التصنيفات
قصص وروايات

ورده ذو الساق الميت من الواقع

[BACKGROUND="80 http://im18.gulfup.com/2017-10-07/1317990034771.gif"]
ورده بساق ميت
كنت ذات يوم ذاهبه الى احد المنتزهات لدينا ..اجول بين الاشجار المثمره والاعشاب المخضره
والزهور المتفتحه بعبيرها ..اخذت اضع بساطي ل اجلس واستمتع بالجو ..اذا بي اراء فتاه
جميله صغيرة السن ..نظرت اليها << غمزة بعيني الساحره فابتسمت واعطيتها اشارتي المعروفه
حبتين …اشرت اليها تعالي ..رفضت.. لمن رفضت ذهبت اليها .وسلمت عليها وجلست بجانبها
قلت لماذا لاتذهبين مع الاطفال تلعبين قالت وهي محمرة الوجه ..لااريد العب ..لماذا
ضحكت ..تمنيت انها ماضحكت …!!!
ضحكت بدموع تفجئت …ياصغيرتي انا فديت وانتي وش اسمك ابتسمت قالت ورده
تنكس ..ورده واقول ليش جيتك مو منك من عبيرك لبى قلبك ..ابتسمت ..وراء ماتسولفين معي
طفشتك اضف وجهي …قالت ..مرمقت العينان دموعا وربي فرحت لمن جيتي …قلت جيتي ولاكامري
قالت يعني ايش قلت اضحكي ..ضحكت وانا طاح وجهي …عاد السوال لابد منه وش تدرسين ..
ماني ادرس …عاد خميت ..سكت لن في اشكال ناس صغيره لكن الاعمار كبيره ..قلت اوخس يعني متخرجه
قالت لا …عاد مافهمت شي ..مادرستي ياقلبي قالت لا مادرست …وانااحب ادرس …عاد انا بالحزه ذي
ابي اسوي يعني اني ….واذ بي رجل قادما من بعيد ومع مجموعه من الورعان يركضون اتجاها الورده
قلت اهلك …قالت ايه قلت بروح ل اهلي اذا راحوا وتبيني اجيك اشري لي تاكسي وانا مدري
قالت طيب ..جلست افكر وراها مادرست ..رحت عند اهلي لقيت محاضره ..استمعت اليها بصمت ثم
زينت الشاي على الجمر ..وستنى يخلص وانا ارمق اليها ليش ماراحت مع اهلها …اذ بصوت كالرعد
الشاي (طفر) ..يعني انسكب على النار ..قلت لهم ببرود سمعنا شفنا خلصنا …
عاد راحوا اهلها …قلت لي باك لكم بسولف مع البنيه واجي …يابنت اجلسي قلت امعصي …
سكبت شاي في كوبين وانسكب على يدي اااه وانا امشي لكن مش الموضوع …
وصلت لها ..ورده سمي ..اخذته الكوب باليسار عاد اقول يمناك قالت ماقدر
نزلته وتشرب بيسارها قلت ورده قالت سمي وراء تشربين باليسار منهي …ياقلبي قالت معذوره
سكت يمكن يدها ماتقدر تشيل شي او مجبره لانها تحت بطانيه قلت وش رايك نمشي هناك نشوف الورعان
قالت لالالا فديت اجلسي هنا خلينا نسولف قلت طيب سولفي ..تصدقين وانتي راجعه لااهلك اقول يارب تحفظها تمشي
عاد علامة الاستغراب مليانه بوجهي ؟؟؟؟ تروحين تجين الله يحفظك بأمرك ..ويجي ذيك الحشره قسم اني طرت
منه ..عاد انا هجيت ..اصيح عليها قومي ..قالت فديت ..عادي اجلسي شوي ويروح ؟؟؟بالفعل جلس شوي وانقلع
قلت ياقو قلبك وراء ماقمتي يمكن يقرصك …مو بيدي وشولن موبيدك …قالت انا ماقدر اروح مكان الا بطلب
وانتي تمشين من دون طلب ..قلت تراني فغره بعض المرات مافهمت عليك …قالت انا ماقدر امشي الا بطلب
من احد يمشيني …انصدمت …رباه
وجدتها معاقه ..لاتستطيع المشي ..امتلئت عيناها بدموع عاد غيرت الموجه 170 قلت تصدقين ان الشمس تشرق من المشرق … وتضحك اجل من المغرب قلت لا من تونس …سماجه صح ضحكت ..قالت كم عمرك قلت عمر الربيع
روحي صبي لي شاي حلو طعمه …قلت ابشري ..وانا رايحه من عندها قلت يارب لك الحمد الذي انعمت على
بهذه النعمه …ربي لك الحمد ..صبيت شاي ..اذ الشعب يقول يلا تحركنا مشينا قلت شوي بسير اعطيها الشاي وقولها مع السلامه …
رجعت لقيتها تبكي …ورده وراك ..قالت ..بتروحين قلت وش السواة اهلي عندهم عزيمه للجار مانبي نتاخر
قلت ..معك جوال ..قالت ..وش ابي بالجوال وانا ماروح واجي …قلت طيب هذا رقمي عندك اذا ضاق خاطرك عطيني نغمه ..من جوال أي من اخواتك وانا اتصل واكلمك..قالت طيب ..لاتنسيني ..وشلون انساك
وانااقول في داخلي وانتي الورده ذو ساق الميت …
تذكرت سالفتها لمن اتصلت علي جاي رقم غريب ..وانا حيييل مارد على الرقم الغريب لو يتشقق
شوي الا مرسله حبتين ..تنكس ……هههههه عرفت أنها ورده اتصلت سولفة معها وقضيت ساعتين سوالف
وانأ لااذكر الادموعها التي سالت على وجنتيها ..مثل قطرات الندى على الورد

…قصه عشتها ..مع الفتاه ذو ساق الميت..في الحقيقة فتاه
على صغر سنها على قوة إرادتها والى الان نتواصل
وسمحت لي بذكر قصتها …القصه منوعه فصحى وعاميه

ارجوا أن تنال إعجابكم
دمتم بود
قلم
فديت قلبه

[/BACKGROUND]

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.