اخواني واخواتي اعضاء مدونة تعب قلبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
احببت ان اضع بين ايديكم الكريمة اول تجربة لي في
عالم كتابة القصص الطويلة واتمنى ان تنال اعجابكم
اترككم مع احداثها
(الجزء الاول )
للهم اجعله خير صحت سراب (18سنة)من النوم بعد ما شافت ابوها الله يرحمة اعطاها في يدها اربع حبات من حبة البركة ((الحبة السوداء))وهمس لها انها ان شاء الله بتروح الحج هالسنة وصصحت من نومها وكالعادة قامت تلمس رجلها لعل وعسى تغير حالها ..بعدها تتذكر هذاك اليوم المشؤوم قبل ثلاث سنوات لما ألحت على اخوها أمير (24سنة)يأخذها ويركبهاالدبابات هي مع بنات عمها نوف(19سنة)وشهد(18سنة)مع اختها جود(11سنة)وقتها كانت أمها مع زوجة عمها (أم فهد)جالسين عالبحرلما الحوا البنات
عليهم الا يبون يركبون العراقيب(الطعس)
قالت ام فهد زوجة عمها:ما عندي مانع ان نوف وشهديركبون بس بشرط ان أمير يكون وياكم.
أستانست سراب من الخاطروقالت:اكيد مرت عمي لازم أمير يروح معانا.
واصروا البنات وقتها كل وحدة تبي دباب لها الا جود ركبت مع اخوها أمير.
نوف وهي تتحدي البنات:تتحدوني اركب فوق هالعرقوب وانزل مرة وحدة؟؟
شهد:هييييييييه نوفوه بلا جنون انا مو راكبة فوق اي عرقوب انا بتمشي يالدباب هنا بس.
سراب:ههههه خوافوه شهدانتي ..نوف ما عليش من هالخوافة ايش رايك نركب فوق هالعرقوب واللي ينزل اسرع .
نوف:هههههه يالله .
وركبوا البنات فوق العرقوب
نوف:شوفي..شوفي سرابووو وكانت نوف تأشر على ولد كان ركاب على الدباب ومتلثم بشماغةوكان مبين عليه من سياقته خبرة دبابات وعراقيب.
سراب:يلعنه شوفيه كيف متحكم بدبابه ..والا عيونه نوفي شوفيها تذبح من واء لثامه .
نوف:سرابووو شوي شوي لا تصيببين الولد بعيونك.
سراب:هههههه مين قال لك عيوني حارة؟؟
نوف:ههههه لا ابدا ما اعرفكِ انا سراب بنت عمي علي الله يرحمه غشيمة انا عن عيونك وسوالفك.
سراب:ههههههههههههههههههه.
وصادف انهم ثلاثتهم (سراب +نوف+الولدالمتلثم )اركبوا مع بعض نفس العرقوب لكن الولد المتلثم نزل قبلهم .
نوف وسراب :1…..2………3 ونزلوا
نوف :سرااااااااااااااااااااااب انتبهي طالعي قدامك.
أم أمير:طاح فنجان القهوة من يدها.
بسم الله الرحمن الرحيم ..اعوذبالله من الشيطان القوي الرجيم
أتصلت بأمير وما رد عليها
أم امير :يمه ولدي ما ادري ليش ما يرد علي ؟؟!!!!
أم فهد:استهدي بالله يا فاطمة يمكن يكون يلعب ومو فاضي يرد على جواله
اتصلي على جوال بنتك سراب .
وام أمير اتصلت على جوال سراب يعطيها مغلق هنا فعلا ام أمير خافت .
أم أمير:يا الجازي اتصلي على بناتك نوف او شهد يمكن يردون عليكِ.
أم فهد(الجازي):غربلتهم ان شاء الله نوف وشهد جوالتهم هنا هذاهم عندي.
اما عند العراقيب..
سراب:ياربي مو عارفة كيف اتحكم فيه وكانت تصيح .
أمير وكان يصارخ على اختة عشان تسمعه: سراااااااااااااااااب وقفيه.
لكن فااااااااااااااات الاوان
سراب نزلت بسرعة ولف عليها الدباب الا بواحد جااااااي مسرع وصفقها على جنب وطيرها من على دبابها وهو طاح من دابه على الرملة الجافة.
أمير جا يسرع بدبابه يشوف شنو صار على اخته شافها طايحة على الارض وشكلها مغمي عليها ورجلها اليسار عالقة في الدباب حاول يطلع رجلها بس بدون فايدة .
اتصل بالاسعاف بسرعة عشان يجون يفكون رجلها.
التفت امير يشوف الولد الا ثلاثة من ربعه حوله وشكله مو حاس فيهم ابدا.
أمير:طلبتوا له الاسعاف ؟؟؟
بدر (واحد من ربع الولد):لا والله بس قلت لخوينا ناصر يقرب السيارة نحن بنأخذة اسرع للمستشفى.
أمير :الله يطمنكم عليه .
بدر :ويطمنكم على البنت بعد.
اتصل أمير بولد عمة فهد:ابو نواف طلبتك تكفى قل تم
فهدأبو نواف(30سنة):هههه كلمة تكفى تهز مجلس مليان رجال
أمير وهومتضايق :مو وقت ضحك الان قووووول تم
فهدوحس ان ولد عمه اكيد فيه شي :تم
أمير:ابو نواف تعال اخذ الاهل من البحر.
فهد وهو خايف والان يتكلم بجدية:خيرأمير شنو صاير صرعتني ؟؟؟؟
أمير وهو ما يبي يخوف ولد عمة :لا ابدا ما فيه شي بس سراب شوي تعورت وانا طلبت الاسعاف وبروح معها.
فهد:خير ان شاء الله بس وين مكانهم بالضبط ؟؟
أمير:والله الاهل قريب من دوار النافورة وتعرف العرقوب الا ركبنا عليه قبل اسبوعين نحن مع قوم اهل زوجتك ؟؟
فهد:اييييييييه اعرفه
امير:تعال اخذ البنات (شهدونوف وجود)هم قريبين مره من العرقوب اللي تعرفه.
فهد:تم وما تشوفون شر ان شاء الله
أمير:الشر ما يجيك حبيبي ابو نواف
التفت امير للبنات الا يشوفهم كلهم يصيحون
شهد:انااااا قلت لكم لا تركبون فوق اصلا شكل العرقوب مررررة يخوف .
نوف وهي مقطعه حالها من الصياح:انا ما ادري كيف ما قدرت سراب تتحكم في دبابها .
جود:أمير بروح للمااااااااااااااااااماااااااااا.
أمير:نوف شهد هدوا ان شاء الله ما بيصير الا كل خير …جودحبيبة قلبي انتي الحين بيجي فهد وبيأخذك للماما .
وبعد 20 دقيقة بالضبط وصلت سيارة الاسعاف ويالله بالزورطلعوا رجل سراب من الدباب وطلعوها للسيارة بالحماله وامير ركب معاهم .
بعد 10 دقايق وصل فهد للعراقيب وشاف اخواته وبنت عمه بعدهم واقفين ومعاهم رجال ما عرفه فهدمين يكون.
فهد:السلام عليكم
عبدالعزيز:وعليكم السلام والرحمة.
فهد:اخوي مين انت ؟؟
عبدالعزيز:انا خوي الفيصل الا تصادم مع بنتكم .
فهد:وكيف حال البنت والولد ان شاء الله اصابتهم خفيفة ؟؟
عبدالعزيز:والله ما ادري يا خوي للان بس انا وقفت مع البنات عشان اسلمهم لك والان انا بروح لهم وبشوف وش اللي صار عليهم ؟.
فهد:ما قصرت يا خوي وكل واحد فيهم اخذ رقم جوال الثاني حتى يطمنون بعض .
نوف وشهد وجود كانوا يصيحون بقووووة للان .
فهد :نوف انتي تدلين وين جالسين بالضبط امي وزوجة عمي ؟؟
نوف :اي ادلهم .
فهد:يالله ركبوا معي في السيارة وان شاء الله ما يصير الا كل خير .
تتوقعون ايش صار على سراب والفيصل ؟؟
بتفاعلكم معي أكمل قصتي المتواضعة التي قدمتها لكم بين ايديكم .
ملاحظة:لقد كتبتها في مدونة اخر وكذلك تحت اسم ام محمد2017