التصنيفات
قصص وروايات

ام تساعد عشيقها ل غتصاب بناتها الثلاث – رواية جميلة

السلااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم
كيف حالكم اليوم ؟؟ تمام:f55: جعلة دووم يارب

انا جبت لكم اليوم قصة واقعية ارجو ان تاخذوا منها العبر ……….
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كانت فوزية أم مثالية لثلاث بنات، غير أن الحال لم

تستمر على ما هي عليه بعد سفر زوجها بحثاً عن لقمة

العيش في إحدى الدول العربية وانقطاع أخباره عنها ، إذ

فشلت الأسرة الصغيرة على مدار خمسة أعوام في معرفة أي

شيء عنه ، مما دفع الأم إلى البحث عن مصدر رزق للبنات

فلم تجد أمامها سوى بيع قطعة أرض صغيرة كانت تملكها

لتحصل على رأس مال مكًنها من فتح محل حلويات لأطفال

المدارس، واستمرت على هذه الحال أياماً طوال الى أن

التقت شابا في الثلاثين من عمره والذي ظل يتحسس خطواتها

ويتابع تحركاتها بعدما شعر بحاجتها الى رجل يرضي

أنوثتها ، فبدأ يصور لها إعجابه الشديد بها على الرغم

من أن وجهها لم يكن ينم عن أي نوع من الجمال ويبدو أن

الظروف التي وضعت الجارين في موقع اليأس حيث فراغ

الزوجة التي اختفى زوجها وفراغ شاب عاطل عن العمل

دفعتهما لاقامة علاقة غير مشروعة متصورين أنها حل

لمشكلتهما وبالفعل لم تمر أيام حتى كان هذا الشاب ضيفاً

على العائلة غير أن موعد الزيارة لمدة ثلاثة ساعات في

غرفة نوم أم البنات بعدها ينسحب الى حيث يسكن ومضت

الأيام الحلوة الى أن حدثت المفاجأة. فذات ليلة وحينما

كان العاشقان في غرفة النوم استيقظت الابنة الوسطى

وسمعت صواتا غريبة وفتحت باب الغرفة واذ بها ترى الأم

والجار عاريان على السرير فأطلقت صرخة استيقظت على

أثرها شقيقتاها ، فيما قفز الشاب من النافذة تخلصاً من

الموقف الذي ضبط فيه ، أما الأم فلملمت نفسها وأسكتت

بناتها وأغلقت الباب وبدأت تبحث عن حل للخروج من هذا

المازق ، في اليوم التالي استضافت الأم جارها وطلبت

منه الاستعداد لاغتصاب الفتيات الثلاث من أجل إجبارهن

على الصمت النهائي فوافق الشاب على اقتراحها أغلقت

باب الشقة بالمفتاح ودعت ابنتها الكبرى الى الغرفة

بحجة الحديث معها وأوثقتها وطلبت من الشاب فض بكارتها

ثم نادت البنت الوسطى وفعلت الشيء ذاته معها لكنها لم

تتمكن من الصغرى التي قفزت من شباك الشقة وبلغت

الشرطة بعدما شعرت بما فعله الشاب بمساعدة أمها مع

شقيقتيها ، وألقي وكيل المباحث القبض على الأم والشاب

اللذين اعترفا بجريمتهما وأمر بحبسهما خمسة عشرة يوما

على ذمة التحقيق وتحويلهما الى المحكمةأما البنات فد

غادرن الحي الذي يقطن فيه هربا من نظرات الجيران التي

كانت تلاحقهن كلما خرجن من باب المنزل …

هل غياب الأب عن المنزل له دور لما حدث
هل كل ما عملته الام هو لمجرد إرضاء رغباتها
ما ذنب الفتيات البريئات وكيف ستكون نظرة المجتمع لهن

:19::19::19::19::19::19:

( لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((منقوووول للامانة))

انتظر ردودكم وارائكم
لكم تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي
اختكم المحبة لكم دوووما/ فتاة الشتاء…
:pangel4:….:pangel4:

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

طفل يقدم لاستاذه تراب الجنه – قصة رائعة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:

نــعم طفــــل احــضر تــراب الـــجنة : اليكم الــقصة كما وقــعت :
في احدى المدارس وبينما كان مــعلم اللغة العربيــة
بالصف الاول متوسط يوزع اوراق الامــتحان
بعد ان صححها لطــلابه فاذا باحد طــلابه يقول لو سمـحت
يا استاذ ان درجتي 8 من 10 وانت لم تــشر بعلامة خـــطا
امام اي اجابه فرد عليه الاستاذ ان درجتك في التعبير انقصت منك درجتيــين،
فقال اني اريـــد الدرجــه كلها اي 10من 10 وكان الطــالب مصر
على ان ياخــذ الدرجة كامــله
واخذ يــجادل الاستــاذ فاراد
الاســتاذ بان لا يحــرج تلميذه باعتــباره احد الطلاب المــتميزين في الفصــل
فقال له اذا احــضرت " تــراب الجــنه " فلك الــدرجه كامـــله
(من باب تحدي الطالب وعدم اخذ الدرجه كامله) .
في اليوم الثــاني اتى الطالب بكيــس تراب لمعــلمه..
فقال المـــعلم: ما هذا ؟ فرد عليه : هذا تراب الــجنة كما طلــبت !!
فقال كيف احــضرته ؟
فرد عليه : جــعلت امـــي تمــشي على التــراب ومن ثم جــمعته لك في هذا الكيـس
وانت كما اخــبرتنا ان الــجنة تحــت اقـــدام الامــهـــات ..
فنــــال الدرجــة الكامـــلة و اعجــــب المــعلم بذكــاء تـــلميذه 0

دمتم آحبتي في آمان المولى عزوجل[/right][/center][/color]

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

قصة .. إساءة امرأة لخادمتها

حدث هذا في أحد البيوت حيث كان هناك امرأة مع ابنتها هند في البيت ومعهما الخادمة ففي النهار أوقعت الخادمة صحناً مزخرفاً غالي الثمن فكسرته فصفعتها صاحبة البيت صفعة قوية فذهبت إلى غرفتها تبكي ومر على ذلك الحدث سنتان وقد نسيت الأم الحادثة ولكن الخادمة لم تنسى وكانت نار الانتقام تشتعل داخلها وكانت الأم تذهب كل صباح للمدرسة وتأتي وقت الظهيرة وتبقى ابنتها هند مع الخادمة وبعد أيام قليلة أحست الأم أن ابنتها في الليل تنام وهي تتألم فقررت الأم أن تتغيب عن المدرسة وتراقب الخادمة مع هند سمعت هند تقول : لا أريد اليوم هذا مؤلم , فلما دخلت الأم علهما فجأة فوجئت بما رأته رأت الخادمة تضع لهند الديدان في أنفها فأسرعت وأخذت ابنتها إلى الطبيب ماذا حدث بعد ذلك ؟ لقد ماتت هند , فانظروا صفعة واحدة نتيجتها حياة طفلة بريئة .

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

ابغى اسألكم – مشوقة

مراااااااحب ياحلوين

كيفكم

ان شاء الله بخير

المهم

ابغى اسماء روايات حلوه

لاني كل ماقريت اكتشف انها مو شي

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

كنت واثقا أنك ستأتي………. – قصة رائعة

قال الجندي لرئيسه:
صديقي لم يعد من ساحة المعركه سيدي ،
اطلب منكم السماح لي بلذهاب والبحث عنه

قال الرئيس :
الإذن مرفوض … لاأريدك
تخاطر بحياتك من أجل رجل من المحتمل أنه قد
مات

ذهب الجندي ، دون أن يعطي أهميه لرفض
رئيسه ،
وبعد ساعة عاد وهو مصاب بجرح مميت
حاملا جثة صديقه

كان الرئيس معتزاِِ بنفسه فقال:
لقد قلت لك انه مات !
قل لي أكان يستحق منك كل هذه المخاطره
للعثور على جثته !؟

أجاب الجندي محتضرا :بكل تأكيد ياسيدي ..

عندما وجدته كان لايزال حيا وأستطاع ان

يقول لي:

كنت واثقا بأنك ستأتي

الصديق

(هو الذي يأتيك دائما عندما يتخلى الجميع عنك)

:19::19:

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

عريس وجد زوجته ليله زفافه حامل قصة حقيقية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأى إمام المسجد ان فلان من الناس من أهل الجنه ، ولم يكن الشخص ذا زيادة في العمل ..

أمسكه الامام وقال له رأيت في المنام أنك من أهل الجنه فماذا تعمل؟؟؟؟

رفض الشخص إخباره ، لكن مع إصرار إمام المسجد ، وافق الشخص بشرط ان لايذكر اسمه وانه لن يقول هذه القصة إلا للفائدة فقط يرجو بها عفو الله..

يقول: تزوجت وأخذت عروسي فاذا بها حامل في الشهر الثاني أو الثالث طبعا من شخص اخر…. فسترت عليها وأخفيتها عن أهلي وأهلها لكي لا يعرفوا من أمرها شيئا فتفتضح المسكينه ! فمنعت أن يزورها أو أن تزور أحدا .. حتى جاءت ساعة الوضع فأحضرت لها امرأة لتساعدها في الوضع.

ثم اخذت الطفل ووضعته عند باب المسجد.. وكانت الساعه حينها الثالثة أو الثانية فجرا ، وعندما أذن الفجر خرجت الى المسجد وإذا بالناس ملتمين على الطفل وعرفت منهم الخبر ، فقلت للناس انا أكفل هذا الطفل اليتيم وأشهد عليه الناس وأخذه إلى بيته … وعند خروج زوجته من النفاس أحضر شيخ وشهود من غير مدينته وعقد له قرآنه من زوجته من جديد … يقول وهي الآن زوجتي وأم عيالي ولا أحد يعرف بهذا الشيء من سنوات عديدة. ..

سبحان الله يؤتي الحكمه لمن يشاء

من ستر مسلما في الدنيا ستره الله في الدنيا زالآخرة

((اللهم أسترني فوق الأرض..وتحت الأرض..ويوم العرض))
((اللهم أستر عوراتي..وآمن روعاتي))

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

احبك حبيبي ولالي سواك00روايه رومانسيه حزينه – مشوقة

في شارع طويل مظلم وقف الجميع وهم ينتظرون القطار ليحملهم ويحمل همومهم من قبلهم راحلين عن دنيا أسقتهم عذابها مررا 00وفي زاوية مظلمة خاااااااااالية من المغادرين وقف (بندر)هولايريد ان يسافر لكن شى ما دفعه لزياره هذا المكان ربما احساسه بالفراق ودنو اجله وهذا ماجعل الدموع تاخذ لنفسها مكانآ في عينا بندر00
وقف بندر والحزن باين عليه وماثر فيه بقوووووووووه00كان بندر طويل وعريض من كتوفه ليش انه يحب الرياضه وخاصه السباحه0وكانت بشرته سمره شوي 00وشعره ناعم بني يعني باختصار جذاب 00واثناء ماهو يفكر بالموقف اللي صارله دق جواله طالع الرقم وهو ماوده يكلم احد بها لدنيا يكفيه عذابها00بندرالو 00هلا يمه00
ام بندرهلا ياوليدي00وينك يمه؟؟قلقتني عليك00
بندر لاتخافين يمه انا بخير بس ضاق خلقي وقلت بغير جو شوي00والحين ان شاء الله جاي
ام بندران شاء الله ياقلبي00
بندرتامرين شى يمه
ام بندروالله انا ياوليدي مو ناقصني شى بس خواتك يمه قالقيني يبون عشاء من برا طفشوني بهالمطاعم00
بندرخلاص يمه ولايهمك اجيب لهم وجي00
ام بندرانتبه لنفسك يمه00
بندران شاء الله 00مع السلامه0
ام بندرمع السلامه00
مشى بندر وهو يجر رجوله جر وحاس ان همومه مثقلته ومعجزته عن المشي00دخل المطعم وطلب الاكل وهو طالع وعيونه بالارض صدم كتفه بواحد
رفع عيونه ويوم شافه انصدم0000000كان خالد00ايه خالد اخوهااااااااااااااااااااااااااا
خالدوجع ماتشوف00
بندر (ويحط عينه بخالد)اسف00
خالد(وتوه يتذكره زين)انت!!
بندر000000000
خالدامش بسرعه من قدامي لادوسك هنا00
طلع بندر وهو حده متضاااايق هو ماوده يسوي مشاكل مع اخوها وهو عنده امل بان الاوضاع ممكن تتغير ويتحقق حلمه وحلمها حلمهم الاثنين اللي عمرهم مافكروا بغيره00
دخل البيت وحط الاكل على االطاولة ومشى لغرفته رمى نفسه على السرير وناااااااااااااااام دخلت امه تشوفه وانصدمت يوم لقته نايم بثوبه والانوار شغاله والمكيف طافي00شغلت المكيف وطفت الانوار وحطت اللحاف عليه وطلعت واول ماقفلت الباب صحي بندروقعد على سريره نص قعده وهو يتذكر 00يتذكر ذكرياته 00ذكرياتها اللي مستحيييييييييل ينساها00وكان هالموقف اول شئ تذكره0000

((كانت الدنيا حر والناس دوامات وبندر ناااااااااايم(فاشل من بعد الثانوي نوم) دق جواله وقعد يطالعه وهو عارف انه صديقه محمد يبيه يجي علشان يتوسطله بشركته 00بندر مارد وهو اصلا ماله نفس يتوظف00يبي يفلهااااااااااا00قعد على السرير وهو حده طفشان00واخر شى قرر يطلع يشم له هواء00لبس بنطلون جينز وتي شيرت ابيض وحط نظارته الشمسيه على عيونه وكانت الشرقيه شمممممممممس 00ركب السياره وصار يدور ويدور الين مل وحس ان راسه بينفجر وقف عند البقاله وكان وقت خروج الطلاب من مدارسهم دخل البقاله واخذ علبه مويه وهو طالع شاف عبدالعزيز(ولد صاحب البقاله)ومعه وحده00
عبدالعزيزهلاااااااااااااابندر00كيفك؟؟
بندرتمام والله00انت كيفك؟؟كيف المدرسه؟؟
عبدالعزيزالحمدلله00بس والله احسدك ياشيخ اكل ونوم وطلعات بلا مدرسه بلاهم00
بندروالله مابغيت افتك منها الله لايعيدها من ايام00
عبدالعزيز00عبد العزيز
عبد العزيزطيب 00عن اذنك ياخوي اختي تناديني00
بندرالله معاك00
ركب بندر سيارته وراح عبد العزيز لاخته ودخلوا البقاله00وبندر قعد يدور شريط يشغله ولقي شر يط عمرو دياب (وماله المس ايديه )طلعت وتين((اخت عبدالعزيز)من البقاله وقعدت تتنتظر الاخ اللي ناشبلها جوه عند الحلوياااااااااات00وقفت قدام السياره وهي حدها متضايقه من الحر والزحمه00ومومنتبهه لاحد بندر كان توه حاط الشريط ويوم رفع راسه شافها قدام سيارته 00هو مايعرفها بس حس بعيونها شى غرييييييييييييييب((هذا الحب يابابا))شغل بندر السياره وماحط شى بباله00ومر هالموقف ضمن كثييييييييير من المواقف اللي تسير في هالحياه00لكن هالممكن يكون له اثر بحياه بندر؟؟
*****************
في بيت وتين وهي حيرانه بين ملابسها ووعد بنت خالتها معها00وعد كانت تمووووووووت على وتين وتين بعد تموت عليها00كانوا بقووة مع بعض 00وعد بنت حلوة بيضاء وشعرها اسووود ودبدوبه شوي 00وكانت مصدر ضحك ووناسه لكل العيله00عكس وتين اللي دائما تكون رزينه وساكته يعني(هاااااااااااديه) وتينوعد والله مادري وش البس 00قوليلي ترى بنجن00
وعد(وهي تطالع الملابس اللي منثرتها وتين على سريرها)البسي هالفستان الاسود والله انه حلو ويعجبني عليك00
وتينايه بس لبسته في عزيمه خالتي منى 00
وعدطيب عادي هذا انا بالبس نفس لبسي حق العيد00
وتينلا مااحب ابي لبس جديد 0محد شافه00
وعد (وهي نفذ صبرها منها)خلاص اجل روحي السوق0
وتين\وووووووووووعد ياحماره كيف اروح !!العزيمه بعد شوي وامي كل شوي تستعجلني خلاص مابي اروح العزيمه00
وعدشلون ماتروحين؟؟!خالتي فاطمه وبناتها بيزعلون عليك والله فشله00
وتين ((وهي خلاص شوي وبتبكي))طيب ايش اسوي ؟؟وعد ساعديني امااااااااااااانه00
وعد(وهي تمد يدها لوتين)بوسي يدي اول00
وتينانقلعي هذا اللي ناقص00
وعدخلاص مو لازم00انا راااااااااايحه00
وتينوعد بلا سخاااااااااافه00
وعدهههههه طيب اسمعي انا بروح لخالتي وبقنعها تجين معانا انا وتركي اخوي ونروح السوق وبعدين نلحقهم00
وتينمستحييييييييييل توافق00
وعدخلينا نحاول ماراح نخسر شئ 00
وتيناوك000حاولي00
وعدوهي طالعه من الغرفه يله تجهزي خالتي تحبني موووووووووووت مو زيك محد يحبك00ضحكت وتين على وعد وقامت ترجع ملابسها الدولاب وهي تدعي ان امها توافق00وتين كانت هاديه ومسااااااالمه بس تحب تهتم بشكلها بقوووووووة وماتحب احد يقلدها اويشاركها بشئ عندها قناعه تامه بحب التميييز00وصراحه كان يحق لهاتتميز دامها بكل هالجمال00كان جمالها غرييييب جمال من نوع ثاني يجذبك لحد مايطير مخك وعقلك00ويخليك تطالعها غصب عنك00جمالها هادي مثلها00كانت بيضاء وشعرها احمر على عودي وكان شعرها مجعد وعيونها وسااااااااااااع وتذبح00يعني ((خياااااااااااااااااااااااااااال))
وتيييييييييييييييييييييييين00وتيييييييييييييييييين 0
رمت وتين ملابسها وركضت لوعد اللي تصارخ من الصاله00وتينهلا وعد ايش فيه؟؟
وعدبسررررررررعه تعالي أمك موافقه يله تركي بيجي00
وتين(وهي منصدمه ومو مصدقه)اخذت عبايتها وطلعت لوعد00
وتينبلاكذب صدق وافقت00شلووووووووون؟؟
وعدواللله موافقه00حبيبتي انا وعوده مستحيل خالتي تزعلني والا ترفضلي طلب00
وتين(وهي ترفع حاجب)يلعن ابو الثقه ياشيخه 00
وعد يله البسي خلينا نلحق السوق قبل ماياذن ويقفل 00وبسررررعه لبسوا وطلعوا للسوق00
***********************
بندر كان سادح بالصاله ويقلب بجواله بكل ملل00شوي وجت ريم اخته00
ريم(تتميلح)بندر قلبو كيفك؟؟
بندرجيبي من الاخر ايش تبين؟؟
ريميعجبني الذكااااااء بندر من وين جبت هالعقل ماذكر بعيلتنا عباقره00
بندروالله ولا انا ادري شكل واحد من الربع نسيه عندي وانا اخذته00
ريمههههههههههههههههه حلوة ياعمري بس انت احلى
بندرريم بلا خرابيط ايش تبين بسرررررعه ترى بطلع00
ريموين بتروح؟؟
بندربروح لمحمد وبعدين بنطلع البحر مع الشباب 00
ريمطيب انا وروان نبغى السوق باقي كم يوم عن رمضان وابوي مايحب نروح السوق برمضان00
بندروهو صادق رمضان عباده مو دجة وتسوق
ريمعلشان كذا نبيك تودينا نشتري للعيد تعرف العيد هذا لازم نكشخ دامنا بنسافر000
بندرطيب بس بسررررررررعه لاني قبل العشاء لازم اروح البحر00
ريماوك 00من عيوووووووووووني يااغلى اخ الله لايحرمنا منك00
وطيراااااااااااان راحت تعلم روان ولبسوا بسرعه وبندر دق على محمد وقاله انه بيتاخر شوي 00
وتين كانت مدوخه العالم معها وهي تطلع من محل وتدخل محل 00وعدوتين ياعمري خلصينا اشتري يله باقي بنرجع ونلبس ونحط ميك اب00والله مايمدينا
وتينطيب ياوعد اصبري00
وطلعت من المحل وهي مسرررررررررعه وتركض ومانتبهت الا يوم صقعت بقووووووة في شخص وكانت بتطيح بس مسكها من يدها 00وهي رفعت عيونها تبي تشوف وانصدمت لما لقته (بندر)كان توه داخل السوق مع خواته هي عرفته بس هو شك في عيونها لكن مو متاكد000ظلوا ساكتين ويطالعون بعض واحساس غريب يسكنهم 00بندر حب يقطع هالصمت وقالسلامات اختي ماتشوفين شر00
وتين (وهي متفشله وعيونها بالارض )الله يسلمك اسفه كنت مستعجله شوي00
بندرلاعادي حصل خير00اهم شئ أنت أن شاء الله ماصابك شئ ؟؟
وتينلا الحمد لله 00
وعد وصلت لوتين وهي مستغربه00وطالع في بندر 00وعدوتين ايش فيك يله تعالي00
وتينهاه ايه يله جايه00مشكور اخوي عن اذنك00
بندرالله معاك00
راحت وتين لوعد00وبندر لف يدور خواته 00لقاهم بنفس المحل يتهاوشووووووون00
روانوجع ريم انا اخترت هالبنطلون من قبلك00
ريممالي دخل انا عجبني 00
روانانطمي يادبا اصلا ماراح تلاقين مقاسك 00
ريملا ارحمينا يامسواااااااااااك 00
بندربس بس فضحتووووووونا انت وياها
ريموالله قولها هي اللي تناشبني 00
روانلا والله أنت اللي بديتي واخذتيه مني00
بندرخلاص نشوف المقاسات اللي فيه واللي مقاسها موجود تشتريه00طيب00
وسال العامل عن المقاسات والحمدلله مالقي مقاسهم الثنتين وانتهت بذاك الحرب العالميه بين ريم وروان على خير00
خلصت وتين وشرت تنورة قصيره بني مخمل وبدي ناااااااااعم سكري وبني00وكان شكلها بالعزيمه مره حلوووووو خلا الكل يطالعها ومايشيل عينه عنها00
بندر وصل خواته البيت وراح لاخوياه بالبحر00وطوووول الطريق وهو يفكر بالموقف اللي جمعه بوتين00هالمره حسها قريبه 00شاف عيونها كويس 00سمع صوتها00مسك يدها00ياويلي على حالك يابندر 00طحت ومحد سمى عليك00بندر ماكان يدري من هالبنت 00بس كان يحس بالاحساس نفسه اللي يحسه لمايشوفها00لمايشوفها هي وبس00احساس غريب00ماحسه من قبل 00محمدهي يالحبيب وين وصلت00
بندرمعاكم مابعدت00
محمدعلينا00
نوافاللي ماخذ عقلك يتهنابه00
بندر(وهو يبتسم)لا ماخذ عقلي ولا ماخذ قلبي 00ايش فيكم انتم؟؟
فهداقول خلوا عنكم هالكلام وقموا خلونا نركب القارب 00مليت من القعده00
وعدوتين مين اللي كان معاك اليوم؟؟
وتين(وهي مستانسه ان وعد سالتها هي من يومها تبي تحكي لوعد بس مالقت فرصه)هذا بندر000
وعداييييييييييييييه بندر اللي حكيتيلي عنه00والله انه مزيييييييييييييييييييييون 00
وتينهههههههههههههه شفتي كيف؟قلتلك يهبببببببببببببل00
وعداقول يالمخفه اركدي شوي 00وتينيوه وعد وانا شقلت بس مدحته وهو صدق يستاهل المدح جمااااااااال واخلاااااااااق00
وعدجمال وممكن بس اخلاق من وين عرفتي ؟؟لايكون تعرفين عنه وماقلتيلي00
وتيناولا00باين عليه انه مؤدب وذوووووووق ومو من شباب هاليومين00
ثانيا00مستحيييييييييل ياقلبو يصير شئ معاي وماقولك00
وعد(وهي ترز نفسها)شفتي اعترفتي بحاجتك الدائمه لي ياانسه وتين00
وتينههههههههههههههه ياحبك للفلسفه قومي خلينا نتعشى لاتاكليني بعدين 00
وعدالحمدلله انك لحقتي على نفسك قبل مافكر بهالشئ 00
وقاموا يتعشون وانتهت السهره الحلوة والكل رجع وهومبسوط ومستانس000
**********
ياسااااااااااااااااااااااااااره ساااااااااااااره00
سارههلا يمه 00
ا م سارهتعالي يمه دقي لي على ام مشعل تبيني
سارهان شاء الله يمه00
نزلت ساره ودقت لامها وكان الرقم مشغووووووووووول 00اوف رقمهم كالعاده مشغول
سارهخلاص يمه شوي ودق لك 00
ا م سارهايه بس انا ابي اطلع السوق ماني بفاضيه لهم
سارهبتروحين السوق يمه؟؟
ا م سارهايه يابنيتي ليش تبين شئ؟
ساره لا بس استغربت 00انت توك امس رايحه للسوق
ا م سارهمو امس مالقيت شئ حلو ان شاء الله اليوم القى00
سارهان شاء الله 00يمه متى بنسافر؟؟
ا م سارهوالله يابنيتي مادري ابوك يستنى خوالك يحددون الموعد00
سارهواااااااااااااااو مو مصدقه يمه اني بشوف بنات خوالي بالمره ولهت عليهم00
ام سارهالا صدقي ان شاء الله بتشوفينم وتملين منهم بعد00
سارهمستحيييييييييييييييل آمل يمه مستحييييييييل00
(((ساره كانت تحب بندر وكان معروف بعيلتهم انها محجوزه لبندر ,,بس بندر عمره مافكر بهالموضوع وكان مخليه للايام)))
*********************
وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه 00
ام بندر بسم الله الرحمن الرحيم00روان ايش بلاك يمه ليش تصارخين ؟؟ سمعوك الجيران00
روانيمه بكره رمضاااااااااااااااااااااااااااااااااااان00
ام بندرجد يمه اعلنوا000
روانايه يمه توه مذيع السعوديه يقول ان غدا هواول ايام شهر رمضان المبارك00كلولوووووووووووش
ام بندرههههههههه الله يقطع ابليسك ياروانوه روحي روحي يمه دقي على عمتك ام طلال خليها تجيني علشان نلف السمبوسة اللي باقي سوا00
00مايحتاج تدق علي 00
لفوا لمصدر الصوت وكانت ام طلال جايه ومعها عدتها وعفشها هي وامل وشذا00
ام بندرهلا والله باخيتي مبارك عليك الشهر00
ام طلال علينا وعليك ياعمري00
املكيفك عمتي؟؟
ام بندرتمام والحمدلله كيفك انت يابنتي؟؟
املالحمد لله00
روانشذااااااا تعالي نطلع فوق بوريك لبس العيد00
املروان وين ريم؟؟
روانبغرفتها تذاكر00
املهببب عليها الدفره00
ريم وهي نازله الدرجبسم الله علي ياحمااااااااااااره
املهههههههههههه الا احسن خليني اعينك واطلع حرة بدور فيك00
ريم كانت شااااااااطره وتخاف من العين وبدور بنت عمهم تغار من ريم وتتمنى تتفوق عليها لو مره
ريم وهي تسلم على عمتها ام طلالعمتي شوفي امل ايش تقول00
ام طلالماعليك منها يمه غيرانين منك ياقلبي 00تعالي تعالي اقعدي هنا جنبي00
قعدت ريم وهي تحر امل بيدها 00وامل ماتت ضحك عليها وعلى وجهها المولع خجل من عمتها ام طلال00
***************
ام وتينوتين دقي على البقاله خليهم يجيبون تانج وفيمتو00بكرة بيجونا خالاتك والله ان وعد تموتنا لو مالقتهم على السفره00
وتينحاظر يمه 00مادري ايش مسوية لكم هالوعد
ام وتينياويلي على الغيره00
وتينالحمد لله لاغيره ولاشئ 00مجرد سؤال00
ام وتينوالله اني اخاف من لسانها هالبنت ملسووووووووونة وبتموتنا لو ماسوينا اللي تبيه00
وتينخلاص يمه ولا يهمك بفكك من لسانها وبطلبهم لها00تامرين شئ ثاني00
ام وتينلا ياقلبي سلامتك00
*****************
بندر وهو قاعد مع محمد في ((د.كيف؟))ويسولفون00
محمدوانت وجهك متى ناوي تتوظف وترحمنا00
بندرقاعد على قلبك انا00
محمدلا والله بس ذابحني ولاصق فيني00
بندراحلف اصلا يحصلك اطلع معاك00
محمدليش وش قالولك انت00الوليد بن طلال00ولا توم كروز00
بندرلاهذا ولاهذا 00انا بندر العالي00
محمدوالنعممممممممممم
بندرغصب عليك00
محمدوجع اشوفك شفت نفسك حبتين00
بندريحقلي والله00
محمدمين ضاحك عليك انت؟؟ابغى اعرف00
بندرمحد بس الثقه تلعب دورها حبيبي00
محمد وهو يوقف قوم قوم خلنا نروح ننام شوي علشان نصحى ونتسحر بكره صووووووووووم00
بندريله مشيناااااااااااا00
********************
وفي اول يوم من ايام هالشهر الفضيل العائله كلها متجمعه في بيت الجد الكبير ((ابو سالم))
ريميووووووووووة ياأمل شوف بدور شلون تطالعني 00
أملطنشيها وماعليك منها وتعالي نسولف مع رانيه وريهام00
وراحوا لهم وكانت قعده بنوتييييييييه حلوة وكل الكلام عن الاجازة وخططهم للسفره000
ريهامانا متحمسه لهالسفره ياخوفي يصيرشئ وماسافر
ريملا أن شاء الله بتسافرين وبنسافر ونفلهاااااا
رانيهايه وانت الصادقه المدارس ذبحتنا خنقه00
كانت بدور طالعهم وهي مقهووووووورة ودها تقعد معاهم بس ياويلها من امها لو فكرت تحتك ببنات عمها.^^^اوووووف ايش هالامهات^^^
ابو طلالهايبه وش قررت على السفره 00
ابوسالموالله ياوليدي مادري00الراي رايكم شوفوا وش يناسبكم انتم واجازاتكم
ابو بندرانا عندي رمضان كله اجازه هو والعيد00
ابوبدرحظك ياخوي مو مثلي اجازتي من خمسه وعشرين رمضان00
ابو طلالخلاص اجل نمشي يوم خمسه وعشرين العصر00وش رايكم؟؟
ابوسالمانا ماعندي مانع0000
وتحدد موعد السفره على خمسه وعشرين 00والكل كان فرحان00بس اكثر اثنين فرحوا بهالسفره هم00ام بندراللي بتشوف اهلها وبتعيد معاهم00وسارة اللي بتشوف بندر((حبيب قلبها))
****************
وعدصبيلي فيمتو ياوتين00
وتينخلاص وعوده كافي هذا رابع كاس غير التانج00
وعديمه من عيونك يابنتي انا كنت صاااااااااااااااايمه يعني عطشانه00
وتينوحنا ان شاء الله لايكون كنا نلعب بس 00حتى حنا صمنا ترى بس ماشربنا مثلك00والله ياقلبي راح تتعبين000
وعدانا ابغى اتعب صبي لي يله وتيييييييييين00
وتينياويلي عليك خذي يمه منك00
ام حنانتعالي ياوتين انت ووعد تعالوا اقعدوا معانا00مشتاقتلكم والله
وتينواحنا بعد خالتي00
ام حنانانت أي سنه ياعمري؟؟
وتينثالث ثانوي0
ام حنانيمممممممممممه
وتينبسم الله عليك خالتو ايش فيك؟؟
ام حنانتخوف هالسنه بالمره اذكر يوم عبير بنتي فيها نحفت وكانت بتمووووووووت علينا
وتينايه والله انها تخوف بس الله يعين00
ام حنانالله يوفقك ياحبيبتي ويسعدك ويرزقك باللي تتمنينه00
وعدهوووووووو خالتي وانا مالي من هالدعاوي نصيب00
ام حنانالا ياعمري وشلون انسى الغالية بنت الغالية 00
ام وعداقول وش رايكم بكره نزور ام محمد صديقتي بالمره تعبانه ودخلت المستشفى وطلعت ومارحت لها والله فشله00
ام حنانوالله بكره انا معزومه عند عمة عيالي 00وماقدراجي معاكم
ام وتينخلاص انا ان شاء الله اذا ماشغلني شاغل جيت معاك00
ام وعداما أنت عليك مشاااااااااااغل ماتخلص الله لايشغلنا الابطاعته00
ام وتينآمييييييييييين00
****************
ام بندر(وهي تحط القهوة عند ابو بندر وتقعد معاه)اقول بو بندر0
ابو بندرقولي000
ام بندرآه والله مايصير بندر له سنتين من تخرج وهوبس قاعد بالبيت لاشغله ولا مشغله
ابو بندروالله لو ولدك يحس ولا يبي كان من زمان دور ما تشوفين كيف ربعه وعيال عمه توظفوا واشتغلوا00
ام بندرطيب وش السوات الحين نخليه على هواه كذا00
ابوبندرلا ماني مخليه بكره ان شاء الله بدق على رفيقي عقيد في البحريه وبشوف اذا يقدر يدخله الله يعيني على هالولد
ام بندرآمين0000000
**************
ومرت ايام هالشهر بسررررعه كذا الايام الحلوة واللي نبيها دايما تسبقنا علشان تنتهي00وقبل الاجازه بكم يوم كانت ريم وامل قاعدين بالصاله يسولفوووووووون 00دخل بندر ومر من الصاله وسمع ريم تقولتدرين ان ابله ناديه تصير خاله وتين الفهد)**مايدري بندر ليش حس بالاحساس الغريب اللي دايما يحسه لاشافها بس هو ماشافها الحين00ياربي بندر ايش فيك –ايش بلاااااااااااااك-صدق اني مجنووون ,,نفض من باله هالاحساس ومشى لغرفته يبي يجهز اغراضه علشان موعد السفره00000000
******************
وتين قاعده بالبيت وهي بالمرررررررره طفشانه ووعد اليوم بتروح لبيت عمها ومو فاضيه لها ووتين ماترتاح الا معها 00مرت امها وشافتها طفشانه وتطالع التلفزيون بملل00
ام وتين وتين يمه تجين معاي السوق00
وتينلا يمه والله مالي نفس اطلع00
ام وتينخلاص قلبي براحتك00
وطلعت امها وهي ظلت بروحها والدنيا بالنسبه لها ممله وبااااااارده00اوف وتين ايش صارلك 00ليش متضايقه لهالدرجه00؟؟وقامت اخذت المصحف تقرأ شوي من الجزء اللي باقيلها00
***********
سارهآه ياهديل مو مصدقه والله مو مصدقه اني بشوفه وآخيييييييييييييييييييييييييرا00
هديلطيب اسمعيني صوريه زين ابي اشوفه 00فاهمه00
سارةولايهمك ولا توصين حريص بعبي جوالي من صورهه00
هديلهههههههه والله انك هبله00
سارهعااااااااااااااادي علشانه اصير هبله ومجنونة بعد00
هديلالله يعينك00
سارهقولي الله يحققلك مراااااااااادك00
هديلياااااااااااااااارب ونفتك من هالسيره00
**************
طلاليمه تعالي ابيك شوي00
ام طلاليووووووووه ياطلال ايش فيك ؟؟ ماتشوفني اعجن مو فاضيه ياقلبي00
طلالماعليه يمه بس دقايق00
ام طلال(راحت تغسل يدها من العجين)هايمه 00
طلاليمه بتروحين لعمتي ام بندر اليوم00
ام طلال(وهي تطالعه بنص عين ودقه مع كتفه)ايه بروح تبي اوصلها شئ00
طلاليمممممممممه انت بعدك ماقلتيلها00
ام طلالاصبر ياوليدي مايصير اخطبها لك وابوك ماقال لعمك00
طلالبس انا ابي اعرف رايها بالاول وبعدين راي اهلها00
ام طلالوالله انك ولد مقلوب الناس تعرف راي الاهل بعدين راي البنت ليش انت تمشي بالعكس ياوليدي؟؟
طلالانا مايهمني غيرها وغير رايها00
ام طلالياويلي على وليدي اللي مافكر لابابوة ولاعمه وانهبل على اخر عمره00
طلالههههههههههه يمه انا توني بعز شبابي بعدين ابوي وعمي على عيني وراسي بس ابيك تعرفين رايها الله يخلييييييييييييك00
ام طلالخلاص يمه ولا يهمك00

ابغى تفاعلكم علشان انزل البااااااااااااااااااااااقي

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

ما يعرف عن الحب شي

— القصة —

حكاية شاب وسيم عمره بين 22 و23 ما يعرف عن الحب شي
ولا مره بحياته حاول انه يعرف شي عن الحب
له طله مقبلوه واللي يشوفه على طول يحبه
سافر والله وفقه بوظيفة بس بعيد عن منطقة أهله اللي ساكن فيها والمكان اللي توظف فيه يمشي الحال بس زيارات البنات علي المكان هذا كثيرة
وبيوم جت وحده ودخلت المكان هذا وشافت الولد هذا فأعجبت فيه و أخذت رقم المحل لأنه موجود على اللوحة برا ويوم راحت للبيت اتصلت عليه وحاولت تحتك فيه بالكلام بس حست أسلوبه جاف شوي ولا قدرت تأخذ وتعطي معه
وصاركل يوم الساعة 11 المساء تتصل عليه على شان تتعرف أكثر عليه
وتتكلم معاه وهو مايعرف ايش يقول بس يسمع ويقول إيه ولا طالت الأيام على الطريقة هذي تشجع مره وسألها أنتي ايش الهدف من مكالماتك هذي ولوين تبين توصلين هي جاوبت على طول لأنها منتظرهالسؤال هذا قالت أبي أوصل لقلبك
قال : طيب آنا ما اعرف شي عن الحب ولا حتى اعرف أتكلم فيه ولا افهم لغته
قالت :أنا بعلمك على أيديني وأخليك فيلسوف حب
المهم طالت المحادثة وجت أيام وراحت أيام وعلى الطريقة هذي وهي تعلم فيه وهو يستوعب بسرعة لين خلاص حب الولد من كل قلبه لدرجه انه صار ما يقدر ينام الليل من كثر التفكير فيها وكل أصدقاءه صاروا يحسون انه متغير ولا يأكل ونحف وصار يفكر كثير ويسرح كثير وأحيان يخطي باسمها وينادي أصدقاءه وهم ما يبون يسألونه من الاسم هذا لان من شكله مبين انه حب وخلاص أعلى مراحل الحب وصل
دارت الأيام ومرت سنه على الطريقة هذي ، واتصل عليها بيوم وكان مزعوج قال لها :أنتي شفتيني وشفتي شكلي وعرفتي أسلوبي وصار لنا سنه الحين ولا شفتك ولا حتى شفت صورتك قالت له :انتظر شوي لين يضبط وضعي وأخليك تشوفني
قال : لا ..لا.. لازم أشوفك وما راح اسكر لين توعديني متى ؟
قالت : طيب الخميس الجاي راح نطلع للمكان الفلاني نتقابل هناك والكلام هذا كان يوم السبت
تخيلوا الانتظار كيف راح يكون من يوم السبت لين الخميس أصعب لحظات عمره كان مقضي يومه كله نوم على شان بسرعة الأيام تمشي
وصل يوم الأربعاء وبدا يفكر :
كيف راح يكون شكلها طويلة قصيرة بيضا سمره نحيفه دبدوبه حلوه مثل ما هو راسمها بخياله ؟
كان يفكر بكل شي
واتصلت عليه يوم الخميس قالت له : يالله طالعين وسيارتنا كذا شكلها ولونها كذا ورقم اللوحة كذا
قال : تمام .. اسمعي آناكل الطريق مقدر اصبر أبيك كل دقيقتين تشيكين على جوالي على شان أحس انك معاي موجودة وادري انك ما تقدرين تكلمين لأن اهلك معاك صعبه بس اقل شي كل دقيقتين شيكي
قالت :اوكي
تحركت السيارة وهو حرك بعدها على طول وكل دقيقتين تجيه تشيكه وعلى الجوال لين انقطعت التشييكات اكثر من عشر دقايق
ما قدر يصبر أرسل رسالة ولا ردت عليه تردد بالاتصال تردد و تردد كثير ما يدري يتصل آو يخاف يحرجها مع ا هلها
المهم قرر ويوم دق على جوالها مر من جنبه سيارة إسعاف متجهة بنفس الطريق اللي هو يمشي فيه من كثر ما هو مخبوص نزل الجوال جنبه أسرع ورا السيارة وخلى الجوال يدق ( معاودةالاتصال آليا ) المهم وصل شاف حادث اكثر من رعب منظره مافيه
عائله كاملة يمين الخط منتثرة فيها أربع بنات وشايب وحده عجوز كلهم حالتهم وإشكالهم ميئوس منها بشكلخيالي
السيارة هي نفس السيارة ونفس اللوحة ونفس اللون بس كيف راح يعرفها بين البنات الأربع وهي ما وصفت له حتى شكلها نزل مع اللي نزلوا يشوف بقايا حلمه وبقايا أمله صار يناظر يمين يسار ولو يشوفها ما راح يعرفها
سمع صوت جوال يرن حاول يتبع الصوت لقى وحده من البنات ماسكه الجوال ويرن بيدها وهي شبه ملطخه بالدم ومافي آمل من إنها تعيش آلا بعد إذن الله
شاف اسم المتصل بجوالها لقى مكتوب !!!!! ( أمل عمري) قال : يمكن هذي وحده من صديقات البنت هذي لكن بدون شعور رفع الجوال وناظرللاسم اللي هـــــو ( أمل عمري ) وفتح الرقم وكانت الصدمة انه شاف الرقم حقه لان الجوال لقاه مع وحده كان الجمال ما أنخلق لغيرها بس للآسف فارقت الحياة
وانقلبت اسعد لحظات عمره بثواني إلى أتعس أيام العمر
الرقم لقاه رقمه ولقا اسمه مكتوب ( أمل عمري ) صدمة خلته ينهار ويغمى عليه وانقلوه معاها للمستشفى هي انتقلت إلى رحمةالله بس هو عاش آو اقصد ما عاشت الضحكة بعدها يوم
وترك الوظيفة وتعقد من عيشته وصار يكره نغمة الجوال ولا يتكلم مره غير إذا كان مجبور انه يسولف ويكره أي واحد يجيب أبجدية كلمة حب عنده
سافر عن المنطقة اللي كان موظف فيها وتعرف على آمل عمره اللي أنتها فيها واخذ عهد على نفسه انه مايجي المنطقة هذي آلا بنفس اليوم اللي توفى فيه حلمه وصار كل سنه بنفس اليوم يسافر للمنطقة
ويمر نفس المكان ويجلس فيه ساعة ويرجع لمنطقته.

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

الملك يسال شعبه

الملك سأل الشعب .. سؤال وقال اللي يجاوب عليه صح ..!!

راح اعطيه فلووس مرة كثيير وكل شي يبغاه

والسؤال هو

ايش اكثر شي وايش اكبر شي ..؟؟؟؟

راح الخادم .. على بيته وقاعد يفكر ..

جته بنته .. وقالت : ايش فيك ؟؟

قام قالها : الملك اليوم سأل الشعب سوال وقال اللي يجاوب عليه ..
راح يعطيه فلوس وكل اللي يبغاه وانا مو عارف الإجابة..

البنت : ايش هو السؤال ..؟؟

الخادم : ايش اكثر شي وايش اكبر شي ..؟؟

البنت : روح عند الملك وقله اكبر شي ارضك واكثر شي مالك ..

راح الخادم عند الملك وقاله : ياملك انا لقيت اجابة لسؤالك ..

قال الملك : تفضل ..

الخادم : اكثر شي مالك وا أكبر شي ارضك ..

الملك : مين قلك الإجابة ..؟؟؟

الخادم : بنتي ..

الملك : طيب روح قلها ..

لابسة ومهي لابسة..

ماشية ومهي ماشية ..

هدية ولا مو هدية ؟؟؟

الخادم راح عند بنته وقالها .. : الملك يقولك
لابسة ومهي لابسة..

ماشية ومهي ماشية ..

هدية ولا مو هدية ؟؟؟

البنت : طيب روح جيب لي شبكة .. وغنمة .. ولحمة ..

استغرب الأب الخادم من الطلبات بس راح وجابها ..

لبست البنت الشبكة وركبت الغنمة .. ومسكة اللحمة وراحت ودخلت عند الملك ..

وقالت : ياملك .. انا لابسة شبكة ومو لابسة ..

وماشية بس مو على رجولي على غنمة..

وهذي لحمة انت تعتبرها هدية ولا مو هدية..

الملك .. اعجب بذكاء البنت وقالها تتزوجيني؟؟

اتزوجت بنت الخادم الملك .. وعاشو في سبات ونبات .. وخلفوا صبيان وبنات

المهم ….

بعد سنين .. كان في خادم من الخدم اعطاه الملك حصان هدية ..

وفي يوم نام الخادم ونسي انه يأكل الحصان قام هاج الحصان ..

فجاه الملك وطرد الخادم وقاله هات الحصان ورووح..

راح الخادم وهو زعلااان ..

المهم شافته الملكة .. وقالتله ايش فيك ..

قالها: الملك طردني واخذ مني الحصان..

قامت قالتله: خذ صنارة واقعد اصطاد بالحديقة على العشب

ولو جاك الملك وقالك ايش تسوي قله اذا انت مارزقتني يمكن ربي يرزقني..

سوا الخادم زي ماقالتله الملكة ..

جاه الملك .. وقاله ايش قاعد تسوي..؟؟

الخادم : اذا انت مارزقتني يمكن ربي يرزقني..

قام الملك قاله : مين قلك تقول كذا.

الخادم : الملكة..

عصب الملك .. وطفش من ذكاء البنت ..

وراحل ا .. وقالها : شوفي يابنت الناس .. لمي اغراضك .. ورحي على بيت اهلك .. بس قبل ماتروحي .. سويلي شاي .. وخذي اغلى شي عندك

المهم .. قامت البنت سوتله شاي وحطتله فيه

منوم

المهم صحي الملك .. ولقى نفسه في بيت الخادم ( ابوالبنت )

قام قال :: ايش اللي جابني هنا ..!!!!!

البنت : مو انت قلت لي روحي بيت اهلك وخذي اغلى شي عندك ..!!

وانت اغلى شي عندي وسلامتكم ,,

جاتنى على ايميلى وحبيت انقلها لكم

اتمنى مايكون مكرر زى عااادتى

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

لمني بشوق وأحضني … بعادك عني بعثرني – مشوقة


¤*~ لمني بشوق واحضنـــي… بعادك عني بعثرنــــــي!! ~*¤ô§ô¤*~
________________________________________

السلام عليكم

يشرفني ان انقل لكم القصة الثانية والتي لاتقل روعة عن القصة الاولى للكاتبة ^^
أميرة الورد 25
الي عجبني أسلوبها كتير

المهم…أترككم مع القصة

وعلى لسان الكاتبة….

بعد قصة
عطني روحي سيدي….أو خذها روحك…

نلتقي بكل ود ومحبه…في

><لمني بشوق واحضني…بعادك عني بعثرني><

احمل لكم نضج قلمي وأحاسيسي… و أوعدكم بالتطور الملموس والكبير في أسلوبي
في كل قصة حب…دمعه …فراق…راح تلقوني أنا ….أميرة الورد 25 ….أمنياتي ..أحلامي ..ونظرتي للحياة تتجسد قدامكم
أخذت وقتي هالمره وكتبت هالقصه بكل ضمير وإخلاص ..جسدت لكم مشاعري ورغباتي بين سطورها..
صغت لكم الاحداث في قالب واقعي…………
لكني انجرفت في عالم الحب والعاطفه …العلاقه الساميه بين كل العلاقات
*&علاقة حبيبين تحت إطار الزواج&*
طرقت هالباب بكل جرأه ((وبكل تواضع أملك منها الكثير…((
اكيد تتساءلون من وين لي كل هالخبره في….الم الطلاق ..الخيبه …الكبرياء في الحب ..و الإخلاص الشبه منقرض في زمن تسوده الانانيه وحب الذات…
وأنا عمري ما وصل 21 سنه للان…………..؟
جوابي ….إني عاشرت صديقات…زميلات بالكليه …خالات …عمات …بنات عم ….معارف
كل وحده منهن عندها مشاكلها وهمومها وآلامها …………والاهم أحلامها …
حلم الزوج الحبيب……..الوفــــــــــي والي ندر وجوده إلا من رحم الله ….
بكل احترام يليق بمجتمعنا توغلت بعمق في خبايا النفوس العاشقه……
وبكل رقه طوعت الكلمات للوصف …
وبكل أمل …أتمنى توصلكم ….وتلامس أحاسيسكم …
حبيت أقول قبل ما انهي كلامي……….
عندنا مخزون كبير من الرومنسيه…….. وعلى حسب كل شخصيه…تختلف كميته …بعضه مدفون بأعماق اللامبالاة وبعضه مقموع لأنه وجه لشخص ما يستحقه…

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده