السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اقدم بين ايدكم هذه الرويه التي اول مره تظهر للنوراتمني ان تحوز على رضكم و اعاجابكم
حًمٱمۂ فُيّ صِوِتُۂٱ ذٌكرتُنٌيّ..
تُبّكيّ مصِٱيّبّۂٱ وِأنٌٱ ٱبّكيّ مصِيّبّۂ..
قَلتُ ٱۂجَدُيّ..لكنٌ مٱ طٌٱوِعتُنٌيّ..
صِٱرتُ تُنٌوِحً وِكل لحًنٌ تُجَيّبّۂ..
تُبّكيّ منٌ ٱلفُرقَٱ وِلٱ علمتُنٌيّ..
أثًر ٱلحًمٱمۂ فُيّ بّلدُنٌٱ غّريّبّۂ..
عيّنٌيّ بّكتُ منٌ نٌوِحًۂٱ وِٱسًۂرتُنٌيّ..
أثًر ٱلفُـــرٱقَ حًتُى ٱلطٌيّوِر تُحًكيّبّۂ..!
&&&&&&&&&&&&&&&&
يّآ (شّـيّخٌ ـهِ) آلَغّ ـيّدُ .. بّـآلَلَهِ فُكيّ آلَثًـآمِك أبّـيّ أوِلَعَ ـ خٌ ـفُوِقَيّ فُيّك حً ـنٌيّهِ!
الباااااااااااااااااااااااااااارات الاول
يامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لأم: وعمى اعوذ بالله اصبحنا واصبح الملك لله
بندر: افا افا يا الغاليه تدعين على يا يمه
لأم: استغفر الله بس ايش بغيت
بندر : تصدقن نسيت
لأم بعصبيه: برا لا بارك الله فيك صربعتني وفي نهايه نسيت انت وجهك
بندر: وجهي مثل القمر المدور المضوي فديتني
لام تحذف عليه الملعقه: روح صلى الفجر
الى وئل يدخل المطبخ وائل :ههههههه اشفيها الغاليه معصبه
لام: من اخوك الله يهديه بندر
وائل: امين يارب أي ادعي دعواي حلوه يا حلوه انتي
لام وهي مستحيه: الى متي بتجي زوجتك
وئل: اليوم يا الغاليه بعد الصلاة ان شاء الله جيبه
لام: مو كأنه بدري بتجيبها
وائل: هههه وين بدري يا الغاليه صار لها اسبوع بعيد عني وحشتني فديتها
لأم: ههههه مفسوخ الحياء وهذا انت اكبر اخونك الله يهنيك ويسعدك يارب
وائل : امين
ويدخل بعرجيبه بحر: امين يارب وترزقني الزوجه يارب
لأم: هههههه امين يارب
وائل: بسم الله من وين جيت انت
بحر : والله جيت من القمر الى جنبك
لأم وجها صار طماطم: واشفيك انت واخوك يالله لالا اشوفكم عندي يالله المسجد انت ويه
بحر: الى يا يمه وين ابوي
لام :فديته من زمان بل مسجد مو انتم مالت عليكم
وئل +بحر + بندر وهم طالعين:اغاصن الجنه يارب
لام : امين يارب
بعد صلاة الفجر
زياد هو نازل من الدرج : دخيل عينك ويش الي مشغلك عني
وئل نازل بعده على الدرج ورا زياد : اصبحنا اقول اذكر ربك بدل الاغاني
زياد بنرفزه : لاحول ولا قوة الى بالله اقول تراني ذكره قبل لا اعرفك
لاب: استغفر الله بدينا بدينا اعقلوووو تراكم كبرتو يا عيال
زياد + وئل: هلا والله بالغالى ويحبون راس ابوهم
لأب: الى وين القمر ما شفته اليوم
بندر وهو يطلع من المطبخ : القمر في المطبخ يسوي الفطور حق شمس
لأب: ويحذف على بندر مخده حق الكنب: لالا يا حسرتي عندي ولد بدون عقل ابد
بحر دخل من باب البيت وسمع اخر كلام قاله ابوه : هههههه الله يخلف عليك يا يبه ما جبت عيال مثل الناس عدل مصنعك فيه عطل فني
بندر+وئل+زياد :هههههههه
لآب: وجع يوجعك وربي عيال ما منكم فايده
تعريف العايله ابو وئل
لؤي الى هو ابو وئل وعنده شركه + كوكب ام وئل دكتوره في الجامعه
وئل متزوج وعنده ولد وينتين تؤم… ويشتغل بشركه العايله
ندي زوجه وئل معيده في الجامعه
عيال وئل
سعد :وعمره 18سنه عيونه سود وحنطي البشره ودايم مخوي عمه بندر
اميره: عمرها 14 وعيونها عسلى و اسعها ودلوعه وريقيقه عكس اختهها التؤم وشعرها اسود وقصته شلال
ميرا: طبعا اختها اتؤم بس جديه مره وشعرها مدرجات
زياد : عمره 25 وجسمه مره رياضي وخققق عيونه عسلى ونعسه وشعره ناعم ولونه عسلى وطويل الين فوق الكتف وقصه مدرجات ويدرس في كندا وجي كم يوم وبيرجع
بحر :عمره 27 سنه عيونه سود وابيض وجسمه عادي ويشتغل ببشركه
بندر: 23 سنه يدرس بجامعه حنطي البشره عيونه بني وفله وخبل العايله
ساره متزوجه وما عندها عيال حنطيه وشعرها اسود وقصته فروله
جيهان: 18سنه تدرس اخر سنه ثنوي علمي بيضاء البشره عيونها خضراء وشعرها اسود وطويل الين الخصر ودلوعة البيت
&&&&&&&&&
قمر : صباح الخير يا احلى ناس بل وجود
لام: صباح الخيرات يالله المطبخ جيبي الفطور
قمر: لاحول ولا قوة الى بالله والحشم والخدم شنهو فايدتهم
لام: ما احب شغلهم وبعدين اذا طلقك زوجك قولى الخدم والحشم خليك مره سنعه
قمر: بسم الله على صبح طلقتني يا يمه وانا ما بعد تزوجت ولا جي سعيد الحظ
سامي و هو ينزل الدرج: هههههههه مطلقه يا ويلى حالى هههههه
قمر: ضحكت من سرك قول امين
سامي: اقول انطمي لا يجيك كف سرعة 200
قمر: لا والله حشي سياره مو كف
لام وهي تقطع كلامهم تعرف مارح يخلصون : سامي على وين
سامي: عند بندر بنروح مشوار
قمر تتكلم وهي تركض: اكيد تغزلون بنات خلق الله
لام: الله يوفقك يارب بس تفطر وبعدين يا وليدي
سامي: اكيد اعبي بطني اجل اروح وانا منسم
ابراهيم هو طلع من المكتب الى تحت بصاله : هههههه تحب بطنك السلام عليكم
لام+سامي: وعليكم السلام ورحمه اللله وبركاته
ابراهيم هو يحب راس امه: صباح الخير يا المزيونه
سلمان نازل من الدرج ويعدل في كبك الثوب :لالالالالا المزيونه ما يقولها الى اخوي مو انت
لام وهي خجلانه: اعقل انت ويه بروح اشوف الفطور
محمد جاي من الحديقه البيت : عجبكم تسون بامي كذا انت ويه سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
شخبارك عمي سلمان : بخير دمك بخير
سامي: اشلون تقول له عمي و هو من سن عيالك
ابراهيم : يعرف الصول مو انت اكبر منك وما تنديه عمي
سلمان و هو فاطس ضحك: اشفيكم انا عندي الوضع فري
سامي: فديت الفري انا
لاب هو يعدل البشت في يده: كل يوم على هذا الموال انت ويه
نور هي وره ابوها : صباح الخير يا عسل انت ويه وتحب راس ابوها فديتك يا مسك انت وعنبر
أبو محمد : فديتك يا بنتي روحي نادي ماستي
محمد: ههههه ماسه يبه مو ماستي و الله ابوي لسه شباب
أبو محمد: أي ماستي لله يخليها لى يارب
الكل : امين يارب
يزيد جاي من برا: على شنهو امين يا حلوين
ابراهيم : وينك نت ما تنشاف
يزيد: والله شغل
محمد: كلنا بشركه ويش شغلك ان شاء الله
يزيد : المقناص والبر هههههه
سامي تصنع العصبيه : يزيد وليه ما تخذني معاك البر هااااااااا قولى
يازيد: لسه بعدك صغغيرون
الكل الى سامي يضحكون
سامي تضحكون اجل اوريكم انا بروح البر اوريكم انا رجال والى لالا
يا زيد: اقول اركد ابيك تطلع معي البر اليوم
سامي: مشاء الله ما تجي الى بعين الحمراء
ام محمد: يالله الفطور جاهز
تعريف عائله ابو محمد
على ابو محمد الاخ اكبر + ماسه ام محمد
محمد يشتغل بشركه العايله ارمل وعندها بنيتن و ولدين
عيال محمد
حمد: 22 ويشتغل مع ابوه في شركه شعره عسلي فاتح وعيونه عسلي لون بشرته حنطي
سمير: صيدلى 26 سنه شعره أسود لون عيونه أسود أبيض
نوره :20 سنه تدرسه بجامعه لون بشرته برونزيه شعرها الين كتفها ولونه أسود مرررره لون عيونه أسود
ساميه :21 جالسه في البيت لون البشره حنطيه لون العيون بني وشعرها أسود وقصته غجري
ابراهيم: مدير مستشفي متزوج بساره بنت عمه ابو وئل ما عنهدم عيال
سلمان :28 سنه ودكتور عيون جسمه جسم رياضي وعيونه خضر وشعره كستنائي وله غمزتين كلها بخده لايمن
سامي: 23 سنه ويدرس بجامعه وخوي بندر بروح بروح ولد عمه لؤي وبشرته ابيض واسط وعيونه اسود كبار له غمزه بدقنه وشعره بني
يزيد:26 يشتغل بشركه عيونه اسود ولون بشرت حنطي لون شعره اسود
قمر: 18: سنه تؤم روح جيهان بثنوي
لون البشره بيضاء ولون عيونها رمادي
ولون شعرها كستنائي وقصته غجري ولها شامه صغيره على خدها اليمين معطيتها منظر حلو
نور :13 سنه في متوسط وفلويه لون البشره ابيض ولون شعرها كستنائي طويل الين نص ظهرها ولون عيونها اسود
&&&&&&&&&&&&&&&&
غيلده: وين يا أبووويه ما تبي تفطر
لاب: تفطرت يا بعد حي انتي
غيلده: بسم الله وين تفطره يأبويه
لاب: هههه فطوري تمره ولبن وحليب نياق
غلده: كمان بعد كُل الخير خير الله ثم خيرك
لاب: حنونه مثل امك يا غيلده
غيلده: الله يرحمها يارب
لاب: اهم شي أخوانك ولا تشيلى همي تامرني على شي قبل لالا اروح الشركه
غلده: ما يامر عليك ظالم ولا عدو ابد سلامتك يا الغالى
غيلده: غاااااااده قومي يالله يكفيك نوم
أسلام: هههههه لسه نايمه مستحيل تقوم خيشه نوم
غااااااااااده : اسلامووو وجع اشبك انتا قول مشاء الله
غيلده: هههههه ياليتك جيت من اول كان ريحتني
اسلام: وين شباب
غيلده: طارق تحت مستنكم و منصور لسه نايم
عايله ابو عبد الرحمن
احمد وعندها محلات تجاريه كبيره
عبد الرحمن: 33 سنه عيونه سود وشعره اسود ولون بشره ابيض
طارق: 27 يشتغل بفرع شركه بجده
عيونه عسلي وجسمه رياضي وشعره أسود و طويل الين ارقبه لون بشرته أبيض
اسلام :25 جسمه حلو مثل عارضين لازياء عيونه اسود ولون شعره اسود لون بشرته حنطي
منصور صغيرون 10 سنوات
غاده :15 سنه مغرروه مره شعرها بني على عسلى عيونها أسود ولون بشرتها بيضها وسط
غيلده :18 سنه طيبه وحنونه مررره لون بشرتها ابيض وشعرها لونه بني طولها الين الكتف بشوي عيونها عسلى
&&&&&&&&&&
نرجع بيت ابو وئل
لآب: وجع يوجعك وربي عيال ما منكم فايده
جيهان بصوت كله رقه ودلع : صباح الخير يا وجه الخير وتحب راس ابوها وتحب راس اخوها وئل
جيهان: وئولى متي بتجي زوجتك تر والله
وحشتني موت هي وعيالك فديتهم
وئل: لالا والله أصغر عيالك تناديني كذا
جيهان: الحق مو عليك الحق على الى يدلعك وتتصنع البكاء
ندي وهي طالعه من المطبخ وتحط الصحون على طولة لاكل: يا قلبي منهو على حببتي
جيهان وهي مخترعه: بسم الله الرحمن
ندي : اشفيك كانك شفتي جني
جيهان: لالالا بس اخترعت متي جيتي يا ندو
ندي: بعد الصلاه مباشره اخوك من بدري قشني من عند اهلى
بندر: بلاها من جمالك خطفك من اهلك
ندي استحت ورحت المطبخ
وئل بعصبيه : وجع يوجعك فصخت الحياة زوجتي وتتغزل فيها
بندر: اشفيك وربي ما قصدت شي وربي مدحتها الحق على
ابو وئل: مهما كان هذي مرت اخوك
بندر: و الله يبه ما قصدت وبعدين ندي معنا من وانا صغير وربي اشوفها مثل جيهان وساره
وئل : ولو ترا اغار على مرتي
بندر: من زين زوجتك على شان اتغزل اقول روح انت وزوجتك تقول حمار القايله
جيهان + زياد +بحر: ههههههههه
ابو وئل : وجع وربي بربيك من جديد يا بندر
جيهان: اقول صلو على نبي عين ما صلت على نبي
الكل: اللهم صلى وسلم عليه
زياد : يا جماعه انا بسافر لاسبوع الجاي اجلت دراستي اسبوع وكافي لازم الحقي على كورس الحين متقدمين على
وئل: الله يوفقك يارب كفيت وفيت ما قصرت
ابو وئل: اهم شي دراستك وحنا ملحوق عينا يا وليدي
بعد 3 ايام من لاحداث
بيت ابو محمد
سامي وهو مخترع: يمااااااااااااااااااا يماااااااااااااااا
ام محمد : وجع خير خير اشفيك
سامي: ما شفتي جوجو
ام محمد: وشهو جوجو هذا
الى ينزل يا زيد على صوت سامي المخترع
يازيد : اشفيك شنهو صار في البيت
سامي وبكل خوف وخانقته العبره: يا زيد ما شفت جوجو
يا زيد بحر بعيونه وبعصبيه : شنهو شنهو وينه وشلون ضاع عليك
ام محمد بددت تخاف : الحين شنهو جوجو انت ويها
يازيد و هو يهوش سامي: مجنون انت تجيبه معاك مو قلت لك اتركه برا في الخيامه
ام محمد بعصبيه: انا اكلمك انت ويه ما اكلم جدار انا
سامي : امي ثعبان …. يجيهم صوت صراخ قمر
ام محمد تشهق: بنيتي
ويزيد و سامي يطلعون درج على غرفه قمر
الى قمر بزاويه الغرفه و الثعبان قدمه وينط يبي يقرصها
الى يزيد يلف يدها بطانيه ويحطه قدم الكوبرا ويخذها ويحطها بصندوق
وقمر اغمي عليها
و سامي يصرخ : قمرررررررررر حببتي طمنيني عليك يرحم امك قومي تكفين ما فيك شئ وينادي نوووووووووووووور جيبي مويه بسرعه
ام محمد وهي تبكي: بنتي ماتتتت ااااه يا بنتي
سامي : لالا يمه ما فيها شي بس اغمي عليها
نور وتجيب المويه وتعطي سامي وسامي يررش المويه عليها
الى تقوم قمر مخترعه ثعباااااان دخل ببين رجليني وتصرخ البنت في حالة صدمه
ام محمد تبكي: لالا البنت استخفت لالالا بارك الله فيك يا سامي
على دخلت يازيد: خلاص يمه ان شاء الله ما فيها شي
نور: طيب شوف لا يكون قارصه تحت ملابسها وانتم ما تدرون
ام محمد تخترع اكثر : يا ويلى عليك يا بنتي
و يتاكدون انو ما انقرصت
بصاله
ام محمد: اااه يا بنيتي بغت تروح من يدي وسبه انت يا سامي
يازيد و هو يحس بندم اخوه : الحمد الله عدت على خير يا يمه الحمد الله واكيد سامي عرف غلطته
سامي: وربي عرفت غلتطتي زين وربي انا اسف
عند قمره وختها نور ضمتها
نور: فديتك يا اختي بغيت تروحين بشربت مويه
قمره بعد ما هدت: شوربه عدس والى فطر
نور وهي تضرب راس قمر: وجع وهذا بغيتي تموتني لوما بغيتي تموتين شنهو بتسوين
قمر: الحمد الله انا بخير والله لالالا يعوددها ان شاء الله
نور : امين يارب
قمر: نور انتي خفتي على
نور: أي مووت والله
قمر: يعني تحبييني
نور: اجل اكرهك والله رايقه اجل طسي من قدمي دامك كذا خليني اروح اكلم بنات اعمي ابرك منك
قمر وهي تضحك : لالا تنسين تنشرين الخبر يا وكلة لانباء
نوره: استغفر الله بس لالالا تهبلتي انتي وبعدين عادي احكي الموقف الى صار بس
قمره: ههههههههه مو قلت لك وكلة لانباء
نوره :اقول خليني اروح ابرك لى باي
&&&&&&&&&&&&
نورح بيت ابو عبدرحمن
ترن …ترن.. ترن..
غيلد: هلا والله بطش ورش والبيض المفقش هلا والله بنت عمي نور
نور: الله الله كل هذا لى فديتني بس انا
غيلد: ههههه ما تركين هرجتك هادي ابدا
نور: يالبيه بس فديت اهل جده
غيلده: فدك كوني يا بعد سكانه
نور : انتظري بجمع اشله من زمان ما سوينا جمعه
غيلده : ايوه والله من زمان
نور :انتظري اوك
غليده : اوك
ترن..ترن…
جيهان بصوت فيها نوم : الوووو
نور: لالالالالا من صدقك انتي يا الله قومي والحقي
جيهان تنقزن من على سرير على لارض : خير شنهو صار
نور :طار النوم
جيهان : الى قولى هاجر شنهو صار
نور : الحظه بس
جيهان : نووور وجع شنهو صار
نور: وجعك انتي مو انا انتظري
وتروح تدق على اميره +ميرا+ غاده +ساميه+نوره و تحكي الى صار حق قمر
غيلد:الحمد الله جت سلايمه بنات استاذنكم ببروح اجهز الغداء قبل لا يجي ابويه غاده انزلى من فوق وسا عديني
غاده: يعني لازم تحرجيني قووودم البنات تيب دحين انزلك
البنات : اوك في حفظ الله نشوفكم على خير
&&&&&&&&&&&&&
نرجع الدمام بيت ابو وئل
بصاله ام وئل + ندي تجي اميره تركض مااااااااااااااامي دريتي شنهو صار بيت جد ابو محمد
الكل : لالالا والله ما درينا شنهو صار
امير وتحكي السالفه كلها
ام وئل: لا اله الى الله زين ما صب البنت شي
اميره: لالا الحمد الله
ندي: طيب خليني ادق على عمتي ماسه وتحمد لها على بنتها
ام وئل: أي والله وانا بعد بتحمد لها
بندر هو فاتح باب البيت: منهو الى بتتحمدين لها
اميره بحماس: جديتي ماسه على شان قمر بغت تموت
بدره بخوف: شنهو صار لها
وتحكي له السالفه اميره
ميرا: وانتي مشاء الله ما خلتي احد ما قلتي له باقي العربيه والجزيره
اميره وهي تبكي لانها حساسه بحيل: والله مو نقلت كلام الله يسمحك
بندر: وهو يمسح دموع اميره : خلاص بيبي ترها تمزح معاك
ندي: أي أي مغير انت مدلع في البنات بسك تدلعهم ترهم اكبرو
بندر: وأن اكبرو وربي بعيوني صغار الين اموت
الكل: بسم الله عليك
جيهان: اسعه المباركه وبسوي طق طقه يوم وفاتك
بندر وهو يطرد بجيهان : انا يا حوله يا خايسه يا معفنه
جيهان تركض وتضحك: اتحدك تمسكني أي انت يا شف من زينك عاد ارتح منك ومن ثقلت دمك
الى على دخلت ابو وئل+وئل+بحر
بحر: خير خير خير انت ويها لعن الله بليسكم تقولون مثل البقر اهجدو
هينا جيهان و بندر وقفو وبصوت وحد: يبه شوف ولدك
بحر:وانا صادق وبعدين ماني رايق لكم بروح غرفتي بخذ شور قبل لا يجهز لاكل
بندر: أي انحاش يا جبان
وئل: لاحول الوحد يجي البيت يبي يرتح والى تغثونه الى بندر وين سعد
بندر و كأنه يتذكر شئ ويطق جبهته: يؤؤؤؤؤؤؤ نسيته عند شاطئ مول
ابو وئل: لاحول وترك الولد ينطبخ بلحر
بندر: ههههههه امزح اشفيكم كلتوني بقشوري
ولدك متسدح في البراد ونايم صحيت فيه مو راضي يقوم ميرا قومي صحي اخوك
ميرا وهي تتخصر : لالا والله عمي ليه بايعه روحي انا و الله شريه عمري I am very sorry my uncle
>>> أنا مررره اسفه عمي <<<<
بندر: اخوص يا مرايا انطوينيت
اميره: هههههههه تصدق عرفت تشبه
&&&&&&&&&&&&
نروح جده
اسلام : غاده وين اختك ما اشوفها
غاده: مادري يمكن تصلى
اسلام: ok الى وين طارق ومنصور
غاده : ايش يدريني شايفني الردار
اسلام وهو يحذف عليها المخده: بنت احترمي انا اخوك الاكبير
غاده : متاكد الاكبير والى صغير الحجم
اسلام: هههه يا ثقل دمك
غاده : هههههههاي هم شي ضحكت دريت ايش صار بقمر
اسلام: أي دريت الحمد الله ربك ستر
غاده: أي والله
اسلام: غاده ما تحسين انو غيلد تغيرة
غاده ولاهي مع اسلام تفرفر بقنوات: هاااا ترا مو معاك ولا فاضيه لك ودي اناااااااااام
اسلام وهو معصب: دحين انا اهرج معاك والى مع الباب يا الله قودامي وبعدين مافي tvهياااااا على غرفتك يا بت
غاده: ديحن انت اشبك قلبت عليا ياربي ايش هدا البيت الى كلو معصبين وتوروح غرفتها
الى طارق يدخل ينزل من الدرج يشوف وجه غاده ويضحك : دحين اشيبها غاده
اسلام :والله هدي بت ترفع الظغط
طارق: اشبيك يا بويه روووووق وبعدين هي صغيره
اسلام : ايش صغيره انت كمان
طارق: اشبك ايش حصل دحين
اسلام: اسلها عن غيلده انها متغيره ولاهي معيا
طارق: هههههه دحين مالقيهت الى هيا تسالها
و يكمل ايوه وانت صادق و الله هيا متغيره بعد وفاة امي الله يرحمها
اسلام: اللهم امين يارب اخاف انو فيها أي حجه وحنا ما نعرف
طارق: لالالا ان شاء الله ما فيها ايت حاجه
ابويه فينو
اسلام: ابويه لسه بشركة دقيت عليه قال رح يتاخر
طارق: اها الله يحفظه
اسلام: امين يارب
طارق : ونصوري
اسلام: هدا الود لالا تسالني عنه اسال غيلد
طارق:وانت ايش الفايده منك ولا تعرف ايت حاجه
اسلام : كنت نايم
طارق: ايوه .. ايوه صح تذكره
اسلام: ايش هوا
طارق: متي مسافر انت
اسلام: اسبوع الجاي الكورس بداء وانا اخرته اسبوع
طارق: هههههه انت وزياد
اسلام: هههههههه ايوه متفقين انا و هو
طارق: بالله كيف متفقين انت بسبانيا وهو كندا ايش جاب اشرق للغرب
اسلام: هههه لاتنسي انو والله الحمد دوافير بدراسه مانشيل هم كاتير وعادي نتفق اشبها
طارق: لالا مافيها أي حاجه الله يوفقكم ان شاء الله …. متي بظبط مسافر
اسلام: انشاء الله يوم الجمعه
طارق :حلو
اسلام : ليه