التصنيفات
قصص وروايات

رواية حبيتك عشقتك لاتخليني رواية جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم….
هذي روايتنا الاولى ونتمنى انها تنال على اعجابكم
**************************************************
هذي اول عائلة :ابو فهد..وراح تتعرفون عليهم من خلال الرواية
في غرفة لينا
ام فهد:لييييييييينا يله قومي تاخرنا لازم نروح نستقبل اخووك في المطاار
لينا:…..
ام فهد:لوييييييييييين
لينا:همممم
ام فهد:اخلصي قومي بدلي عشان نروح المطار
لينا:اووك
وقامت لينا وخذت شور سريع ولبست هذا…
بعدين نزلت لقت امها معصبة و قاعدة تحتريها
ام فهد:يلهههه اخلصي
لينا بتعب :اووك
الحين نعرفكم على عائلة ابو فهد
ابو فهد:سعود:طيب وحنون على عياله ويموت في بنته دانة..
ام فهد:منال:تهتم في عيالها وحنونه وما تفوت ولا عزيمة
فهد:عمرة ٢٤ هادي وراكد ويشتغل في شركه مع ابوه وخاطب بنت عمه منى
عبدالعزيز: عمره ٢٠ طويل وجميل وخشمه سيف وقوي ومعضل ويقدر يقنع ابوه بسرعه ًو مرجوج ومسافر برا يدرس
لينا:عمرها١٨جميلة لابعد درجة وعيونها ذباحه ومرجوجة وتحب تهبل باخوها
دانة:عمرها ٦سنوات فتانه وتحب تخرب على لينا كل خططها
************************************************** **
في المطار….
ابو فهد قاعد يدور ولده في المطار
عبد العزيز يدور ابوه ولقاه وراح لمه بلهفه ومسكه مع ظهره وضمه بقووه
ابو فهد : ضمه … راح عند أمه وضمها بقووه وكأنه يدور حنانها
ام فهد ترحب فيه بعدين شاف لينا وهي ركضت له وضمته
بقوه … عبدالعزيز بستغراب : وين دانه
ام فهد : بالبيت مع المربية نايمه
ورجعو البيت
************************************************** ***
في مكان بعيد عن بيت ابو فهد بتحديد في بيت ابو فيصل
ليان وهي تنطط من الدرج : يمه يمه
ام فيصل : نعم وشفيك
ليان بفرحه : دريتي يمه بكرا بيسوون حفله في بيت عمي
سعود بمناسبة رجوع عبدالعزيز
ام فيصل : ايه عارفه
ليان بفرحه : وناسه وناسه بكرا بشوف ميلاف ولينا .. فجاءه تذكرت شي وكشرت
اسألتها امها بستغراب : ليه التكشيره
ليان : يمه بتجي رنا ؟
امها : ايه اكيد بتجي بيت خالها اكيد بتجي
ليان بحزن : اووووووووووف مالي خلق لدلعها
…. راح نعرفكم على عائلة ابو فيصل
ابو فيصل : ابراهيم حنون وطيب وفيه عصبيه قليله ويحب عياله
ام فيصل : هدى حنونه وطيبه بعيالها وطلعاتها كثيره
فيصل : ٢٨ جميل متزوج رهف رهف جميله طويله تهتم في بيتها حامل
بالشهر ٦
ريم : ٢٠ دلوعه وكيوت جمالها عادي قزمه
عمر : ١٩ مرجوج فيه رجه جميل واحياننا يعطي البنات وجهه احياننا لا
ليان : ١٨جميله تخقق دايم تسوي خطط وتنجح فيها مرجوجه فيها رجه
هي وميلاف ولينا الروح بالروح
مشاري : ١٦ إنسان عادي ويكتم الي بقلبه
************************************************
جا بكرا….
في الحفله وتحديدا في بيت ابو فهد…
ام فهد بصوت عالي :لييييناا خليتي دانة تقعد عن عبدالعزيز تلهيه
لينا:اي يمه
ام فهد:طيب روحي جيبي الكيكة بس انتبهي تراها ثقيلة خلي احد يشيلها معك
لينا:اوكي
لينا بصراخ:ليااانوه ميلاااافوه تعالو شيلو معي الكيكة
ليان: اوك بس لا تصارخين
وجت ميلاف تركض : بنات دانة ما عرفت تلهي عبدالعزيز ويمكن يطلع من الملحق في اي لحظه ورنا راحت تتميلح عنده
لينا: لا ياغبية البسي طرحتك وروحي لهيه انتي وطلعي رنا لانه ما يطيق رنا وراح يطلع من الملحق اذا شافها
ميلاف وجهها حمر:لا مابي استحي
لينا ناضرتها بنظرة سخرية وقالت:اجل احسن خلي رنا تتميلح عنده وعاد انا اعرف اخوي ما …يقاوم البنات وتراها لابسه لبس عاري يعني يمكن….
ميلاف قاطعتها:خلاص خلاص بروح كلش ولا رنا تتميلح عنده
ضحكو لينا وليان عليها
ليان:يله نشيل الكيكة
لينا:اووك
وشالو الكيكة
ليان :لينا خلاص تعبت الكيكة ثقيلة وانتي تمشين على بيض اسرعي
لينا :لا اخاف تطيح
ليان سفهتها وركضت ولينا تحاول تهديها
فجاءة صدمت لينا في شخص بس ما طاحت الكيكة لان ليان مسكتها
الشخص:هييي ما تشو..سكت لما شاف وجهها وخق …
لينا استحت وقالت وهي مرتبكة :سوري عمر
عمر وهو يبتسم:لا عادي
لينا خقت على ابتسامته
ليان :خلصتو الفلم الهندي؟ اخلصي ترا الكيكة ثقييلة وشالوها وحطوها على الطاولة
ولما انتهو من تجهيز الحفلة
صرخت لينا …عشان يجي عبدالعزيز
لينا بصراخ مصطنع:اااااااااااااااخ يا رجلييييي
عبدالعزيز فز من مكانه وراح يركض لاخته واول ما دخل الصاله كانت ظلمة وفجاءة انفتحت الانوار وصارو يصارخون ويصفقون وعبدالعزيز منصدم ولما استوعب صار يبتسم لهم
وجت رنا بتميلح:الحمدالله على سلامتك حبيبي
عبدالعزيز وهو ماله نفس:الله يسلمك
وميلاف الشرار يطلع من عيونها
وسلمو عليه كلهم وقطعو الكيك وقعدو يسولفون البنات
كانت لينا لابسة
كانت ليان لابسة
كانت ميلاف لابسة
كانت رنا لابسة
وراح نعرفكم على عائلة ابو ناصر
ابو ناصر:خالد.. طيب وحنون وهادي بس وقت الجد جد ومدلع عيالة بزيادة
ام ناصر:مي.. شديدة وتخاف على عيالها بشكل مو طبيعي
منى :عمرها ٢٥ جميلة وشعرها طويل وقزومة شوي ًو مخطوبة ل فهد
ناصر: عمرة ٢٤ جميل يخقق يحب اخته ميلاف ويهتم فيها
محمد : عمره ١٩ مهبول مرجوج فلاوي يخقق يحب يطرطع بأخته
ميلاف:عمرها١٧فاصلة تحب الهبال دفشة جميلة برنزية طولها وسط

وعائلة ابو رنا
ابو رنا:زيد يشتغل مع ابو فهدواخوانه في الشركة غشاش وبس يهمه الفلوس
ام رنا:هيفاء اخت ابو فهد وابو ناصر وابو عمر حسودة وتكرة حريم اخوانها وعيالهم بعد
ريم:عمرها٢٤ تحاول تقعد مع ليناو شلتها بس هم ما يعطونها وجه وتحاول تخلي اختها رنا تكره عبدالعزيز
رنا:عمرها٢٢تمووووت في عبدالعزيز وهو ما يواطنها وتكره ميلاف بشدة وفاصخة الحياء شعرها لين كتفها اسود طولها وسط
سلمى:عمرها١٦تحب مشاري اخو ليان وتحاول تقرب بين عبدالعزيز ورنا وهي نفس طينة اختها
**************************************************
وكل واحد رجع بيته …
في بيت ابو فهد
لينا في غرفتها وقاعدة تفكر :اخيييييه ياخي يخققق وابتسامته ساحرة ااه يا عمر لو تحس فيني وقطع حبل افكارها لما رن تلفونها
لينا :الو
ليان:هلا
لينا:اهلين
ليان :كيفك
لينا :تمام وانتي
ليان:تمام
لينا :خير شبغيتي
ليان :ابي اعرف شسالفة الفلم الهندي اللي شفته
لينا : على طاري الفلم الهندي تراك فشلتيني قدامة
ليان:لهدرجة يهمك
لينا تصرف:لا يعني مو كذا بس يعني تفشلت
ليان وهي فاهمتها:اييي واضح
لينا :كلي تبن وسكرت في وجهها
ليان قعدت تضحك …….

انتهى البارت
وسوري عشانه قصير بس لما نشوف تفاعل راح نخلي البارت الثاني طوييل

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.