التصنيفات
النكت و الألغاز

شغالة مراهقة $ممنوع البكاء جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا قصة واحد من الشباب الله وهبه بجمال مب طبيعي<<اجل صناعي

وعندهم شغالة مراهقة

ويوم من الايام حبته شغالتهم حب غير طبييعي

صارت تخدمه بيدينها وبرجلينها

والولد هذا لاحظ معاملة الشغالة له وكنها تبي منه شي

المهم

بيوم من الايام الولد صار مريض <==< من كثر الأندومي

ودوه اهله للمستشفى فحوصات وكذا وقالوا لازم يتخمد ( يترقد )

لما سمعت الشغالة ان الولد بيترقد بالمستشفى تجننت

وجالها انهيار عصبي وتفكك اسري <==< شدخل هذه بالموضوع ؟

وكل يوم تقول لاهل الولد ابي اروح معكم الزيارة وكل يوم يصرفونها

والمشكلة الاهل مايدرون ان الشغالة تحب ولدهم

المهم الشغالة هذه جازفت بحياتها في سبيل انها تشوف حبيبها الولد

ولبست الشغالة عباتها !
لالا مالبست عباتها هاهاها

وطلعت بالشارع العام وخذت تاشيره وراحت المستشفى

وصلت الشغالة للمستشفى وافترت بالمستشفى الين ماافتر راسها
ومن طابق لطابق تفتر على الغرف كلها

الا شوي شافت الولد وهو نايم بغرفته وهادئ

المهم الشغاله لما حست انها ماتقدر تشوفه بعد كذا

قررت انها تذبح الولد وتنتحر بعد كذا

وش سوت الشغاله الهبله ؟

راحت اقرب محطة بنزين وعبت جركل بنزين

ورجعت للمستشفى الا الولد للحين نايم

المهم
الشغالة فكت المغذي وحطت البنزين بدال ( مكان ) المغذي !

وفي اللحظة هذه قام الولد فجأة يناظر ويبحلق عيونه بالشغالة

الا وشم ريحة بنزين وشاف الشغالة قد قضت من تبديل البنزين بالمغذي

الولد لحظتها قام يصارخ على الشغالة والشغالة ( حطت رجلها ) وهربت

الا الولد فز ( قام ) يركض وراها يلاحقها

<<<<<فيلم بوليسي مو قصة حب

الا وفجأة الولد مادري وش صارله ووقف بمكانه وماقدر يلحق الشغالة

بس ليش وقف ؟

خلص البنزين

هههههههههههههههههههههه

ملتووووووووووووووووش
هع هع هع هع هع هع
محبكمــ
الزين يفرض نفسه

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
النكت و الألغاز

تبي تشوف شكلك وانت زغنطوط طيب حياك؟؟؟!!

اكتب اسمك الحقيقي وتحته اللقب بالمدونة وبعدعا اضغط على Find out وشوف شكلك وانت صغير
وكل واحد يحط الصورة اللي طلعت له بدون زعل
هذا الراابط
7
7
7
7
7
7
7

http://www.byebe.com

وهذي صورتي وانا صغنووون زاحف ياحليلي ادخل
وشوفوا من يولع لي السيجاره مماتي

ههههههههههههههههه
هههههههههههههه
هههههههههههههه

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
النكت و الألغاز

في لحظه وبسبب إمرأه يتغير هدف الرجل – نكت خليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكووووووووووووووووووووووووووم تمام ان شاء الله المهم
ان هدف الرجل وتفكيره يتغير في لحظه بسبب

ومش كل أي أي ولا زي زي

يعني مو كل وحده الواحد يغير هدفه كرمالها اهم شي الشكل والقلب ومايهوى

ولتأكيد كلامي اترككم مع ها الصورة

هلأ هاد يلي اجته مو حلوة ولافيها النظره بس طفاسه وقله نظر بس يمكن لانها بتتسبح مات عندها وغيرهدفوا يلي كان بينقذ حياته

لنشوف

اخليكم مع الصورة

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

لاحظوا ان التخطيط كان على اساس مركب ينقذه وصار سرير بقدره قادر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملتوش لتشتن ماحد درى عنهاا اووووص لاحد يعلم هههههه
تحياتي لكم freedom

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
النكت و الألغاز

انتقام شاب من خطيبته ,, والله قويه جديدة

شوف الإنتقام على أصوله
كان في شاب يحب بنت و هي بتحبه ومتفقين على الخطوبه والجواز لكن من حظه

الجميل انه دخل الجيش ………… …. وكان كل يوم يقعد يفكر فيها قبل
ما ينام ويفتكر ايامهم مع بعض ………… .. عمره ما نسيها لحظة
………..
وفي يوم جاله جواب من البنت دي ……. وجري بسرعة علشان يقراه وهو
هيموت علشان يعرف اللي فيه………… … وفتح الجواب لقى بسلامتها
بتقوله …. انا زهقت من كتر الوحده وبصراحه استنيتك كتير ….. ولو
سمحت من غير فضايح ابعتلي صورتي اللي معاك ………… .. طبعا الراجل
اتحرق دمه وقعد يفكر كتيييييييييييييير لحد ما وصل للحل
فجأه نده كل اصحابه في الكتيبه وقاللهم كل اللي
معاه صوره بنت يطلعها حتى لو كانت صوره امه او اخته ………… .
وجمع كل الصور وحطها في ظرف ………… . وبعت الظرف لحبيبته وقاللها
آسف يا حبيبتي بس انا مش فاكر انتي مين بالظبط في البنات دول عموما شوفي
صورتك مين فيهم وابعتيلي الباقي

تحياتي

دلع نوتي

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
النكت و الألغاز

لعبة كتير حلوة – جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
انا راح اعطيكم سؤال وللي يجاوب عليه يحط سؤاله …..

وينتظر اللي بعده يجاوب …….

ايش رايكم انا شفتها حلوه لانك تفيد وتستفيـــــد …..وانا احب المسابقات والاسئله ….

هذا السؤال كم عدد ايات القران الكريم ؟؟الايات وليس السور …سؤال صعب بس ابغي شطارتكم [/

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
النكت و الألغاز

خمن شنو في الصوره – نكت جديدة

بختصار الموضوع عباره عن صورة فيها غموض والمطلوب منكم اخواني الاعضاء ان تخمنون شنو هالصوره نبي نجوف ردودكم

والحين اخليكم مع الصوره:030104_emM7_prv:

الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر    الاســـم:	627550307.jpg‏  المشاهدات:	219  الحجـــم:	35.5 كيلوبايت  الرقم:	5652  

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
النكت و الألغاز

الشفاحه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي اليوم عن : الشفـــــــــــــــــــــاااااحه

ما الاسباب التي تجعل منك مشفووووووووووووووحاً:22:

اتبع الاسباب التاليه:

1- أن تتكلم وأنت تأكل ويبداء الاكل بالتناثر في جميع اجزاء وجهك ( على خدك ، على انفك ، في اذنك)

2- أن تصدر اصوات غريبه وانت تأكل او تشرب

مثال على اصدار صوت وانت تشرب( قا قا قا قا قا اممممممممم اححححح )

3- ان يكون فمك ملئ بالطعام وان تأكل من جميع الاصناف التي امامك في لقمه واحده

4- بعد انتهائك من اي وجبه ولنظرب مثال: وجبة الغداء تسئل عن ماذا سيطبخ للعشاء

تقبلو تحياتي
ولا اوصيكم على الردووود
اختكم احساس رباني

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
النكت و الألغاز

حركات البنات في طابور المدرسه،،،خخخخ – نكت جديدة

سلااام عليكم

شلونكم يا حلويـــــن عساااكم تمام ؟؟؟؟

اليوم عاااد يايبتلكم سوااالف البناات في الطاابور

البداية مع التفتيش :

? ليش مريولج موديله جنه فستان عرس ؟ أبله هذا ستايلي ..

? ليش حاطة عدسات زرق ؟ أبلة عيوني هذي .. امي اوروبية .

? ليش كل هذا الكحل ؟ أبلة عيوني كحلية طبيعيا .. .

ليش المناكير ؟ أبلة هذي حنة سوداني مو مناكير .

? ليش ما ترددين تحية العلم ؟ أبلة بلاعيمي تعورني .>> ههههه ومن الجهة الثانية صوتها ويا سوالفها واصل لآخر صف ..

ليش تسولفين بدل ما تستفيدي من الإذاعة ؟ أبلة مو انا بس كل الصف ..بعدين الإذاعة مكررة هي وفقرة هل تعلم السخيفة "حاشا القرآن "

ليش كل هذا المكياج ؟ أبلة امس كان عرس ولد عمي للفجر .ومالقيت وقت عشان أشيله ….!!
و طبعا في بنت رقيقة تصيح .. وفي
بنت دفشة بكرة تجيب القبيلة كلها تشتكي .هههههههههههههه

وما ننسى حركة التنقلات المستمرة .. مثلاً فلانه الدبة لما كانت بالثانوية كل يوم تتنقل طابور غير حتى يمكن طابورها ما تدلة.نمر للبنات اللي مبققات عيونهم على الأبلوات ..

? وين أبله سيتوبلازم ؟ما واقفة جنب العمود أكيد غايبة اوكي الحصة الأولى فاضيين . يا سلااااااام

وين أبله"قد اعذر من انذر ؟ هذي عندها مناعة طبيعية ماتمرض عشان تغيب هي و ربيعتها نو بودي…

? وين أبله الحجم العائلي ؟ اوف كمان جاية .. لا وتشوف علي كمان شافها ملك الموت " عزرائيل " اليوم قولو آمين

? شوفوا معلمة عطيات تنورتها تحفة .. خيالية.. آخر موضة …..من وين اشترتها ؟

عاد معلمة دراكولا مشترية دمعة بدل أرنوبها القديم وتتكلم مع زوجها في الطابور لتضمن أكبر عدد من الناس شافوها ..تنزل اعلان بالجريدة يكون أحسن .
والحين قبل لا نخلص نشوف سوالف الدلوعات :
? أمس رحت عرس جيراننا لبست فستاني الجديد الكشخة
التركواز والاكسسوارات اللي توني مشتريتهم من كليرز وصندل فرساتشي اللي اشترالي إياه أخوي من لندن هه.. وكل الناس تشوف علي كاني انا العروسة .
? تدرين مع من سولفت أمس بالشات ؟مع لبناني وحاط صورته يمة يذوب … شعر اشقر و عيون خضرا .
و نخلص بالبنات اللي اختصاصهم الحش :
? شفت فلانة امس فاتحة شعرها جنه خرطوم حريجه.
? ولا علانة اللي كانت عايشة في ماليزيا اليوم ياية بقميص صوف والحرار 40 درجة غبية وحدة .
? ولا مجموعة شغالات الصف " هذيلا اللي يلمون الدفاتر و يجيبون المسجل أو اللوحة للأبلة " الصباح لقيتهم ينظفو السبورة .. والله ينرحمون .
و في النهاية تجي معلمة قلم ماشي و تقول : وين انتوا في سوق سمج ؟ وحنا نقوم نضحك كالعادة …
ولازم كل سبت واربعاء أنا وبلقيسووه وباقي الشله عند المديره" دايما نلبس نعال رياضي وهذا ممنوع " وبعد اسبوعين استدعاء ..
منقول من مذكرات طالبه نشيطه

(((بعد في شي،،،،
شفتوا اش متن هاالابله ،،،تلاقون كعبها يصرخ يقول لحجابها تكفى بادلني وأزيدك))
ههههههههههههههههه
تقبلوا تحياتي

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
النكت و الألغاز

نكات جميله مضحكو جدا

‎‎ في واحد معاه أرنب يبي يبيعه جاه واحد محشش وقال له بكم القرد ؟ رد عليه .. ياخي هذا أرنب مو قرد .. قال المحشش يابو الشباب أنا أسأل الأرنب ماسألتك…..

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
النكت و الألغاز

أساليب الاختبارات – نكت جديدة

أساليب دكاترة الجامعة في وضع اسئلة الإختبارات :
‏1. الأسلوب التعليمي .. الذي يتذكر فيه الدكتور كل الأمور التي نسى إن يشرحها في المحاضرات ، ليصوغها بطريقة اسئلة تعليمية ويحاول الطلاب جاهدين أن يتعلموها خلال الإختبار لعل وعسى أن يفلح أحدهم بأخذ درجة ..
‏2. الاسلوب الإبهاري .. يهدف فيه الدكتور إلى إبهار الطلاب وجعلهم يذهلون من سعة بحر العلم ، وكم فيه من حقائق ومعلومات لم يسمعوا بها قط ..
‏3. الأسلوب الفني .. هو أسلوب جمالي يهدف إلى تحسين خطوط الطلاب وقدراتهم التعبيرية والنحوية عن طريق إعطائهم ورقة بيضاء تحتوي على اسئلة إجاباتها ولا جريدة ..
‏4. الأسلوب الرياضي .. يهدف إلى تنمية لياقة الطلاب ، الذين ما أن يبدأ الإختبار يبدأوون بالركض لإجابة أكبر عدد من الأسئلة وما أن ينتهي الإختبار إلا وترى الطلاب يتصببون عرقا ولعل بعضهم لم يقطع نصف مسافة الإختبار ..
‏5. الأسلوب التشكيكي .. وهو الأسلوب الذي يجعل الطالب يشك في ورقة الإختبار التي بين يديه إنها لمادة أخرى ، أو من قسم آخر ، أو وصلت له عن طريق الخطأ ..
‏5. اسلوب إنت وحظك عزيزي الطالب .. وله حالات .. أما أن تكون الاسئلة متشابهة وتحتار من وين تبدأ تجرب حظك .. ولا تكون قليلة وعليها كل درجات الإختبار .. ولا اسئلة من خارج المنهج

يعني لا تعب حالك وريح بالك
وكما قال الشاعر:
ما كل ما يحفظه المرء يفهمه .. تأتي الإختبارات بما لا تحتوي الكتب ..

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده