التصنيفات
قصص وروايات

قصه حياتي – قصة خليجية

السلام عليكم
كيفكم ان شاالله تمام
اليوم راح احكي لكم قصه واقعيه هذي القصه هي( قصت حياتي)

بعد تفكير ملئ قررت اني اخبركم بقصتي واتمني تتقبلوها

وكل ماخشاه انه ماتتقبلو القصه
وانا راح انزل القصه على اجزاء اذا رايت تفاعل راح اكملكم قصتي لكن اذا حسيت محد مهتم انا راح اكتفي بي الجزء الاول.
قصتي هي معاناتي مع حياتي هي الواقع المرير الذي اعني منه كل يوم
انا فتاه من مكه المكرمه مع بدايت الدراسه راح اكون ثانيه ثانوي علمي انشاء الله
وانا عمري 17 عام في 2 ايام شهر شوال سوف ادخل في 18 عام
انا اصغر اخواتي لى اخ اصغر مني لكن مريض جدااا
يعناي من نوع معين من الصرع وهو نوع نادر جدااا( ادعوله بشفاء)
بس هذي موكل المشكله انا نسانه مؤمنه بالله وتعودت على هذا الحال هذا الوقع وماقدر اغيره:19:
لكن انا حبيت احكي لكم قصت حياتي من جانب معين
من ناحيت دراستي وصديقاتي
يعني بالمختصر مراح احكي حياتي كامله والا المشاكل كثير
بس راح اتتطرق اللي جزء من حياتي
جزء حساس لي اي فتاه في عمري
ملاحظه:
(((((غيرت الأسماء حفاض على خصوصيات وحقوق الناس اللى في القصه))))
الجزء الاول:
تبدا حكايتي لما كنت في الصف 2 متوسط
مع اول يوم في الدراسه حطوني في فصل ماعرف فيه لا بنات قليل والبقيه ما اعرفهم
المهم انا كنت ابي انقل من الفصل لكن المدرسه مانقلتني
واخذت لي خصام مع اول يوم
بعدين بديت اتاقلم مع الجو واتعرف على هذي وعلى ذيك
ولكن كان فيه بنت اسمها مرام كانت شقيه شوء ودمها مره خفيف اول ماشفتها ماحبيتها بصرحه حسيتها مشكلجيه
بس هي كان مكانه في الفصل وراى وانا جالسه قدامها
مع نهاية الاسبوع الاول تعرفت عليها بس كنت اخذ حذري وما اداخل معاها كثير
لكن بعد مرور شهر على هذا الكلام بصرحه حبيتها ودخلت قلبي زي العسل
المهم قويت علاقتي معاها وصرنا صحبات بس هي تجلس في شله وانا اجلس في شله ثانيه
وانا اسماء صحباتي اللي اجلس معاهم
رغد ‘ هنوف‘اخت الهنوف اصغر مني بسنه اسمها رشاء ‘ منى.
وكنا دايم مزح وتريقه وهيصه وقتها كنت اعرف ان مرام لها صاحبه اسمها هند وكانت مرام تموت على شئ اسمه هند
هذا حسب ماكنت اعرف يعني اعز صحباتها
بعدين عرفت ان مرام والعياذ بالله بنت مو محترمه وتكلم عيال وكمان حقت بنات (قويه)
المهم ماعطيت هذا الموضوع اهتمام بحكم انه مادخلني بس مع الوقت بديت اتعلق فيها واعتبرها اعز وحدة بين اللي اعرفهم
المهم رحت قلت لي وحده من صحباتي بس مي في نفس الشله اللى انا اجلس فيها اسمها رنا قلتلها انا احب مرام
وحلفتها انها ما تقول لى اي احد
وعدتني انها ماتعلم المهم كان كلمي هذا مع رنا قبل الختبارات النهائيه بسبوع قامت رنا الله يسامحها في يوم اختبار التاريخ اللي كان يوم احد وكانت الاختبارات تنتهي يوم الثنين راحت رنا قالت لى مرام وانا انحرجت وماعرفت اش اسوي وكل صحباتي في الشله عرفو وعاتبوني لاني ماقلتلهم
" وقالولي ليه رحتي قلتي لى رنا الملقوفه واحنا صحباتي ماقلتينا اخس عليك"

المهم انا يومها لما رجعت البيت كسرت تلفون بيت مرام ابي اكلمها وافهمها السالفه عشان خفت تزعل المهم مرام ماردت على البيت
رحت اليوم اللي بعده وكان اخر ايام الاختبارات وانا متحاشيتها من لحظه ما رنا قالتلها بس في الصرفه رحت سلمت عليها وقلتلها يا مرام ابي اكلمك ردي على تلفون البيت
المهم رجعت البيت واتصلت ردت مرام وكلمتها وحولت افهمها انه رنا فاهم الموضوع غلط
وانه انا احبها في الله واعتبراها اعز وحده من صحباتي واني ادري انها تحب هند وانه القلب مايوسع اثنين وانه انا مابي اخذ مكان هند انا كل اللي ابه انه نظل صحبات وبس
المهم مرام قالت لي انها فاهمه الموضوع وانها مو زعلانه وانها من لحظه ما قلتلها رنا السالفه فهمت وانها بالعكس فرحانه ومو زعلانه
المهم:
لا يغركم حكي مرام معاي بهذا الاسلوب مرام سوت فيني اشياء كثيره
تعرفو اش معني اتعذيب والله مرام عذبتني تعذيب ماعذبه عدو
بس راح اقولكم مرام اش سوت فيني واش صار بيني وبين رانا
وبقيت صحباتي في الجزء الثاني
انا ما بيكم تخذو فكره عن القصه انه ممله او مافيه أي حماس
لان القصه روعه بس الحماس راح يطلع في الجز الثاني وراح تشوفو الحماس على اوصوله
وراح تعرفو فعلاً ان الشيطان امره بس الله يسامحهم كلهم
اشوفكم على خير انشالله
ابي تفاعلكم تكفون

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.