بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت انقل لكم الروايه بااسلوبي
نبداء
<<<<
<<
<<<
<<<<
<<
<<<<<
<<<
البارت الاول ::
في إحدى بيوت البحرين تمشي على السلم بكل انسياب و صدى صوت كعبها يملى ارجاء البيت
وصلت لطابق الارضي باست راس امها و ابوها
ريناد : صباح الخير
ام ريناد بحنان : هلا ببنيتي تعالي تفطري ويانا
ريناد : لا يمة شبعان و مالي نفس اكل
"ام ريناد تعرف بنتها ما تحب تاكل اذا توها صاحية من النوم "
ام ريناد : براحتك حبيبتي
سعود : احم احم نحن هنا كل هذا خوف على ريناد
ريناد بدلع و هي تبوس راس امها و بابتسامة : قول ما شالله لا تحسدنا بعيونك الحارة
ام ريناد : هههههههههههه يا حبكم حق الهواش
سعود و ريناد : ههههههههههه
ريناد : يلا مع السلامة بروح المدرسة
طبعا استغربتو ان ابو ريناد ما نطق بكلمة وحدة هذا طبيعته ما يحب يتكلم كثير و وايد جاف مع عيالهم ما يبادلهم الاحساس مثل امهم و كلمتهم وحدة و ما يثنيها اذا قال شيء يتنفذ يعني يتنفذ
راح اعرفكم على الشخصيات
ريناد: من ناحية الشكل ما شاءالله ملاك عيونها واسعين و عسلين و رموشها طوال و خشمها صغير يناسب ويها و فهما بعد صغير و بيضا و ملامحها ملامح طفلة صغيرة ناعمة
من ناحية الصفاة فتاة عنيدة و ما تتنازل عن الشي الي تبغيه و مغرورة و شايفة نفسها قوية الشخصية
سعود: وسيم لابعد درجة خقاق مطيح نص بنات المملكة عليه شكل يطيح الطير من السما
ام سعود : ام طيبة حنونة و تخاف على عيالها
ابو سعود : تم التعريف عليه من قبل
وصلت ريناد المدرسة و تمشي بغرور و عيون البنات تراقبها و كلها حسد و غيرة جافت من بعيد توام روحها ابتسمت و راحت لها
ريناد : شخبارك يا القاطعة
سارة بزعل ممزوج بدلع : الحين انا القاطعة او انتي لا تتصلين و لا كان عندك بنت عم تسالين عنها
و كملو سوالفهم …..
سارة : بنت متوسطة الجمال و حركاتها عفوية و تحب ريناد كثير و متعلقين ببعض
وصلت ريناد هلكانة من المدرسة على طول صعدت غرفتها و حطت راسها و نامت
صار وقت الغدى تجمعت العائلة على السفرة باستثناء ريناد
ام ريناد : سعود ليش اختك ما يت تتغدى
سعود : شافيتها اول ما وصلت من المدرسة صعدت لغرفتها و كالعادة الحين تلاقينها نايمة و ما تبي غدى
ابو سعود: خلوها على راحتها
ام ريناد : ما يصير لا تفطرت ولا تتغدى بروح اناديها
سعود: لا تعبين نفسج يمة استريحي مكانج انا باروح اناديها
صعد سعود للطابق الثاني و توجه لغرفة ريناد
سعود بصوت عالي و هو يضرب باب غرفتها: ريناد ,رينادو قومي امي ملزمة عليج انج تيين تتغدين
ريناد بانزعاج من سعود:و الي يعافيك سعود روح عني حدي تعبانة لا تعبني ازيد
سعود حب يعاندها و ينرفزها : قلت لج قومي و اسمعي كلام امي و ما بتحرك من هني الا و اني قايمة
ريناد باستسلام و لان مزاجها زفت فما حبت تعانده : اف اف منك يا سعود الحين بنزل لعندكم
نزلت ريناد و تغدت و بعدها صعدت مباشرة الي غرفتها و قعدت تراجع و هي متعكر مزاجها و خذت لها قيلولة و بعد دقيقتن رن جوالها
شافت المتصل سارة
ردت عليها بملل : هلا سارة
سارة : اهلين بالغالية
ريناد على كلمت الغاليه: هههه قولي شنو عندج بسرعة
سارة برجا: ريناد بليز ابيج تتطلعين وياي نروح الستي حدي متضايقة و انا مجابلة الكتب 24 ساعة
ريناد بحماس : أي والله تسوين فيني خير بس المشكلة من بودينا
سارة : مو صعبة قولي حق سعود يودينا
ريناد : اوكي بروح اكلمه و برد عليج خبر
سارة : اوكي لا تتاخرين
قفلت من سارة و طارت لعند سعود
ريناد: سعود بليز والله متضايقة من مجابل الحيطان 24 ساعة و هالكتب المملة
سعود كسرت خاطره ابتسم لها : اوكي راح اوديكم بس قبل شوي كنت اترجاج علشان تنزلين بس ما كان لج مزاج و الحين حق الهياتة مستانسة
ريناد : مشكور يا احسن و احلى و اجمل اخو في الدنيا بس امساعة كنت متضايقة شوي و الحين فرفشت
ابتسم سعود على عيارة اخته و اتجه لسيارته
رنيم راحت بسرعة لغرفتها و خبرت سارة و ركبت السيارة متجهين لستي
في الستي ….
سارة و ريناد يدورون لهم طاوله فاضية
…….
مشعل ياشر على ريناد: فيصل شوف هالملاك الي تمشي بالله عليك مو صاروووووخ
فيصل ابتسم بسخرية : مو انا الي تهز كياني بنت
مشعل : خلك على حالك انا رايح لهم
اتجه مشعل لطاولة ريناد و سارة
مشعل : هلا بالحلوة "و قام يصفر "مو بس حلوة الا ملاك
سارة ابتسمت اما ريناد فورا عصبت
ريناد: هي انت بتسكت و الا الم الناس عليك
مشعل ابتسم : اسكت .. ما اقدر اشوف كل هالجمال و اسكت
فيصل لاحض ان المشكلة قاعدة تكبر اتجه لمكان الهوشة
فيصل: مشعل وش تبي فيهم خلهم يطسون
ريناد بعصبية : رجاءاا يا ما ادري وش اسمك لا تدخل نفسك في السالفة و الا بيجيك الدور
فيصل ابتسم ابتسامة غرور : مبين عليج انج ما عرفتي من تكلمين و تبيني اعلمج شلون تحترمين الي واقف قدامج
ريناد بتحدي : اذا انت ريال علمني عل قولتك"و ضحكت ضحكت استهزاء" بس للاسف مبين ما فيك ذرة رجولة
فيصل نرفزه كلامها بس ما بين: افا عليج ما طلبتي شي بس تبيني اعلمج من اكون حاضرين راح اعلمج و الايام بينا
ضحكت ريناد: لا انت و لاعشرة من امثالك " و بعدها سحبت يد سارة و مشت "
فيصل :عمره 22 سنة متوضف في شركة ابوه و لها اسمها في المملكة
من ناحية الشكل: عيونه عسليين وساع و خشمه سله سيف و فمه مرسوم رسم يعني بكل عام يطيح الطير من السما
اما من ناحية الصفاة : عنيد و راسه يابس _ما يحب احد يتحكم فيه او يفرض رايه عليه ـ مغرور _
مشعل : من ناحية الشكل شكله عادي
من ناحية الصفاة : مغازلجي و يحب البنات و اذا حط شخص في باله يجيبه يعني يجيبه
نهاية البارت ….
تعليق واحد على “بوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي مكتملة”
🤲🤲🤲🤲