آلسسلآم عليكم ,,
عدت لكم ..
برواية جديده ..
وافكآر جديده ..
وصصفحآآت جديده ..
وبأبنه رآبعه لي ..
آتمني آن تنال آعبجآبكم ..
♥ ~~ ♥
روايتي الاولى : لمسة عذأب
=/=
فعلاً عذاب .., وقهر و حزن وذل واهاانه للفقير والمحتااج ~
=/=
روايني الثانيه : بنت بمظهر ولد ..
=/=
قلوب تريد بعضها ولكن الحياه آقسى ولا تريدهم لبعض ..
حب رومانسيه .. جراءه .. تنكر .. خوف .. بهجه ~
=/=
روايتي الثالثه : انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون
=/=
كره , حقد , صرآآع , فقداان انوثه , لا استطيع وصفها الا انها آنجح روايآتي ~
=/=
روايتي الرابعه : صرت أعشق دموعي لأنها منك
=/=
روايتي تتكلم عن الفراق , الفقر , الحزن , الرومانسيه ,
الجرآءه ..,, الاحتياج , الذل , القهر ,
والواقع ~
=/=
بدأت في كتبتها بيوم الاثنين 28/9/1437 هـ
ملاحظه : ما احلل ولا ابيح اللي ينقلها بدون ذكر آسمي akwas nona
صڝ’ـــُرٍﭞ أإﻌششقٍ دُ۾ۏؤععے لأإنهـٍـُأإ ممڹﮓ
الصيف راح وزمهرير الشتـا حـلّ
وانا فقيـرة حـال وَاهْلِـي فَقَـارَا
ياشاعري عن مَطْلَبِي لَلْبَشَـرْ : قِـلّ
صيتـه تِبِيْ،مِعْطَفْ:هنـادي،وِيَـارا
لو يوم واحد بَدْفِـنْ الفقـر وَافِـلّ
هذا الْحِجَاجْ اللـي كسـاه الغبـارا
وأدَوْس باقدامي على فَرْشَـة الـزّل
لو نصف يوم أهْجُرْ حيـاة الطُفَـارا
هذا الفقر مَـا كَـلّ مِنَـا وَلاَ مَـلّ
ولَـهْ سطـوةٍ جبّـارةٍ مَـا تُجَـارَا
بيِدْيه سَلّ الحـال ياشاعـري سَـلّ
ولبّـس عيونـي ليـل مالـه نهـارا
كم قِلْت لَهْ دِخِيْل رَبْ السما :حِـلّ
عنّا، وكـم صَيَّحْت،فيهـا جِهَـارا
وكم قِلْت لَهْ :فارق: عَنْ ارْوَاحَنَا :وَلّ
ويِقْبِـلْ عـدوٍّ مـن عـدوّه تثـارا
يا شاعري مِنْ تَلّـة اوْجَاعَنَـا طُـلّ
ومِدّ الْبَصَرْ دَاخِـلْ وِجِيْـه الْحيـارا
تلقى بِنَا : أعمى :وأطـرم :وِمِنْشَـلّ
وتلقى الأسَى يَسْكِنْ عيون الصغـارا
و تِلْقَى هَيَاكِلْ: نَا حِلَهْ مَا لَهَا ظِـلّ
عَنْهَا يطيـح مـن النحـول الأِزَارَا
تشرب قَهَرْ :والقـوت بَحْلَوْقَهَـا ذِلّ
ورغم الفقر تلبـس عبـاة الوقـارا
ومع كُلْ طَلْعَةْ شَمْس،تِنْدَاسْ:تِنْـذَلّ
والدين وصّى لاَ ضَـرَرْ: لاَ ضِـراراَ
مَامَرُّهُـمْ دِيْـم الْرَفَاهِيّـه وبَــلّ
ظُمَى الكبود إنْ كَانْ بَـلّ الصحـارا
حِنّا: وَطَنْ والفقر غـازي ومُحْتَـلّ
والْعِرْض عن عيـن الرذيلـه تِـوَارَا
نَعْرِفْ طريق المال ونشـوف وَنْـدِلّ
بس الثمن خُـزْي :وفضيحه:وعـارا
ونَخَافْ ثوب الْطُهرْ في يـوم يُبْتَـلّ
الفقـر كافـر :والمصايـب كبـارا
تِتِلّنِـا يُمْنـي الْفَقُـرْ للخطـا تَـلّ
بالنفس كسـر وبالعيـون انكسـارا
لو تصفع العابد يديـن الفقـر ضَـلّ
وصارت له قبـور الخطايـا مـزارا
ياشاعري سَوْلَفْت لك :جُزْء مِنْ كُلّ
عن فَقُرْ عَذْرا :كَمْ وَرَاهَـا عَـذَارا
وذولا يبيعـون المزايـيـن والْـبِـلّ
سَكْـرَةْ زَمَـنْ وِلاّ الأوادم سُكَـارا
ناَظِرْ عيونـي مَابَهَـا مَاطْـر ٍ هَـلّ
جفّـت سَحَايِبْهَـا بليـل السهـارا
وتبقى قضية فَقْرَنَـا مَـا لَهَـا حَـلّ
يَا شَاعِري مَا تْـت قُلـوب الغيـارا
ورَاحَتْ وانَا اقْول الْفَقُرْ شَخْص مُنْحَلّ
أبغـى أَدَارِيْهَـا وهِـيْ مَـا تُـدَارَا
أخاف اصَرّح ثُمْ عَلى راسـي اتْهِـلّ
سُحْب المصائب من يميـن ويسـارا
بَسْكِتْ وَبَبْلَعْهَا مِثِـلْ كَاتِـمْ الْغِـلّ
وأقـول ياربـي تعيـن الفـقـارا
وسلام :يا نَرْجِسْ: وِكَادِي :وِِيَا فُـلّ
وسلام يَا كِذْبَـة غِنَـى وازْدِهَـارا
♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥
نآييمه على ظهرها وهي تطالع السسقف
اللي حست انه مع المطر والرعد شوي ويطييح ..
تنهدت وهي تحس حياتها للأسوء كل يوم ..
طالعت من الباب اللي مفتوح شوي وشافت آخواتها
يحآولو يوقفو المآء اللي يطييح عليهم من المطر ..
قآمت تبي تساعدهم .., رغم تعبها طول اليوم في الدوآم ..
طلعت لبرا الغرفه الوحيدا اللي بالبيت ..
شافت الدمعه معلقه بعيون اختها الصغيره الصماء ..
رآحت لها وضمتها ..: ألين حبيبتي ليش تبكي ..
خلااص الحين يروح المطر لا تخافي حبيبتي ..
ألين مركبه سمآعات ..: ليم ..
ليم ..: هلآ قلبي آمريني شنو تبي ..
ألين .. ببرآءه ..: انتي ليش تقوليلي لا تبكي وانتي تبكي ؟
ليم ابتسمت ..: لا حبيبتي ما ابكي ..
يلا تعالي بنومك الوقت آتأخخر ..
ليال بلقاافه وصرآآخ ..: هيييي انتي وهي
شنو تقولون بصصوت وآآططي !!
ليم ..: ههه مافي شيء ..
ألين ..: ايي مافي شيء ..
ليال ..: علي هالكلام طيب طيب ..
ليم حملت ألين ودخلت معاها الغرفه عششان تنيمها ..
♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥
نآمت على الارض وحضنت اختها
اللي كانت نعسانه وما صدقت تلقى حضن يلمها ونآمت ..
تآملت ملامح اختها الضعيفه الصماء ..
ولاقدرت تصدق ان ألين هي سبب وفآة امها ..
ضمتها وهي تبعد هالافكر ودموعها ما تتوقف ..,
تبي حياه افضضل تبي عيشه مريحه ..
تبي سرير ترتاح عليه بعد شغلها
تبي حضن يلمها ..
تبي غطى يدفيهاا ..
تبي آشياء كثيره بسيطه جداً ..,
بس تعتبر غاليه وثمينه بالنسبه لها ..
غمضت عيونها وطآحت دموع اكثر على خد اختها ..
حست بأرتياح لان آختها بخير ..
نآمت وهي تتمنى يوم افضل وحياه اجمل ..,
♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥
ليم .. : 21 سنه .. جسمها ضعيف ..
طولها متوسط .. عيونها وآسسعه عسليه فآتتح ..
شعرها آسسود طوويل لين تحت خصرها و
نآععم وثقيل حييل لدرجة ما تقدر تلممه ..
وبشرتها بيضآآ مرآا بخدود وردييه ..
وشفآآيفف حممرهـ صغيره مليانه ششوي ..
ابوهآ توفى من خمس سنوات وهو مسافر للكويت عشان يشتغل ..
وآمها كأنت حآمل وقت ما توفى بأختها الصغيرا ,,
و وقت الولاده تووفت آمهها …
وجآآبت اختها الصغيره ألين صمآآء لا تسمع !!
مالها آحد غير عمها الكبير العآجز اللي يالله يممششي ..
عنده خشونه بركبه تمنعه من المششي ..
وما يقدر على تكأليف العمليه ..
وسآكن بالرياض ..
بعييد عنهم .. وفي كل شهر يرسل لهم مصروف 200 ريال
200 ريال في الشهر .. ايش تكفي ؟
اكل ولا شرب ولا مصاريف ولا مدرسسه و
فواتير ولا كهربه ولا ماء ولا ايشش !!
عشان كذا ليم اشتغلت خاله في مدرسسه
تنظف الحمامات في الصباح وبالفسسحه تبيع بالمقصف
والظهر تكنسس المدرسه بكاملهاا ..
وتاخذ على كل ذآ 400 ريال بالشهر
مع 200 ريال و احيانا عمهم يرسل 150 ..
♥ ~~ ♥
ليال & ليان .. توأم 18 سنه .. ثالث ثنوي ..
ليال مرجوجه تحب الضحك والوناسسه ..
ودايم هي اللي تضضحكهم متفتحه
وشعرها طويل لين نص الظهر بني فاتح على آشقر طبيعي ..
وبشرتها قمحييه فآتح ششوي
وشعرها مجععد بسس بنعومه وطالع حلو عليهاا ..
طويله شوي .. آطول من ليم ونحيفه بس هي آسمن وحدا بخواتها ..,
ليان .. حزينه طول وقتها
وهي الوحيده اللي تحسس بليم
وانها تتعب وتشقى كثير لجلهم ..
من وقت توفت امها وهي عايشه مع نفسها
ما تتكلم كثيير ليلها بكى وصباحها شقى وتعب ..
هي اللي تدافع عن خواتها وهي اللي تممشي كلامها عليهم ..
وهم يعتبروها اخوهم ..
اللي يخاف عليهم ويتمنى سعادتهم ..
حاولت مع ليم انها تترك المدرسه وتشتغل
بس ليم رفضت وتبيها تكمل دراسسه
وتشوف مستقبلها وتدخل جامعه بدل ما تتحسسر مثلها ..,
شعرها قصيير لين رقبتها وجسمها نحييف حيل هي انحف وحدا فيهم
ملامحها حلوه بس هي تخفيها ودايم شعرها على عيونها اليسسسار
♥ ~~ ♥
ألين .: 4 سنوات و7 اشهر .. دبدوبه شوي
وبيضضا حيييل وشعرها قصير لين رقبتها
ناااعم وثقيل لونه اششقر فآآتح
وعيونها وملامحها كلهاا ليم بس على صغيير ..,
ومن صغرها فاقده السسمعع
بسبب فقدان السمع العصبى الحسى Sensorineural hearing loss
وذلك نتيجة تدمير شعيرات القوقعة أو العصب السمعى نفسه ,,
بسس تلبس سماعات تخليها تسمع ششوووي
♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥
وهي طالعه من الدوآم في الشمس والحر ..
والمدرسسه اللي تشتغل فيها بمكاان مقطووع شوي يعني مو حاره ..
ومافيا لا طريق سريع لانها مدرسه اهليه وكل اللي فيها بنات عوائل كبيره ..
مشت وهي كل اضلاعها متكسسره .. مدرسسه ثلاث ادوآآر كنستها كلهاا ومسحتها لحالهاا فصل فصل .. وغير السسااحد الكبيييييره مرا ..
شاافت السيارات تمشي بسرعه جنونيه .. تمنت انها تكون تحت وحدا منهم وتموت وتفتك ..
بس كيف تترك اخواتها اللي محتاجين لها ويبوها وما بيعيشو بدونها ..
قعدت على الرصيف بإنكسسار وقهر
وهي تشوف كل سياره اسسرع من الثانيه .. كيف بتعددي الششارع ..
قالت تنتظر لين يخفو شوي .. وضضمت راسها بين كفينها ..
لين وين بتوصلني الدنيا ؟
آآه بسس يا قلبي مآآ آقدر اتحمممل آكثر من كذاا .,
بكت بقهر وانكسسار ..,
,,
رفعت وجهها على صصصوت سيآره توقفت قدآمها .., ونزل القزآز السواق ..: لو سمحتي يا اختي .. اتفصلي اركبي معاي ..
ليم فكرته يغازلها ولا يبي منها ششي .. بسس السياره واضضح انها فخممه مرآآ ..
سكتت ولا ردت عليه ..
وقآآممت ومششت على ورى يعني عكس اتجآآه السسياره ..
عششان ما يقدر يلاحقهاا ..
وقبل لا تبعد عنهم انفتح باب السياره الخلفي وطلعت منه بنت لابسسه مريول وآضضح من تحت عبايتها المفتووحه .. و وجهها مكششوف ولابسسه نظىرات شمسسيه ..
البنت ..: ههييي هيييي استني .. مو انتي خاله في مدرستي ولا لا !!
وجررت ومسكت بيد ليم ..
ليم حسست بالخوف ..: مين انتي شنو تبي مني ..
البنت ..: انا طالبه في المدرسه اللي تشتغلي فيها .. اركبي معي وبفهمك كل شي ..
ليم طالعت الششمسس الحارقه وشافت البنت مبتسمه وشكلها ما يخووف ..: طييب
البنت خذتها وركبتها معاها بالمقعد الخلفي ..
البنت ..: امشي ع البيت
ليم حست بالخوف ..: هييه بيت منو .. شتبي انتي ..
البنت ..: آسسفه بس ابيك بخدمه وبتنفذيها غصب عنك ..
ليم ما ارتاحت لطريقة كلامها .. حاولت تفتح الباب ..: لو سمحتي نزليني .. لا تخليني اتأخرر على اخوااتيي
البنت معاها بلاي بوك تلعب فيه ومطنشتها وهززت راسها بلا ..: تؤ تؤ ..
ليم نزلت دموعها على نقابها ..وسكتت ولا تكلممت وهي خاايفه تكون بتسسوي فيها ششي ..
وصصلو للبيت ولا اققول للقصصرر ..,
ليم وسسط بكآهاا وخوفها حسست بذهوول اول ما شافت الحديقه و النآفوره الكبيره اللي بالحديقه والكراسسي اللي عليها مضلات واحووااض الورد والمسببح الدائري الصصغيير .. و كل ششي حلو ولا كأنه بيت بأوربا ..
ليم يا سلااام يا حظظك ايش البت ذاا اول مرا اشوف شي كذا بحياتي حتى بالتلفزون عممري ما شفت كذذا ..
فتحت لها الباب خدامه شكلها فلبنيه واخذت الشنطه حقت المدرسسه ..
والبنت مششت وهي مشغوله بالبلاي بوك ..
وليم كانت تحسسب اللي معاها ذا كتااب وهي مو عارفه اول مرا تششوف كذذا ..
البنت ..: ميما ..
ميما " الخدامه " .: نعم
البنت ..: خذيها – وتأششر على ليم – و وديها لمكتب مسستر مششآآري
وقولي له انا شوي واجيه ..
ميما ..: حاضر .. وراحت لـ لييم ومسكتها من كتفها ..
ليم ..: بعددي عني انتي شنو تبي ابي اطلع ممنن هنننااااااااا اهيءء اهييء وش سويت طلعووني اهييء اهيءء اهيء ..
البنت آششرت للحرسس وخذوهاا بالققوه ودخلوها للقصصر و انفتح الباب القزااز اللي هو باب مكتب مستر مشآرري …
ورموها عند الباب وبعدها انققفل الباب ..
" ليم " بعد الشممس والححر وقت دخلت للغرفه حسسيت بالبرد يخترق جسسممي من كثر برودتها .. ارتجفت وانا اشهق ابي ابكي عششان ارتااح -..,
للممسست السيرامييك الاسسود اللي عليه لمعه كحليه ..
كنت اطآلع الاررضض وانا بعبايتي اللي فوق الراسس و نقابي اللي كبرني ومخليني كأن عممري 50 سسنه ..
بسس شععري كآآن باين وطآآييح من تحت الطرحه ..
كنت قاعده على رجلي اللي وجعتني من الممششي ورااسسي ما عاد يتحممل بينفجر ..
وآخيراً آنفتح الباب .. ودخلت منه البنت وهي لابسسه شوورت لين نصص الفخذ وبلوزه صفره كت .. وفارده شعرها ولابسسه كعب ..: هآآي مشآري شوف هاي البنت
صووت توي اسمعه وتوي اعرف ان فيه بالغرفه اححد ..: خلها تنزل برقعها ..
البنت نزلت لمستواي ..: لو سمحتي قومي ومسسحي وجهك وفصصخي عباتك ونقابك ..
طالعت فيها بظلم ..: انتي مجننونه .. شنو تبي منني – ودفيتها – حيواانه واطييه .. اهئئ اهييء ابي ارووح بيتي رجععنني للششاااررع ..
روانا حسست بالقهر منها ..: اششش لا يسمعك مشاري يا الكللببه ..
ليم ..: منو انتو شتبو مننيي .. ومن مشاري بعدد اهييءء .. اهييء
هذي نهآآية البارت الاول ..
بنزل بارت على حسسب التشجييع ..
وبنزله قريب عششان تتعرفو ع الشخصصيات آككثثر