التصنيفات
مواضيع الرجل ( آدم)

تصميمات أنيقة للبلوفر الرجالي

بســم الله الـرحمن الـرحيـم ,,

صبآآح / مسآء الــخير ..

كــيفكُــم ؟؟!

منقــووول , إن شآء الله يعجبكــم ..

—————

البلوفر الخفيف القريب للسويتر البريطاني الشهير جزء أساسي من أناقة الرجل في الشتاء، ولكن يجب عليك أن تغير وتجدد، بمعنى ألا ترتدي نفس الشكل والتصميم كل يوم. . . نرشدك إلى أفضل 5 أشكال للبلوفر الرجالي، وما يجب عليك، وما لا يجب، أن ترتديه أسفله.


1 ‏The Crew Neck

البلوفر ذو الرقبة الدائرية والمرتفعة من الخلف مثل التاج هو جزء أساسي من أزياء الشتاء، كما أنه قطعة أمنة لا تسبب لك أي إحراج، فهو دائماً رائع المظهر، وبسبب هذا يجب عليك أن تختار شيئاً مبهراً ولافتاً كسترة رياضية أو ذات لوجو بارز أو ذات لون رائع، وتتميز هذه السترة أنها تصلح لكل الأوقات وعلى كل أنواع البنطلونات الجينز والقماش وغيرها من الأقمشة.


2 ‏The V-Neck

البلوفر الخفيف ذو فتحة الصدر على شكل حرف V هو الأكثر أناقة وتميزاً، ولكن لا بد أن تعرف جيداً ما الذي يجب أن ترتديه أسفله لتحصل على الأناقة المميزة، ننصحك بتي شيرت أبيض عادي أما إن كنت جريئاً فارتدِ قميصاً وكرافت أو كوفيه مميزة، ولكن تذكر ألا ترتدي تي شيرت عليه طباعة صورية أو نصية، فلا يجب أن يظهر شيئاً من الذي ترتديه أسفل البلوفر، ولا ينصح أن ترتدي قميص كاروه أو منقوش فالأفضل هو الألوان السادة .


3 ‏The Turtleneck

يعتقد البعض أن البلوفر الخفيف ذو الرقبة موضة انتهت مع نهاية السبعينيات، على العكس، فهي متواجدة كل شتاء لأنها تتمتع بأناقة خاصة، ولكن احرص على اختيار ألوان غامقة وابتعد عن الألوان البراقة أو المطبوعة أو المنقوشة، والأفضل دائماً هو الأسود، فالألوان الغامقة تعطيك جاذبية وأناقة خاصة تحت جاكت أنيق.

4 e Cardigan

البلوفر ذو الأزرار صار قطعة أساسية في دولاب كل رجل، نظراً للأناقة التي يتمتع بها مهما كان تصميمه، ولكن احرص على عدم ارتداء ألوان منقوشة تحته أو مطبوعات كثيرة.


5 pped/Buttoned Sweater

قد يكون هذا النوع هو الأقل استخداماً رغم إنه الأفضل خاصة في ليالي الشتاء شديدة البرودة، حيث يمكنك أن ترتدي تحته أكثر من شيء وتخفيه بالأزرار أو السوستة، فأنت هنا تتحكم فيما إذا كنت تريد أن تظهر ما ترتديه تحت هذا البلوفر أو تخفيه وهذه ميزة تضاف إلى مظهره الرجولي الأنيق.

سفــير المــحبه ..

..

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.