلت من السياره ولقت خالد طالع من السيارة وجت عنده قامت تبكي وتقول ليه سويت كذا قال انا اذا ماكنت لج ما اكون لغيرج قامت ضمته مبارك علامات تعجب خالد فقد الوعي سابرة ضنت انه مات وقامت تصرخ مبارك دق على الاسعاف وجت وخذوا خالد ومبارك لحقهم بالاسعاف وهو مايدري الله وين حاطه انزلوا للمستشفى وشافت خالد وقامت تبكي مبارك يمسكها لانها تبي تدخل معاه دخلوه العنايا المركزه طلع الدكتور وقال من سابره قالت انا قال المريض من يوم صحا وهو يقول سابره لـ كذا رح نخليت تدخلين عنده لوقت معين دخلت سابرة مسكت يده وقامت تبكي فك يده ومسح دموعها وقامت تبكي بكا بس دموع شافت دموعه وقامت ومسحتها مبارك كان موجود وقال لازم تروح البيت عشان ماتكبر السالفه فكت يدها وشد عليها وسحبها مبارك ورجعوا وهم على الطريق قال مبارك وش بينك وبين خالد قالت ولا شي قال مو معقوله انك تدخلين غرفت الرجال وتروحين معاي وتضمينه وما في علاقه قالت ولاشي قال على راحتك ترى محد يعرف غيري وساميه شددي عليه انها ماتعلم احد وصلوا وقامت سابره وضمت ساميه وقالت لها كل شي قامت تواسي سابره لانها من طبع الي اذا بكت ما تسكت قام مبارك قوم امه وقال لها كل شي وقامت امه وراحو المستشفى

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

رواية ( في لمة افكاري تطري طواريك و ينتابني شوق يهزالعظامي ) حصريا على تعب قلبي – مشوقة

سلااااااااااااااام

شلونكم ……. تمام

هذي اول رواايتي تحمست اني اكتب علما اني قريت مليون روايه و اخذت الاسلوب

** في لمة افكاري تطري طواريك و ينتابني * شوق * يهز العظامي **

و انشالله انها تعجبكم و ماتحرموني من ردودكم و تشجيعكم لي
الشخصياات ::
ابواحمد // صالح :: الاخ الكبير بين اخوانه طيوب و حبوب مع عيااااله و خصوصا دلوعته (( يارا ))
لأن ماعنده غيرهاااا و مايرفض لها اي طللللللب لو تبي عيونه مايبخل عليها
ام احمد // منيره :: طيوبه و حبوبه مررررره و تموت بعيال اخوها (( حمد )) لان امهم توفت
من لما كانوا صغار فهي الي صارت لهم الام و غلاتهم عندها بغلاة عيالها
احمد :: اكبر عيالهم مررره جميل يدووخ بشكل و يموووووت بأخته يااارا دلوعته و مايرفض لها اي طلب
و راعي بنات و يحب يرقم البنات و يستهبل عليهم و عمره (( 23 )) سننه
منصور :: توام احمد بس مايتشابهوون ابدااااااا لا في الشكل و الا في الاطبااع صح منصور جميييييييل
بس ملامحه مو زي ملامح احمد وهو هااااادي و مساالم و ماله دخل بأحد ابدا و دايما
يتنرفز من احمد على استهبلاته على البنات و ترقيمه طبعا عمره (( 23 )) سننه
خالد ::خفيف دممممممم و القعده معاه حلوه و ماتنمل يعني اذا قعدت معه امسك بطنك
و عيونه عسليييه و نااااعسه صقيقات ياارا يخقون عليه و هو يستانس بس يسوي
ثقل و مع هذا كللله مافيه الاوحدده اللي يهتم لها و لرايها فيه بس هي مادرت عنه
و هو ماوضح لها او قالها حتى و بتعرفونها انشالله مع الاحدااث و عمره (( 21 )) سننه
يارا :: البنت الوحيده بين اخوانها دلووووووعه و حبوبه و ماتعرف للغرور مكان و شعرها
كستنائي قصير يوصل لخدها و ساااااااااااااااااااايح مرره باختصار شعرها يجنن عليها
و تمووت بأبوها و تموت لو زعل عليها و تستانس على تدليع احمد لها و بعد هو اغللى اخوانها على قلبها
و عمرها (( 19 ))
ابو فهد اخو صالح // سعد :: يحب عياله موت بس مشكلته عصبي و هو اذا عصب مايفرق بين عدوه و صديقه
ام فهد // حصه :: مثل اي ام تموت على عيالها و تخاف عليهم و تموت بعيال اخوها (( حمد )) لان امهم توفت
من لما كانوا صغار فهي الي صارت لهم الام و غلاتهم عندها بغلاة عيالها
فهد :: هااااااااادي و مو من النوع الاجتمااعي و بيتوتي يعني مسنتر في البيت و جماله
عاادي بس فيه شي يجذب و يخليك ماتشيلين عينك عنه و عمره (( 23 )) سنه
فيصل :: رجه و استهبال و وناسه و لعب و هياط >> هذي حياته ماعنده شي اسمه جد و دايما
هو و الاء اخته مطااااااق داايما و مره حلو عيونه بنيه و وسيعه و خشمه حااد مثل السيف بااختصار جناان
و هو و خالد اكثر من اخوان عمره (( 21 )) سنه
عبير :: مره كشخخخخخه و رزه و خشمها مرفوع و مسويه قويه و مافي شي يهزها
و لاهي من جوا ورقه شفافه بسرعه تنجرح و تتألم بس ماتبين هالشي و حبوبه تحب واحد
بس ماهو داري عنهاااا ابدا و لا جاب خبرها حتى و بتعرفون منهو في الاحداث و عمرها (( 22 )) سنه
الاء :: حياتها استهبال باستهبال همها الونااااسه و شعارها بالحياة (( طنش تعش تنتعش ))
و هي جمييييييييييييييله مرره بس ماتظهر جمالها يعني ماتحب تحط مكياج و غيره حدها قلوس
مع هذا جميله و تمووووووت بأمها تبيع الدنيا عشانها تحبها حب مو طبيعي و دايما مع غلا و عمرها (( 19 ))
ابو عمر اخو ام احمد (( منيره )) :: زوجته ماتت من لما كانوا عياله صغاار فقدهااا مرررره
و ماكان يقدر على عياله لحاااله فكانت منيره الام لعياله و وهو ما نسالها معروفها معه و لو تبي عيونه مابخل عليها
عمر :: حبوووب و فلله و رجه همه الوناااسه لما توفت امه كاان عمره 6 سنين
و لما الحين يتذكر الحاادث الي صار و كل مايتذكرره تجيه ضيقه بصدره
و تجيه حاااله صررراخ وهو الي نتجمل مسؤلية اخواته لانه الولد الوحيد و عمره (( 25 )) سنه
ريمااس :: بنت مثل اي بنت حبوبه و تحب اخوها عمر متعلقه فيه مرره لانها من طلعت على هالدنيا
مالقت الا عمتها و اخوها و بعد متأثره بحياتها بدون امها لما تشوف صقيقاتها يقولون لها عن امهاتهم وش يسون معهم
تقعد تصييح و تقول وينك يايمه وينك مررره متأثره و مملوحه مرره و عمرها و هي دايما مع عبير (( 22 ))
سااره :: مااشافت امها ابدا عشان كذا مااهي متأثره مرره لانهم سوا الحادث و امها حامل فيها بس لما يجيبون طااري الام يضيق صدرها و مرره كيوووت و نعومه
و على نياااتها و عمرها (( 17 )) سنه
ابو نواف اخو >> ابو فهد و ابو احمد <<<< :: يموت بعياله و مايرد لهم طلب بس الي ينرفزه
اخوه ابو فهد اذا عصب تفلت الشركه من بين ايديه يعني يخرب الي يسويه غصبن عنه
ام نواف :: شررريه مره و تكره اخوان زوجها و عيالهم و بالخصوص ام احمد ليش ان مكانتها عندهم غير
بسبب طيبتها و كرمها و بنظر ام نواف انها شريه و حقوده و نذله >> من الغيره بس
و ماهمها الا الطلعات و فلانه سوت و فلانه قالت و السفر و التلزق بالي مكانتهم عاليه
نوااف :: حبوب و طيوب و يكره تصرفات امه و مايحسها انه امه ابداااااا
و عمره (( 23 )) سننه
غلا :: عربجييييه بشكل و حلووووووووه و عربجتيها ماخبت جمالها و هي و الاء لما يجتمعون
يخربون الدنيااااااااا يعني هبااال و وناسه و مقالب و هي دمعتها مااتنزل ابداااااا
و تكررررررره شي اسمه الحب و عمرها (( 19 )) سنه
حلا :: توأم غلا بس ماافيهم شبه يعني حلا نعووومه و غلا عربجيه بس الكل يقولون ان حلا احلى من غلا
بس الصح العكس غلا احلى بس هي ماتبرزه بينما حلا بارزته و حبوبه و طيوبه و هي يارا صقيقات و طبعا عمرها (( 19 ))
و سهى :: عاااااااااااااااديه مثل اي بنت مافيها شي زايد و لا ناقص و عمرها (( 18 ))
عمااد :: هااادي مررره و يتنرفز من نواف اذا عصب من امه لان عنده كل شي و لا امه و طبعا امه مستانسه
و عمره (( 17 ))

و طبعا هم داايما مع بعض عيال ابو احمد و ابو فهد و ابو عمر و ابو نواف و جمعاات و زي كذا
و عرفت لكم بالشخصيات و فيه شخصيات جديده بتطلع مع احدااث الرواايه

و لو عجبتكم بدايتها و هي الشخصيات ياليت تردون و تشجعوني عشان انزل البارتات الي كاتبتها
علما اني انا نزلت قبل فمدونة ثاني بس ردودهم حطمتني و ماكملت

سلام

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده