التصنيفات
قصص وروايات

صراخ الحب من الواقع

بسم الله الرحمن الرحيم
الاشخاص:السيد عمرو المازني(العم)
الصفات:قاسي-مغرور-يحب المال.
الابن:ممدوح (يحب ابنه عمه ومخطوبين منذ الطفولة يعشقهاجدا وهو حب والده )يرث بعض الصفات من والده الا انه وسيم فتان وقلبه ولهان
اميرة:الابنه حنونه ومتزوجه من ابن عمها
شروق:قوية ذات شخصية متميزه دايما الشجار مع عمها بسبب اكله لحقوقها ومع ابن عمها (خطيبها)بسبب تشبه الزائد بوالده الا انها تحبه بشده رغم انها لا ترتاح لافعاله
دائما تسافر لاقارب والدتها المتوفيه
سامر:الاخ ومتزوج من اميره ضعيف الشخصيه
ندى :متزوجه وتزوجت من زوجها بمساعده اختها رغم عدم موافقة عمها
نوال:صديقه شروق .موسى:مدير العلاقات في الشركه ومعجب بشروق
هيام:سكرتيره موسى وتحبه ولكنه لا يعرف
اشجان :اخت نوال .عامر:السكرتير الخاص للعم
السيد سيف:صاحب شركه وهو رجل وسيم وفتان ولكنه ويحب والدته جدا
السيده مرفت امه ولا تعشق سواه .السيده مريم زوجه اب شروق وام ندى وسامر
ملخص:
شروق قويه الشخصيه وتحب ابن عمها جدا ولكنها لا تبوح الا بالقليل له تكره تصرفاته وممدوح يغار عليها من نسايم البرد ودايما العراك بسبب الظروف او بسبب المعجب موسى حيت يتغزل بها
والمتصرف الوحيد هو العم الذي يسبب مشاكل كتيره ويحاول كسب مشروع اتفاقيه مع شركه السيد سيف عبادةمهما كلف الامر.
الفصل الاول:البيت:العم يشرب القهوه هو وابنه ممدوح في الصباح الباكر عندما اتت ندى( بعد سفرزوجها للخارج)واميره:صباح الخير
ممدوح:يا هلا بالحلوين صباح الانوار والفل الياسمين
العم:منورين يا بنات
ممدوح:شو انتم لوحدكم وين الباقي.اميره:مين بتقصد .وغمزت مع ابتسامه لندى
ممدوح:لا لا اقصد– ابنك يا ندى(وائل)–فين هو؟بس بس
العم:اه اه متأكد انو هيدا قصدك.مع ضحكة خفيفة هه–هه
ممدوح:اه اكيد طبعا
ندى اه هو ورايا عده جا ما تخاف عليه
نزلت شروق مع زوجه ابيها وهي تضع يديها حول خصر خالتها وتقبل يدها بكل احترام
ندى :ابني جا هههههه .وغمزت لممدوح
اميره اها وصله هههههههه
شروق صباح الخير.الجميع: يا هلا اهلين والله نورت الدنيا
شروق كانا رح روح على الجامعه يلا باي
ممدوح:انتظري بوصلك وانا رايح على الشركه.شروق:ما بدي بدي روح وحدي عن اذنكم
لحق ممدوح بها وهو غضبان ووجهه الوان:شروق انتظري
شروق تتململ:نعم في شي ولا هي غلاسه على الصبح
ممدوح:شو بيك ليش هيك على الصبح.شروق:انا حرة
ممدوح:شو قصدك انا دست لك على طرف من الصبح ولا شو.شروق :لا
ممدوح:طيب يلا بوصلك على الجامعه وما تحكي لا .شروق:انا كنت—-بدي.قاطعها ممدوح وسحبها الي السياره وادخلها ولم تتحرك او تتكلم وركب و تم في وسط الطريق اوقف السياره و
قال:شو بيك يا قلبي.شروق قالت:اه مع تنهيد طويل:اها وبعدين
قال:المشكله ان انا بعرف انك بتحبيني بس انت بتكابري لمتى ممكن اعرف؟وبعرف انك معترضه على اشياء كتيره بي بس شو اعمل هي طبيعتي
قالت :من الاخر انا سمعت انك حكيت مع والدك عن موعد خطوبتنا—-قاطعها ممدوح وقال:لا فرحناما بدنا خطوبة وما بعرف شو كل العالم بتعرف انو احنا لبعض مو محتاجينها وكمان بنعرف بعض منيح ولا شو يا عمري يلي مدوباني ومسك ايديها وقبلها وضعت شروق يدها على وجهه وسرحت بعيونه وقالت:بس بس يا حبي انت بتعرف ان انا ما رح اوافق الا اذا تغيرت غير هيك لا لا لا.ممدوح عصب وحكى:صدقيني لو بالضرب غير اتزوجك يا حبي فهمتي ولا لا انت الي وحدي وبس واللي بدك ياه بيصير بس بهداوى اها .شروق:ابتسمت ابتسامة ماكره وقالت :يلا انا تأخرت
ممدوح:ماشي يا يا –يا مراتي
شروق:لالالالالا حبي وعمري اها موافقة بس غير هيك لسه ما اتفقنا.ابتسم الاثنين وقاد ممدوح السياره.
الفصل التاني:الشركة.ذهب العم للشركةلاجتماع هام السيد عمر طلب تجهيز ملف البريد من السيد عامروجاءت هيام والاستاذ موسى
موسى:المدير وصل.عامر اها اجا قبل قليل
موسي :استعجله شويه رح نتاخر هيك
عامر :شو بلكن عصب عليا انا ولا شو.هيام:انتظروا شوي وبيجي
خرج السيد عمرو وقال يلا على الاجتماع واتجه الكل على القاعه
اول الاوراق فصل عده عاملين بسبب تسببهم باضرار بسيطه لشركه.قال العم:متى رح نبدا تسويق منتجنا الجديد .هيام:بعد شهرين بس–.السيد: احكي شو بس كملي حكي.
قالت:بالنسبه للمنتج يحتاج لتسويق كبير وعلى العلم ان شركه العبادة استوردت نفس المنتج
السيد كاها بعرف وهذا ممكن يعمل انخفاض الاسعار وما بعرف كيف الحل انا محتار
عامر:عمل اتفاقيه معهم وتقاسم العمليه
السيد :انت بتعرف انو انا حوت ما بقبل الشراكه او التقاسم
عامر :لازم نتقاسم حتى نتمكن من الشركه والعقد
السيد عمرو شو ما بتحكي يا موسى ما رح ضيف شي
موسى :علشان تم السيطره على الشركه وصاحبها لازم نسب وصحوبيه او ضربهم بالسوق واحنا مو في وقت ضرب او غير هيك والنسب ما اظن طبعا ما عندك بنات يا سيد عمرو غير اميره وصداقه شي بيحير والله كتير وبيت وشركه العبادة مو سهلين والله بطربقوها على روسنا لازم ننجز الموضوع باسرع وقت .لم يجب احد وتم انهاء الاجتماع واتجه الاب للخارج وابنه ذهب ليصطحب ابنه عمه
الفصل التالت المطعم
الجامعه:نوال: شو اخبار الحلو وماله اليوم مبسوط اكيد العاشق الولهان وصلك اليوم للجامعه
شروق:اها بس والله انا تعبانه كتير عدني انهرت من التفكير
نوال:شو صار اليوم اخر يوم بالجامعه افرحي؟
شروق:بحبه وبموت فيه وملك قلبي وضحكته بلسم حياتي وطريقته بالحكي بتجنن وبيحبني وكلمه بحبك منه احلى شي .بس ما بقدر ارتبط فيه.
نوال:ليه والله هو شب روعه وبيحبك وانت ميته عليه .شروق:اها
نوال:انت ما بتحبي ابوه لكن انت الك بحبك انت.شروق:اها ما بحب ابوه لانه بيفؤض كل شي علينا وكل شروطه
نوال انت احيانا احيانا شو دايما بتزوديها معه وبتوقفي ضده .يقطع رنين الهاتف كلامهم
شروق اها يا هلا وين انت .اها انا جايه .لا مارح اتاخر اكيد .يلا باي
شروق:يلا باي اجا وبدي روح سلام.نوال:باي يا سوسه ههههههه الله يهنيك يارب انت وياه
ممدوح:ياهلا زهرتي منوره كل الاماكن والله.قالت شروق:انهي ولخص ويلا وصلني والله جعانه موووت.قال:شو ه الحكي والله انت مو من عائله المازني –انهي ولخص –الله اكبر اعقلي
قالت طيب يا باشا ممكن بسرعه
قال شو ريك في مطعم روعه.قالت :ما في اكل اكيد رح روح يلا.قال: يا مصلحنجيه ماشي
جلست تاكل وتاكل وهو يطالعها كما يطالع الاب ابنه وهو ياكل ويتاملها كما يتامل الانسان الزهره اليانعه في الحديقه.قالت:يا حلومالك ما بتاكل؟ابتسم ولم يعلق
بعد فترة عندما اتى المشروب:قال لما سمعت صوتك على الجوال كنت رح موت بجد مارح يبعدك عني حدا حتى لو كان عنادك فهمتي يا قمر ههههه؟ابتسمت ولم تعلق واكمل ممدوح :بحبك بجد
واشتقتلك ونفسي اضمك وما اتركك ابدا
شروق :انا مارح اقدر اتزوجك وانت متل ابوك انا ما برتاحله وما رح ارتاح وانت عم تعمل معه
ممدوح:شو قصدك يعني قالت:هي اخر الحكي وانت فاهم وقامت ومشيت لحقها وكلمه منها وكلمه منه وولعت بينهم وركبوا في السياره وهم متعاركين
الفصل الرابع: البيت:وصل ممدوح وحبيبته للبيت وهم متعاركين دخلت شروق البيت ووجدت عمها يخانق في اخوها بسبب انه لم يذهب للعمل قال: ليه مارحت للعمل : سامر: انا كنت تعبان جدا شروق شو عم تحكي لاخوي وليش عم تخانق فيه السيده مريم :ما رح يغيب تاني الله يخليك اهدا عن ابني شويه. سامر:شو يا امي انا ما عملت شي والله كنت تعبان واسال بنتك
اميره: اها والله يا بابا بجد وما كان قادر يرفع حاله والله كان تعبان جدا
العم:انا ما دخلني المره الجاي رح يصيرلي تصرف تاني انتوا فاهمين وتطور الشجار وحاول العم ان يضرب شروق الا انها مسكت يده وقال:علم مراتك الادب يا ممدوح
قالت انا مو مرتبطه بحد انت فاهم.خرج ممدوح من البيت
سامر قال:انا اسف يا شروق على هذا الموقف والله اناكنت تعبان والله
قالت عارفه يا حبيبي ما تحمل هم اميره: انا اسفه لم يعلق احد
الفصل الخامس:نوال ذهبت للبيت ودموعها في بيتها وشكت لاشجان عن ما في قلبعا من حب لممدوح وانها لا تريد ان تخون صديقتها
اشجان ربنا يصبرك يا قلبي نوال الله يهنيهم مع بعض والله انا بحبهم
اشجان :صارحيه بحبك لازم يعرف
نوال لا لا لا
حضنتها اخنها نوال:والله انا بحبه ومو عارفه شو اعمل والله
في هده اللحظه عاد ممدوح ووجد الكل في الصاله قال:باباكمتى رح اتزوج انا وشروق: الاب هيد هو الحكي بدي ياك تجيب مناخيرها الارض وتعلمها الادب قال ممدوح: متى الفرح ورح اعمل كل اللي بدك ياه الاب :هيك انت ابني وعمري
فماذا سوف يكون رد شروق بعد انت تسمع بما اراده ابن عمها وعمها وهي تعرف ان عمها يحاول ان يذلها .وسوف اكلها فيما بعد اذا نالت اعجابكم مع تحيات اميره الذكريات *فتاه فلسطين الحره.

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.