بق هاف بق تو بق باق طبعاً بق باق تصير بنت اخو بف باف
وهذي كلها كلمات تدل على الترحيب وحسن التصرف في امور الحياه
ولاحد يسألني وش انا قاعد اخبص واقول والله مدري
المهم اني اقولكم
يالله حيهم جميعاً
اعزائي الحضور عزيزاتي الحضورات (– شالعتن قلبه سالفة الحضورات خخخخخخخخخخ
شوفو ياجماعه ابي اقولكم قصة بس بشرط
ابي كل واحد يقرأ القصه يفتح فمه خمسه وعشرين بوصه (بلازما مو فم)
وهو فاتح فمه يشهق ويقول اح وبعد مايقول اح يكح سبع كحات متتاليه على النحو التالي
كح كح كحوح كذلك كح كح كحيح وايضاً كوووح (ملاحظة كوح هذي خاصه فقط بمن تجاوزو الثلاثين ربيعاً)
يحكا ان هناك شاب وسيم ذو منكبين عريضين طويل البشره وسيم القامه (يرجاء التطنيش في بعض الامور ووضع الفم في نفس وضعية الفتحه 25 بوصه)
اراد هذا الشاب ان يحب فتاه فلم يجد اي فتاه تناسب قدراته ومؤهلاته وجلس قليلاً مع نفسه
مدركاً بانه في توهان شديد لايعلم ماذا يفعل او كيف يتصرف
فهو كثيراً مايفكر في هذا الامر
وبعد مرور سنه مالك على البال طاري
وجد فتاه صغيره في السن تلعب وتلهو امام منزل اهلها
وكانت لعبتها بسيطه وهي رشق الماء في الارض ووضعه على التراب لكي يصبح طيناً
وتجعله كوره وتحذفه على اقرب سياره تمر جنب البيت
ماهو الا دلع البنات (فديتهم)
اراد هذا الشاب ان يلفت نظر الفتاه فقام بالمرور من جوارها والتنحنح اربع الى ست تنحنحات متتاليه فقامت بكل ماتمتلك من انوثه بصفقه على دمجة ابو الي خلفوه بكورة الطين
فابتسم هذا الشاب ابتسامة المنتصر في مباراة برشلونا وريال سرقسطا الاوكراني
فقال مال هذه الفتاه تحذف العالم بالطين
فقالت اقلب وجهك لا امردغك الحين مسوي رومنسي على مخي انت وراسك الي تقول كبسة ضبان بنص القايله اغرب من وجهي حالياً
فقام بالغروب من وجهها خوش غربه (غربه نسبتاً للغروب وهذه دلاله مطلقه على كيفية اختيار الكاتب للكلمات المناسبه) هههههههههههههه
وهو في طريقه بعد الغربه من وجه الفتاه وجد شيء غريباً يخفق من جواره (يخفق يعني يمر مسرعاً)
فاذا بفتاه في قمة الرومنسية تشلع عروق القلب بزينها
عليها شعر (– وده يصيح من كبر الوصف خخخخخخخخخ
شعرها اشقر وطويل يوصل الين ركبتها مو مثل شعور بنات الحين لين رقبتها لا وبعد اذا شافت صديقاتها قالت والله شعري طويل قاهرني ابي اقصه بس مامي تقول لا خليه شوي كذا زين
انا ماقاهرني انها تبي تقصه الي قاهرني انها تقول مامي ههههههههههه
المهم ماعلينا
والخد تقول اسنفجه والخشم سلة محذوفات يؤيؤ قصدي سلة سيف
والشفه ملعون ابو الشفه ورديه تهول العقل (تهول = من انواع التهويل وهذي ايضاً دلاله اخرى على انتقاء الكاتب لما هو رائع) خخخخخخخخخ
والجسم دمار شامل خصر ميه بالميه بطن مافيه
مو الي قاعدين نشوفه الحين الوحده تمشي وبطنها قدامها كيلو ماغير كبسه وبيبسي الظهر ونوم
وبعد ذلك قام الشاب بالجري خلفها واراد ان يجرب حظه لعل وعسى ان تعجب به هذه الفتاه
فقام بحذف ورقة صغيره تحتوي على رقم هاتفه النقال (عملية ترقيم)
فابتسمت هذه الفتاه وقالت اقلب وجهك لا ادوس على بطنك الحين
فانقهر ايضاً كما هو دائماً
وبعد مرور سبعة اشهر تقريباً
وجد ما يريده
وجد الفتاه التي لايشق لها طريق بالزين
وكل شاب بالعالم يريد فقط نظره منها
فقال في نفسه
اذا كانت ام الطين قالت اقلب وجهك والفتاه الجمليه الاخرى قالت نفس العباره
فماذا تقول هذه التي كل شاب يطمح فقط بنظره منها
فقال لن اجرب حظي معها فحتماً سوف يكون مصيري كما هو في السابق ان لم يزد سواءً
فقرر الانصراف وماقالها شي
عاد انا قلت لكم السالفه بالضبط
هو مايبي يكمل القصه وراح لبيت اهله انا شدخلني ههههههههههههههههههههههه
الى لقاء اخر اعزائي الحضور عزيزاتي الحضورات
باستطاعتكم الان اقفال الافوه والرد المناسب بما شاهدتم
خخخخخخخخخ
(– عنده احساس ان فيه طاسه ناويه تلزق بنص مخه خخخخخخخ