التصنيفات
النكت و الألغاز

تمر عليك مووواقف تمووت فيها من الضحك …….. بس بعدهااا تكتشف انك في قمه الحقاااره

:pgocart:

هااااايااات

شوووواخباااركم

انشالله تمام التماااام

ياااحبااايبي الله يسلمكم

في الحياااه الي هي الدنيا

تسووووي لك حركااات باااايخه ومالهااا داعي اصلا

بس متى تكتشف هالشي الا اذا مر على المواااقف شهووور

هذا اذا موووو سنين

عاااد انا الله يخليكم اسووووي لي حركااات اتضحك عليييها

من بطني
بس بعدين اكتشف اني حقيررره

واليكم الدليل من بعض القصص الواقعيه الي جمعتها لكم

القصه (1)

في يوووم من ايااام رمضااان الكريم بالتحديد في يوووم القرقيعااان

اتفقنا حنا البنااات ان نتفطر في بيت صديقتنا فطوووم

طيب كل وحده منا جهزت اكله في بيتها

بس المشكله انه رمضااان والرجااال في رمضااان شراره نيراان

كل ما قلنا حق احد انووو ماعليش توصلنا

ياحذف علينا نعله او سكر الباب في وجهنا

اووو يقوول لنا ما تضفووون وجيييهكم

عاااد ضاااقت فينا الوسيعه وقلنا يلا ما يردنا الا رجووولنا

والله رحنا حنا البنااات مشي لبيت صديقتنا

وحنا في الطريق والاولاد رايحه جااايه تقرقع على الناااس

عاااد حنا تعبناااكثير كل وحده ماااسكه في يدهااا صحن

وقااعده تمشي

قالت وحده منا : ياربي تعب وبيت فطوووم بعيد

انا في هالاثناااء جاااتني فكررره شيطااانيه

قلت لهم بنااات شااافين هالبزران الي رايحه جااايه

البنااات : اي يعني اشفيهم طبيعه خلابه

انا : لا لا لا شرايكم نستفيد منهم

البنااات : سويتي نشم ريحه خباااثه

انا : ايوه هي فكره خبيثه كثيرر بس تعاالو ا وراااي

ونمشي وانا في المقدمه طبعا علشااان اختااار واتنقى

من هالبزااارين

وطاااحت عيني على ولد واخته عمرهم مايتجاااوز 8 سنوااات

قلت لهم : هي انتوووا تعااالوا بقووول لكم شي بس لا تعلمووون

احد

عااد هم وبكل برااءه:لا والله مانعلم احد

انا : سمعووووا بدليكم على بيت يوووزع حلووويات ويعطييكم
خمسه رياال

عااد هم حبايبي حيل فرحوووا وقااالو : صج وييينه

انا قلت لهم: بس بشرط تشيلووون لنا الصحووون وتمشووون ورانا

لين نوووصل بيتنا بعدين حنا ندليكم ذاااك البيت

والبناااات وراااي فاااقعين ضحك

وحبايبي الصحووون اثقل منهم يمشوووون وموتوهقين بالصحووون ثقااال

لابهم كيسه القرقيعااان الي شكبرها ولابهم الصحووون

وحنا وراااهم ماااسكين بطووونا ونضحك

وقعد الولد مع اخته يتحاااوروون

الولد : بس حنا لفينا هالحاااره كلها وماااشفنا بيت يوزع خمسه

البنت : لا ياااغبي يمكن البيت لابد وحنا ما درينا عنه

وحنا وراااهم بس نضحك

الولد : خاااله لحظه شوي تعبت <<< والله العظييم ما استااهل منك

هالكلمه

عااد بعدها صديقتي صبوووح عصبت حيل وقااالت بنااات حرااام عليكم

لاتسووون كذا

انا اجي الطشها على وجهها : اقووول انطمي خلينا نضحك شوووي

وبعدها قالت مروه صديقتي الثاانيه

يلا عااد حبيبي شيل الصحووون تاخرناا على البيت

الولد : والله يدي قاامت تعووورني … والبنت وااقفه تطااالع

نظرااات :14_f: وهي تعباانه حيل انقطع نفسها

وحنااا قااعدين نضحك

عاد مساكين شاالوا الصحوون مره ثاانيه

وقعدووا يمشووون فيهم

لين وصلننا بيت فطوومه خذنا منهم الصحووون ووسيده دخلنا بيت

فطوووم

الا نشوووف الولد والبنت جاوو روانا وقعدوووا يجرووون عباياتنا

وحنا نركض

وهم يركضوون ورانا ويقووولون : هي هي هي خااله وين البيت

هي هي

انا قلت لازم اصاارحهم بالووواقع

قلت لهم : سمعوووا ماما حنا اصلا قااعدين نكذب عليكم

بس نبغااكم تشيلوون لنا الصحووون

والبنااات ههههههههههههههاااااااي هههههههههااي

متقطعيين ضحك

بعدها قلت لهم : يلا الحين طلعوووا بره البيت وكملوووا قرقيعانكم

والبنااات تعاالت اصووواتهم بالضحك

ولا العيااال اشكاااالهم مأساااه <<< بذمتكم موو حقيره

القصه (2)

عندنا ابله ايااام متوووسط

يعني هي موو غبيه طيبه بزياااده وماتتكلم

عااد في يوووم من الايااام طلعت من فصلنا وهي ماااسكه

في يدههها لووحه

انا جيت وقلت لها : افاااا ابله هيفاااا تشيل لووحه وتعووور

اناملهااا الرقيقه وانا موووجووده

افا ما تشيلينها انا اشلها لك

هي : لا سويتي ما لا داااعي

انا : لالالالا ما تشيلنها ابد والله

هي : سويتي وهي تطااالع بنظااارت بريييئه لالالا اخاااف اتعبك

انا : افااا تعبك راااحه

طيب واشيل اللوحه لها …. وقسم بالله حتى خطوووه مامشيت

قلت لها : اهو بس ابله مسكي لوحتك وانتي نزليها برووووحك

انا خدااامت ابوووك

وخلاص وبعدها فقعت ضحك من جد مامره ضحكت مثله

بس بعدين ندمت كثير وحسيييت رووووحي حقيييره

القصه (3)

الله يسلمكم هالقصه توووها العام الماااضي

معااي وحده في المدرسه ماا شتهيها بمعنى الكلمه

في يوووم من الايااام المدرسه مسووويه حفل

واعضاااء الحفل داااخلين غرفه بروووحهم

عااد تعرفوووني ملقووووفه اروووح ادخل الا بشوووف منو البناات

الي مشتركين … وادخل وادقها هذره مع البنااات

الا تجيني هي يعني الحين هي ريئسه البنااات

تقوووللي : سويتي طلعي بره بدووون مطرووود هنامكان عمل

ومو مكااان طك حنك

انا : عشتووووووو

بس بعده مااابرد قلبي لازم اسوووي فيها شي

ورحت وقلت حق البنااات هالموووقف قالت لي وحده روحي ضربيها

وانحاااشي قلت لها لا مااايصلح حنا مو اولاد

قالت لي وحد روووحي فشليها قلت لهم لالالالا

الا تخطر على باااالي فكره جهنميه وناااريه

اروووح اكسر غصن من حديقه المدرسه واخترت غصن طوووويل ومليااان

شووووووك

علشااان اسوي روووحي العب فيه

واجييبه عليهااا ويتعلق في كشتها وا يدخل في عيووونها

اووو يجرح رقبتها هلي شطووولها

طيب بديت المحاااوله الاولى وباااءت بالفشل

والبناااات وراااي فاااقعين من الضحك وانا معاااهم طبعا

المحاااوله الثااانيه تعلق الغصن في كشتهااا

وخلااااص بعدهااا دوووروووني

انسدحت في الارض من الضحك

بس بعدهااا حسييت روووحي حقيييره كثيررر

وتراااني انا طيوووبه وحليوووه كثيررر وحبووبه

بس تعرفووون ابليس بوقرنين ما يخلي احدفي حاااله

خخخخخخخخ

اوووخيتكم القمره : سويتي

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.