التصنيفات
النكت و الألغاز

صدق او لا تصدق GTA Killer City 2022 ألغاز جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم .,

·• [ GTA Killer City 2022 ]•·

موضوع اليوم عن اللعبه التي عشقها الكثيرين

بجميع إصدارتها وآقدم آليكم آليوم .,

إصدار من احدث إصدارتها وهو .,

GTA Killer City 2022

وهو الأحدث !

وهذهـ بعض صور اللعبهـ .,

.
.
.

.
.
.

.
.
.

.
.
.

الآن نـآتي إلى روآبـط آلتحميــل :

اللعبه مقسمهـ الي 17 جزء علي الرابيد شير .,

DownLoad RapidShare

http://rapidshare.com/files/14673130…zma.part01.rar

http://rapidshare.com/files/14673153…zma.part02.rar

http://rapidshare.com/files/14673176…zma.part03.rar

http://rapidshare.com/files/14673288…zma.part04.rar

http://rapidshare.com/files/14673397…zma.part05.rar

http://rapidshare.com/files/14673480…zma.part06.rar

http://rapidshare.com/files/14673504…zma.part07.rar

http://rapidshare.com/files/14673525…zma.part08.rar

http://rapidshare.com/files/14673549…zma.part09.rar

http://rapidshare.com/files/14673571…zma.part10.rar

http://rapidshare.com/files/14673597…zma.part11.rar

http://rapidshare.com/files/14673621…zma.part12.rar

http://rapidshare.com/files/14673642…zma.part13.rar

http://rapidshare.com/files/14673662…zma.part14.rar

http://rapidshare.com/files/14673686…zma.part15.rar

http://rapidshare.com/files/14673810…zma.part16.rar

http://rapidshare.com/files/14673838…zma.part17.rar

باسورد فك الضغط :

[PHP]karmalizma[/PHP]

في النهايه آرجوآ ان تنال اللعبهـ آعجابكم ^_^

لكمـ منـيے كل الإحترآم والتقدير ..
….

..
.

** ســكــوووتــــ **

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
النكت و الألغاز

لعبة السولتير الجديده Best Spider Solitaire بحجم 3 ميجا فقط ألغاز جديدة

لعبة السولتير الجديده Best Spider Solitaire بحجم 3 ميجا فقط



Best Spider Solitaire – Download Solitaire Game
Every time you play solitaire, you compete with yourself for your best high score. Download this solitaire game and play card games whenever you like – at work, at school, or at home – and make all your friends jealous with your ever-increasing solitaire skills!

Features

User-friendly Interface
Outstanding graphics
Funny sound effects
Download Solitaire Game – Absolutely FREE

System Requirements

Windows XP/Vista/7
Processor 1 Ghz or better
512 Mb RAM
DirectX 8.1

http://www.filedwon.com/e163qhv94i1e…setup.exe.html

http://www.filemsg.com/jmw0ltyu4yy0

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

فتاة تتصل على ارقام غريبة ومميزة.. قصة حقيقية

بسم الله الرحمن الرحيم

"

"

البداية ,,,,,,,

هــــــــذي قصته مع من اللي دقت عليه بالصدفه
دق جواله الا رقم غريب عليه مارد على الجوال الا بصوت يهمس همس احلى من نسمة الليل واحلى من نغمة طرب كله حنان وشوق وغرام صوت بمعنى اصح جذاب يجذب زغاليل العصفور من اعشاشها . كلمها وهو مو مصدق انها يكلمها كانت تبي تتعرف عليه وهو مستغرب منها ومن طلبها قال لها : تعرفيني يابنت الناس ؟؟ . قالت: لاوالله مااعرفك واول مره اسمع فيها صوتك . سالتها من وين جبتي رقم جوالي . قالت : انا احب اتصل على الارقام المميزه واتعرف عليهم واقابلهم بعد اذا اعجبني اسلوبه . قال لها : طيب انتي على كذا اكيد بتعرفين شباب واجد مدامك تدقين على الارقام المميزه . قالت : طبعا اكييييييد في كل مدينه اعرف اثنين او ثلاثه بالكثير . قالها طيب اكيد انك قابلتيهم كلهم . قالت:لامو كلهم البعض منهم . سالها قال لها وين ابوك وين امك وين اخوانك . قالت :ابوي وامي ميتين من زمان وانا صغيره وماعندي غير اخو واحد وعايش بفرنسا وزيارة لي قليله وانا عايشه مع خالتي في نفس البيت . قالها طيب معقوله وكل هالصوت الحلووووو اكيد انك بتكوني حلووووووووه ومااعتقد بعد اني سمعت صوتك اللي كل همس ورقة وحنان انك مو حلووووووه . قالت له : انا الله عطاني من الجمال ماله حـــد . قال طيب ليه للحين ماانخطبتي : قالت له: انا تزوجيت مرتين وتطلقت الاول تزوجته وعشت معاه في الامارات لانه شغال هناك وانجبت منه ولـــــد وبعد اربع سنوات تطلقت . سالتها عن السبب . قالت له: بسبب الشك الزايد اللي ذبحني فيه كان يقفل علي البيت ويمنع عني جميع وسائل الاتصال حتى في جاراتي وصديقاتي يشك فيهن خلاني اعيش حياة ميؤوس منها معاه حاولت كذا مره اتفاهم معاه بس خلالالاص تعبت واقتنعت تماما انه حياتي معاه لازم تنتهي . وفعلا يوم رجعت للسعوديه وبالتحديد……… تطلقت منه قال لها طيب والثاني: قالت الثاني: كنت مجبورة على الزواج منه وكانت حياتي معاه مثل العذاب ماحسيت في يوم اني مرتاحه معاه وكان هو بدون اهتمام او يهتم بي كنت مجرد دمية في حياة ولا يسال عني ولا يفكر فيني وبعد اربع سنوان ثانيه انجبت منه ولد وطلقني . قال لها وبعدين وش صار . قالت: بعدها حياتي صارت كلها فراغ في فراغ كنت انام واصحى مدري وين اروح مدري وش اسوي قمت اتعرف على الشباب من كل مدينه كنت اروح مع هذا واسافر لي هذا حتى كانوا يحجزون لي التذاكر وتجي باسمي واروح لي اي مكان ابغاه وماكان فيه احد يسالني انتي من وين جايه او وين كنتي غايبه . قالها لها طيب وعيالك. قالت عيالي عندهم شغاله هي اللي قايمه بتربيتهم ورعايتهم . وقتها هي قالت خلاص الحين بقفل معاك بس بكره بتصل عليك في نفس الوقت قال لها خلاص وتأكدي اني بكون مستني اتصالك هذا على احر من الجمر قالت انشاء الله . جلس يفكر فيها وعن حياتها وياترى هي حقيقه او بس وحده من البنات اللي يعرفهن تبي تختبره وجايبه صديقتها تكلمه بس كان فيه احساس او شعور غريب يقوله هذي البنت اكيد انها صادقه ولاكان ماجاني هالشعور واحساس عمره ماخيبني في شي . جاء موعد اتصالها في التالي وكان طبعا منتظر اتصالها وشوي الا جواله يدق عليه الا وهي من فرحته مادرى وش يقول لها كانت متلخبط في كلامه قالت وش فيك منت على بعضك قال مدري بس يمكن من فرحتي فيييك ماقدرت اخفي مشاعري وقامت تفضحني ضحكت ضحكه حلووووه وخفيفه ابتسم معاها وطلب انه يشوفها وافقت واعدها بعد ساعه وراح لها في نفس الموعد وهو جالس في سيارة عند السوق الفلاني ينتظرها وكل ماشاف وحده كان يقول هذي لامو هذي وكانت يخمن بين هذي وهذيك وبعد ربع ساعه من وقفتها الا وهذيك البنت اللي جايه ولابسه عبايه على الكتف وحاطه اللثمه وكلها حلاوة وهيبه وتلفت كل من كان في السوق او مار من الشارع من حلاوة مشيها ولبسها جات عند السيارة قالت فلان قال ايه فلان اركبي يافلانه قبل لاتشوفنا الهيئه ركبت معاه وهي تضحك وتقول ياخواااااااف . اخذها معاه وعزمها على العشاء وجلس معاها قال لها ابغى منك تفتحين لي قلبك وتقولين لي عن كل شي في حياتك اعتبرين ورق ونتي الحبر اكنتبي بي هالورق كل اللي في خاطري وبعدين شقي هالورق علشان يرتاح بالك 0 بدت بالكلام قالت يافلان انا اعاني من قوت الفراغ اللي ذبحني وذبح حياتي معاي مدري وش اسوي تعلمت اشياء وعرفت اشياء والله في يوم كنت اسمع عنها بس مع الاسف الحين صرت استخدمها طبعا اكيد عرفتوا وش اقصد بالضبط . كان هو من شدة جمالها وحلاوة اسلوبها يستحي يطالع فيها او عينه تجي بعينها . عرف انه هالبنت ماضيعها الا الشباب اللي استغلوا وقتها وخاصتا انها مطلقه وحلوووووه وتقدر تروح وتجي وتغيب بدون مااحد يسال عنها . طلب منها طلب واحد انها تسمع منه كل كلمه راح يقول لها وتسلمه نفسها . قالت :اوكي انا معاك وسامعه لك وصدقني من اول ماكلمتك عجبني صوتك كان فيه شي من البحه يعني مبحوح وانا تعجبني هالاصوات من الشباب وبعدين بعد ماكلمتك ارتحت لك . الولد ماهو بشين بالعكس وسييييييييم بس ياريت كل الشباب مثله في اخلاقه . عالعموم هو قاله لها اسمعي يابنت الناس :ترى كل الشباب اللي تعرفتي عليهم يضحكون عليكي وكلهم نصابين عارفه ليه لانهم يمشون ورى رغباتهم وشهواتهم واهم شي انهم ينبسطون مع بنت وماهم هالبنت هذي مين تكون او ماتكون صدقيني يافلانه انا لو ابغى اسوي مثلهم والله اقدر والحين واقدر اضحك عليكي واقول انا عندي وما عندي واغريكي فيني بس بتكلم معاكي بصراحه انتي ترى للحين في عز شبابك والفرصه قدامك انك لحقين نفسك اللي ضاعت بسبب اشخاص اغروكي باشياء ومثلوا عليك باسم الحب الكذاب عمر احد فيهم قال لكي يافلانه ترى الطريق هذا اللي انتي ماشيته غلط وترى نهايته بكره كله ندم في ندم على كل لحظه راحت من عمرك صدقيني انا اتكلم لاني حاسس فيكي انتي طفشتي من الدنيا لانك مانجحتي في حياتك الزوجيه وكنتي تبغي البديل حتى تطلعي من اللي كنتي فيه بس للاسف كان البديل هو ضياع احلى شي فيكي وهو انك فقدتي احترامك لي نفسك ولي اولادك ولي اهلك وذاتك وكنتي تمشي مع ناس كلهم يسعون الى تدميرك لانه مافيه احد من هذول اللي ذكرتيهم قال في يوم ابغى اساعد فلانه لازم اقف معاه واطلعها من الحياة هذي اللي هي قرفانه منها . قال لها صدقيني واقسم بالله لكي يافلانه انه مااقول هالكلام علشان علشان تكوني لي انا وحدي لاوالله ولاكن والله كل هالجمال هذا يروح كذا مع ناس ماتستاهله . انا راح اوريكي الحياة الحقيقيه صدقيني يافلانه ترى الحياة حلوة بس للي يعرف يعيشها ويحافظ على كل شي امرنا فيه ديننا الحنيف . وقتها البنت قامت تبكي هو لاحظ دموعها عرف انها دموع الندم دموع كل لحظه عاشتها غلط . بعدها فكر في حياتها هذا وشلون يغيرها . قرر انه يجيب لها كمبيوتر ويسجلها في دوره حاسب آلي ويأمن لها وظيفه تكسب من وراها لقمة عيشها . وبالفعل جاب لها الكمبيوتر ودخلها دورة حاسب آلي وجاب لها سايق متفق معاه بالشهر يوديها ويجيبها لمقر الدورة الحاسب الآلي . وعلمها على النت وعرفها على كل من معاه في المسانجر وطلب منهم انهم يعلمونها كيف تستخدم النت صح وسجلها معاهم عضوه في المدونة . وبعد كذا سالها قال شخبار الفراغ قالت يوووووووه يافلان معاد له طاري . قال لها خلاص ابشرك يافلانه انا لي صديق في مستشفى الفلاني وكلمته عنك قال هات لي بس الشهاده الدراسيه وشهاده الكمبيوتر وخبرته انه انتي تدرسين دبلوم حاسب آلي وهو ضمن لكي الوظيفن من يوم تتخرجين . فرحت وقامت تبكي وحست انه الحياة فعلا حلووووة . وطلب منها انها تغير ارقام تلفونات البيت ورقم جوالها وبالفعل غريته وبعد ماتخرجت تعينت في المستشفى الفلاني وبراتب معقوووول وزين . بعدها قال بسألك يافلانه وشلون حياتك اول وحياتك الحين. قالت وعيونها كلها دموع والله العظيم يافلان لو كان كل الشباب مثلك كان كل بناتنا بخير وماينخاف عليهم فعلا الحياة حلووووة بس للي عرف يعيشها خاصتا انه في بنات يمشون في هالطريق ماهو رضى منهم لاكن الظروف هي اللي حدتهم على كذا واستغلال الشباب لهم ولاكن من في زمانا هذا يقول او يسوي اللي انت سويته روح ياشيخ الله يسعدك ويوفقك وين ماتلقي وجهك . عاهدها وعاهدته انهم ماينقطعون عن بعض ويكون اللي بينهم صداقه حميمه نادرة في زمانا هذا اللي هو صداقة بين بــنــت ولــــــــد

"

"

ان شاءالله تعجبكم

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص وروايات

قصة بنات السفير – قصة رائعة

هااااااااااااااااي

كيف حاااالكم؟؟

انا قريت قصة بأحد المدونة و عجبتني و حبيت انقلها لكم كأول موضوع لي ::-

الـــــجـــــ الاول ـــــزء
في احد الشوارع الرئيسيه كانت سياره ريما واقفه تنتظر الاشاره تفتح وتخلصها من عذاب الانتظار , وكان اللون الاحمر هو سبب عصبيتها الحين ,, صار لها واقفه عند الاشاره دقيقه ومو راضيه هالاشاره تغير لونها للاخضر ,, اكره حاجه عند ريما الانتظار , لان فيها قله صبر مو طبيعيه.
ريما : (( الحين انا من جدي واقفه انتظر الاشاره تفتح ليش ما اقطعها ? ))
كانت مستعده تنطلق بس وقفت فجاءة وقالت لنفسها : (( لالا يارودي لاتصيري مجنونه انتي في بلد اجنبي , وانتي عارفه الاجانب كيف يحقدو على المسلمين وبالاخص العرب , ماله داعي يتهموني بقضيه ارهابيه لاني قطعت الاشاره , وخاصه مركز ابوي مايتحمل شوشره , خليني منطقية والله يصبرني ))
صارت تهز رجلها بقلة صبر وتتامل الرايح والجاي من الناس الي يقطعو الشارع مشي , والي الحين بما ان الاشاره حمراء صار دورهم في المرور , انتظرت ثواني وجاها الفرج وصار لون الاشاره اخضر.
انطلقت السيارات الا سيارة ريما ظلت واقفه مصدومه وهي تتأمل عجوز اجنبيه للحين وهي تقطع الشارع قدام سياره ريما ولا كأنها اهتمت بأن الاشاره خضراء.
صرخت ريما من القهر : (( هالعجوز هذي بايعه عمرها ؟؟؟ ليش ماتمشي وتخلصنا ))
خلاص ريما انفجرت وشافت هالعجوز تمشي على حبه حبه وكأنها سلحفاه تتمخطر يعني مو سلحفاه عاديه , وصلت العجوز لنص سيارة ريما يعني لا تقدر تلف من هنا ولا من هنا وصوت السيارات الي وراها سبب لها حالة من الجنون ,, ضربت بوري قوي ازعج هالعجوز الي تمشي ووقفت تصارخ وتهزء ريما بكلمات ماسمعتها لانها مقفله الشباك.
ريما خلاص الاخلاق عندها صارت صفر والنفسيه زفت من هالعجوز : (( لا وتصارخ هالحقيره , طيب انا اوريك ياعجوز ابليس))
نزلت ريما من سيارتها البانوراما "مرسيدس" معصبه لاخر درجه ناويه على العجوز نيه سوداء , مشت لحد ماوصت لها ووقفت عندها وهي حاطه يديها على خصرها من التعصيب , والعجوز حاقرتها ولا كانها تشوفها , في هالحظه انتبهت ريما ان هالعجوز لابسه نظاره سوداء مع ان الوقت ليل ولاحظت كمان ان معاها عصا , معنى هالكلام انها عمياء , فسرت ريما وقفتها قدام سيارتها اكيد لانها ماتشوف , ابتسمت ريما بخبث (( عاده من عادات ريما اذا راح تسوي عمل شيطاني تضحك ضحكه خبيثه , واي وحده من صاحبتها تشوف هالابتسامه الي على جنب تدري ان ريما راح تسوي مصيبه ))
بدون مقدمات اخذت العصى من هالعجوز بقوه ورمتها بوسط التقاطع يعني مستحيل احد يقدر يجيبها لها لان التقاطع مليان سيارات
العجوز وقفت مذهوله لما سمعت صوت عصاها يطيح على الارض , من هالحقود الي مافي قلبه رحمه ياخذ عصاها يرميها ؟
ريما تكلمت بنصر : (( You are stupid? fuck off from my way , and do not challenge me again ok , But i do not think I will see you once again because I think the cars will crash you ))
الترجمه " انتي غبية؟ انقلعي يله من طريقي ,, ومره ثانيه لا تتحديني اوكي ,, هذا اذا فيه مره ثانيه لان شكل السيارات راح تدعسك ))
العجوز : (( are you crazy , please give me the crutch ))
الترجمه " انتي مجنونه , بليز عطيني عصاي "
ريما تكلمها بالعربي : (( هههههههههههههههه , حلم ابليس بالجنه , اذا فهمتي هالكلمه راح اعطيك العصا هههههه ))
العجوز بدت تصارخ: (( ؟help me , please , any bady here ))
الترجمه " ساعدوني , ارجوكم , مافيه احد هنا؟؟ "
علت ضحكات ريما على شكل هالعجوز العمياء والي فقدت عصاها والي بدونها تحس انها تايهه , حست باصوات استنكار الناس الي ينتظروا الاشاره تتسكر عشان يقطعوا الشارع , خافت يتجمعوا عليها وتصير لها مشكله , قررت تسحب نفسها بسرعه قبل لا تصير جريه (( جريه = مصيبه)) <– الترجمه خاصه لغير السعوديين لوووووووول
ركبت السياره وبخبره في السواقه قدرت تبتعد عن العجوز الي ساده عليها الشارع , ولما تطمنت انها بعدت شوي عن المكان طالعت بالمرايه الي قدامها ولقت العجوز على حالها واقفه بس الناس متجمعين عليها
ريما : (( هههههههههههههه , عمياء وجايه تقطع الاشاره , على كيفها احنا ننتظرها لحد ماتمشي , تحسب ماورانا الي وجهها هههه ))
طنشت الموضوع ولا كأنها سوت شي لعجوز عمياء مسكينه , وفتحت المسجل على اغنيه اجنبيه من اغاني شاكيرا لانها من محبين الاغاني الاجنبيه بجنون يمكن عشان عيشتها برا وولادتها برا عودتها على نمط عيشتهم , رفعت على الصوت لدرجه انها ممكن تفقد سمعها من كثر ما الصوت عالي , ومن كثر الانسجام بدت ترقص وتتمايل على نغمات الاغنيه وبدت تغني مع شاكيرا وتحول الغناء لصراخ < — خاشه جو , فجأه انقطع صوت المسجل وسكتت النغمات , وارتفع صوت تيلفون السياره
ريما : (( اووووووووووووووووه , يعني لازم تدقو على تلفون السياره عشان تخربوا علي جوي اف ))
طالعت الرقم لقتها صاحبتها " تهاني "
رفعت السماعه بتملل وبعصبيه : (( الو ))
تهاني بمرح : (( هاي رودي ))
ريما : (( خير ))
تهاني : (( ههههههههههه , ادري زعلانه علي ))
ريما: (( توفي اسمعي ترى مره حركتك بايخه وما ابيك تكرريها ))
تهاني : (( طيب ايش اسوي , دقيت على موبايلك 6 مرات وانتي ماتردي , قلت اكيد على عادتها فاتحه المسجل ورافعه على الصوت وماتسمع موبايلها , وفي هالحاله مالي الى تلفون السياره هو الشي الوحيد الي راح يقطع عليك الصوت هههههه ))
ريما : (( طيب خلي حركتك تنفعك ))
وقفلت بوجهها , عادي صاحباتها متعودين على لسانها الحاد , وعصبيتها الزايده
بعد ماقفلت التيلفون , رجع صوت الاغنيه , بس بعد ايش ؟؟ بعد مانفسيتها خربت ,, قفلت المسجل وكملت طريقها
((ريما هذي بنت من بنات السفير , عمرها 22 سنه متخرجه من قسم الصحافه , جميله لدرجه خرافيه , كل صاحباتها يحسدوها على جمالها , شباب الجامعه كلهم خاقين عليها )) خاقين = معجبين
(( خلونا نتكلم شوي عن شكلها طولها 177 يعني طويله , وزنها 67 جسمها خيالي اكثر شي يلفت في جسمها صغر خصرها وهي تتعمد دايما تلبس الملابس الي تبين خصرها وتظهر جماله , اما لون بشرتها فهو حنطي مايل للسمار بس هي ما تعطي بشرتها فرصه انها تكون بلونها الطبيعي لانها 24 ساعه تتشمس عشان مايتغير لونها البرونزي , شعرها كيرلي ))
((اما اهتماماتها وطموحاتها فهي منحصره على دور الازياء واخر صيحات الموضه , وتموت خوف ورعب لو عرفت ان اي ماركه عالميه نزلت بضاعه وهي ماشافتها ولا اشترت منها , حتى الميزانيه الي محددها ابوها لكل واحد من اولاده ريما تخطتها لان مصاريفها كثيره وبصعوبه يقدر يلحق عليها ابوها , فقرر ان ريما تكون لها مصاريف خاصه غير عن اخوانها , ريما هي البنت المفضله عند ابوها " السفير" لانها نفس اخلاقه ونفس طموحه او يمكن جشعه وطماعه الا انهم يختلفو في بعض الاشياء البسيطه))

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
صور متنوعة

انظر ماذا يحصل في صالات التداول ؟؟ جديدة

http://uae4up.com/uploads/3bbff16420.jpg

انتظر ردودكم

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
صور متنوعة

اصغر طبيبة اسنان – رائعة

السلام عليكمـ

ياعيني عليها الحلوووووه الصغيرونه

اللي يبي يعالج عندها يكلمني احجزله عندي واسطه عندها

:

:

مين قدكم يالسحالي .. الله يعين الحين وش يسكتهمـ .. 🙂

تقبلو تحيتيـ احساسي

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
صور متنوعة

كلب يأكل ألف دولار بعد ان شعر بالجوع – غرائب أخرى – صور غريبة

[BACKGROUND="100 #CCCCCC"]

سباقات غريبة أبطالها حيوانات
تقام المنافسات الرياضية في مختلف أنحاء العالم بمجالات متعددة، كذلك تنتشر السباقاتللمنافسات بين مخلوقات أخرى غير البشر، إليك أطرف وأغرب 4 سباقات للحيوانات في العالم.

1) سباق الخنازير

يستخدم في هذه الأنواع من السباقات خنازير صغيرة السن تتبارى في حلبات

مليئة بالوحل والحشائش أو يتم فرشها بالحصى، وتقام هذه السباقات في القرى

كإحدى طرق التسلية والترفيه لأهل البلدة، كما أنها تعد عامل جذب مهماً للسياح،

وتشتهر هذه السباقات في المناطق الجنوبية من الولايات المتحدة، وكذلك في إنكلترا.
2) سباق السلاحف

في الولايات المتحدة تقام سباقات للسلاحف على مرأى ومسمع من حشود كبيرة

من الجماهير، وهي تعد من أكثر السباقات شعبية، ويتم فيه وضع السلاحف في

مركز دائرة رسمت على الأرض ثم يطلقون سراحها إلى أن تقوم إحداها بالعبور

خارج الدائرة.
3) سباق الهامستر

يقام في العديد من بلدان العالم سباقات خصصت لتدور بين فئران الهامستر، حيث

يتم وضع الهامستر في عربات سباق صغيرة الحجم تناسب حجم الفئران لتدور

في حلبات تمتد إلى 30 قدماً، ويكون الفائز الفأر الذي يتمكن من عبور الحلبة

وإنهائها في أقصر مدة زمنية، تنتشر هذه الأنواع من السباقات في إنكلترا.
4) سباق الحلزون

سباق الحلزونات الزاحفة من أغرب السباقات التي يتم تنظيمها، وتستخدم في هذه

السباقات أنواع الحلزونات المعتادة التي توجد في الحدائق، وفي هذا السباق يتم

وضع مجموعة من الحلزونات يصل عددها إلى 3 على الأكثر على مائدة ليتسابقوا

فوقها وبالطبع من يتمكن منهم من الوصول إلى الحافة في وقت أقصر يكن الفائز،

وتنتشر أيضاً في إنكلترا.

أمريكية تبتكر وشوم "تضيء" ليلاً

ابتكرت فنانة أمريكية تدعى ريتشي من مدينة كانون بولاية كولورادو، نوع جديد من الوشم يضيء ليلاً، ليس من مشتقات الرسوم التي تستخدم الأشعة السينية، فهي رسوماً عادية على الجلد لكنها تكاد تكون غير مرئية في وضح النهار، كما تستغرق هذه الوشوم وقتاً طويلاً في رسمها وتعد باهظة الثمن.

وأكدت ريتشي لموقع "abc" الإخباري انتشار وشمها الذي اسمته "وشم الضوء الأسود" بين الشباب في المرحلة العمرية من 18 إلى 30 عاماً، وقالت :"اعتقد ان الحبر المستخدم آمن صحياً، فقد مر باختبارات عديدة لضمان السلامة".

كما أنه وشم غير دائم لمن يرى أنه قد يندم في يوم من الأيام على وشم عادي قد يستمر طويلاً، حيث يستمر وشم الضوء الأسود لمدة تتراوح بين 12 و 18 شهراً، فبعد ذلك تصبح غير مرئية تقريباً بالعين المجردة.







كلب يأكل ألف دولار بعد ان شعر بالجوع

تفاجأ الزوجان كريستى وجو لاورنسون من ولاية فلوريدا بأمريكا الجنوبية بعد عودتهما من العمل بضياع الف دولار من نقودهما التى كان يحتفظان بها فى المنزل ولكنهم فوجئوا بعد ذلك ان الكلب قد التهمهم بعد ان شعر بالجوع.

وتقول لاورنسون "وجدت بعد عودتى من العمل انا زوجى دولارت ممزقة فى غرفة المعيشة فأعتقد ان لص قد اقتحم المنزل وسرق اموالنا التى تحتفظ بها لدفع ثمن سيارتنا ، ولكننا اكتشفنا ان الكلب توتى هو من التهم بعض تلك الأموال " واضافت " ساعدنا توتى على التقيؤ واخرجنا الأموال التى ابتلعها وسنقوم بتجميعها والذهاب بها للبنك من اجل استبدالها ".

مهرجان "الطباشير" يجذب 200 ألف زائر بفلوريدا


حول مهرجان "الطباشير" شوارع مدينة ساراسوتا بولاية فلوريدا الأمريكية الذي انعقد خلال الأسبوع الماضي إلى متحف مليء باللوحات الرائعة في الهواء الطلق،بيد أكثر من مائة فنان من مختلف أنحاء العالم.


رسم معظمها على طريقة الأبعاد الثلاثية "3D"، فاستطاع أن يجذب إليه ما يقرب من 200 ألف زائر.



ساعة يد مبتكرة لفاقدي البصر

لا يبذل معظمنا مجهوداً لمعرفة الوقت، ولكن فاقدي البصر يفعلون، وكخطوة للتخفيف عنهم، جاء ابتكار هذه الساعة.
قام المصمم الكوري "جونغ هون لي" بابتكار ساعة للمكفوفين وأطلق عليها اسم "المس، اشعر، اعرف" "Rub. Feel. Know".

تعتمد هذه الساعة في تصميمها على كل من حاسة اللمس ودرجة الحرارة، حيث تحتوي على دائرة تشير إلى الساعات ودوائر أخرى تشير إلى الدقائق يختلف شكل وحرارة كل منها عن الأخرى، فدائرة الساعة ذات حجم أكبر وملمس دافئ (37 درجة مئوية) أما دوائر الدقائق فهي ذات حجم أصغر وملمسها بارد (12 درجة مئوية).

مودتي … رنــــا

[/BACKGROUND]

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
سياحة وسفر

كراست شيرش مدينة نيوزلندا‎

صباحكم /مسائكم ورررد
اليوم رحلتنا بإذن الله لـ مدينة كرايست شيرش..
.
الموقع
تقع كرايست شيرش في الجزيرة الجنوبيه لنيوزلندا ،،، وهي تعتبر أكبر مدينه مأهولة بالسكان

مساحة كرايست شيرش حوالي : 45,240 هكتار
عدد السكان حوالي : 348,435 نسمه
تعتبر مدينة كرايست شيرش هادئة نوعاً ما

.
أخ‘ـليكم مع الصور


يتبع

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
صور متنوعة

أغنى طفلة في العالم (حقيقة) – رائعة

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه صورة لطفلة……………….. ما أبغى أحرق عليكم الموضوع ادخلوا وشوفوا بس قولوا ما شاء الله

اذكر الله واضغط على الرابطhttp://forum.te3p.com/uploaded5/14843_11225586838.jpg
:12: :12: :12: :12: :12: :12: :12:

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
صور متنوعة

صوره اجمل فتاه فى اوربا لسنه 2022

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..


اليوم جايب ليكم صوره اجمل فتاه فى اوربالسنه 2022 :050104_emm13_prv:
شوفوها وقولوا رايكم


قولوا رايكم بقى :rolleyes:

وكل عام وانتم بخير :f55:

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده