التصنيفات
قصص وروايات

أول رواياتي روعة حياتي رواية جديدة

[FONT="Arial"]:5:[/FONطق طق طق
روعة(بصراخ):مييييييييييييييييين؟
الخدامة (لوسيانا):مس يلا قومي
روعة:ليه الساعة كم؟
لوسيانا:دحين الساعة 2 ظهر
روعة:ياربي ليه ما قومتيني من بدري ما تعرفي إنوا عندي جامعة
لوسيانا:أنا يدق على إنت كتير بس إنت ما في قوم
روعة:طيب روحي وهي تمسك الجوال تتصل على صحبتها همسة و تنتظر روعة
همسة:الو يالغلا
روعة(بصوت كله نوم):هلا فيك
همسة:إيش فيك يالبطة ما جيتي اليوم الجامعة؟
روعة:راحت علي نومة
همسة:اها طيب شرابك تجي عندي
روعة:وأهلك
همسة:مسافرين لندن وما راح يرجعوا دحين و أنا حمودي بس في البيت
روعة:أوكي شوي وأجي
همسة:طيب يلا باي
روعة:باي
وبعد ما قفلت قامت روعة وفتحت الستاير وراحت تاخذ لها شور
وعند همسة قامت تجهز البيت وتخلي الجاويات يرفعوه لأنها وأخوها قالبين البيت قلب محترم
ونرجع لروعة بس ما خرجت فتحت دولاب ملابسها واحتارت إيش تلبس وجلست تدور وقلبت الدور
لما إختارت تلبس بنطلون جنز فاتح برمودا منقوش بالأزرق و الأصفر الفاتح وبلوزة سماوي:012:
مرسوم عليها بنوتة بالأصفر و التفاحي وشويه فصوص بيضه ونشفت شعرها ومشطت خصيلاته العسلية
بتملل وحطت شويه جل وكحل تركواز ولبست عبايتهاغلي فيها لولو من الجنب والفصوص البيضاء المفضله
عندها ونزلت ولقت البيت كله مشغول محد مهتم وراحت المطبخ واتصلت عالسواق وقالت له يهز السيارة:pgocart:
وخلت الجاويات يجهزوا لها فطور وبعد ما خلصت راحت السيارة حقتها المرسيدس السوده
وخرجت من البوابة وفي الطريق
روعة: عم حامد بليز وقف عند الدانوب
عم حامد:طيب
ووقف عم حامد ونزلت تستري حلويات لها ولأخوا همسة محمد الصغير
و بعد ما خلصت رجعت للسيارة وراحت على فله همسة وكانت همسة بنت تاجر معروف
وفي الطريق كان في رجالين مسرعين مرة فدقوا في سيارة:pgocart: روعة فعصبت ونزلت تهزأ فيهم
طبعا الشباب سكتوا لأنها أتنازلت عن مبلغ التعويض
ومشت ولمن وصلت عند بوابة الفله دق عم حامد البوري عشان تنفتح البوابة
ومشي المزرعة حق الفلة لعند ما وصل لباب الفلة ونزل يفتح لها الباب
عم حامد:مس روعة تفضلي
روعة: مشكور يا حامد خلاص إنت روح إنتظر وأنا شوي وأنزل
عم حامد:طيب
ودخلت روعة البيت واستقبلتها همسة بالصراخ
همسة:روعتي كيفك يالبطة
روعة:تمام
همسة:دوم إنشالله
روعة:إنشالله وإنت كيفك وكيف حمودي؟
همسة:أنا تمام دام إنت تمام وحمودي الله لا يوريك مطفشني
روعة:ههههههههه حرام عليك حمودي مرة طيب
همسة:طيب إلا هذا جني مو ولد
همسة:إلا أقول أتفضلي ولا حظلي واقفة
روعة:طيب
وراحوا عالصالة وجلسوا وهمسة نادت الشغالات عشان يجيبوا لروعة عصير
وجاء محمدالصالة وراح يجري لعند روعة
محمد:هلا بأحلى خالة روعة بالدنيا كلها
روعة:يا بكاش قول إيش تبي
محمد:إنت تعرفي
روعة:طيب أديني بوسة وأنا أديك الي بالي بالك:laughter:
محمد باسها وهي خرجت له الكيس وأعطته
همسة:إيش هذا
محمد:ولا شي
همسة:حميدووه قول إيش طالب من روعة
محمد:ماطلبت منها شي
همسة:محمدووه لا تخرجني عن طوري
محمد:ولا شي أنا بروح تبي شي يا أحلى خالة يالدنيا
روعة:هههههههههه لا وشي
همسة:والله يا روعة لو ما قلتي إيش جوات الكيس ما يصير لك طيب إنت و محمدووه
محمد وهو يأشر لروعة تسكت انتبهت عليه همسة وقامت تجري وراه لمن مسكت وأخذت الكيس وفتحته
ولقت جواه حلويات كثير:pflowerhat1:
همسة:روعووووووووووووووه
روعة أنفجعت : خير
همسة: كم قلت لك ما تجيبي حلويات لمحمدوووه
روعة: يا ربي فجعتيني حسبت صار لك شي
همسة:فال الله ولا فالك وبعدين لا تغيري الموضوع
روعة:إيش أسوي من حبي له جبتها
همسة:شكلك ما تعرفي أمي والله لو دريت بتجي من لندن تقتلني و ترجع ثاني:follow-the-sign:
روعة:هههههههههههه
همسة: إيوا أضحكي أصلا إنت ما وراك شي
روعة: أقول أطلعي جيبي لي الأوراق أتأخرت على عم حامد
همسة: طيب
وطلعت وجابت لها الأوراق و أخذتها و خرجت لعم حامد وبعد ما مشيو جات سيارة وراهم
ولحقتهم وكانت تبغى تصدم فيهم
يا ترى مين يلاحقها؟
وإيش حيصير لروعة كل هذا في الجزء الثاني

:follow-the-sign::follow-the-sign:

نزلتها نيابه عن الكاتبه فيرووووووووووووووووووو:f55:

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.