التصنيفات
منقولات أدبية

الله منكم ياالاولاد..

والله انا انعجبت في هاي القصيده وحبيت اسمعكم اياااهاااا ….

الأولاد

الله منكم يــــــــــا الأولاد
حرام عــــــــــــليكم تتهمـــــــــونـــــــــا
كل يوم طــــــــــالعين بالشـــــــــــات
بأسامي البنـــــــــــــــات تكلمونـــــــــــا
بكلمتين تســـــــحرون البنـــــــــــات
وبعدهـــــــــــا الرقـــــــــم تعطونـــــــــا
الماسنجر عندكم من الضروريـــــات
أسهل طريقة بهــــــــــــا تخدعونــــــــا
تبدون بالحـــــــب والغراميــــــــــات
وبعد ما تشبـــــــــــــعون تفرونــــــــــا
نحن بالدين نصير لكم خــــــــــــوات
مع هذا بالأصوات تــــــــــطلبونـــــــــا
وحنا ما نحصل غير الويــــــــــــلات
وين مـــــــــــــــا نروح تفضحونــــــــا
بثقل دمكم يامـــــــا تلعوزو بنــــــات
وانتو الشر لنـــــــــــــا تخلقونـــــــــــا
كل يوم طايحيــــــــــن بالسنتـــــرات
تحطون على هذي والثانية ما تخلونها
وين زمـــــــــان الأخلاقيــــــــــــــات
إذا طلــــــــعت ما تطالع عيونهــــــــــا
الحين لو طاحت عيونكم على البنات
حتى لو خالـــــــــــــة تلحقونهـــــــــــا
من غدركم ما سلموا الخدامـــــــــات
الله يســــــــــــامحكم فضحتونـــــــــــا
من وراكم كم بنت حصلت طـــراقات
بذمتكم هذي إنجازات تنجزونهـــــــــا
مكتوبــــــــة لنـــــــــــا الآهـــــــــات
كان صرنا لعبـــــــــــة تلعبونهـــــــــا

((والسموحه من الشباب ان كان زليت بقولي))

اتمنى تعجبكم..

منقووووووووول..:27: :27:

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
منقولات أدبية

قلبك القاسي عن الطيبة بعيد

إنت آخر من على الحب يتكلم
إنت أستاذ الخيانه والجراح
ماتحس ماتغار ماتألم
راح عمرك بالغدر والكذب راح

***

الوفا والحب عندك شكل ثاني
تشتري بقلوب الناس وتبيع
موأناني إنت أكثر من أناني
إنت صحرا من مشى فيها يضيع

***

البدايه بعشرتك يعني نهايه
قلبك القاسي عن الطيبه بعيد
إنكشفت وبانت غصون الحكايه
يوم بعدك صار عندي يوم عيد

***

أحلى أيام العمر ضاعت معاك
وقلبي الغالي جرحته بإيديك
بعد ما علمتني أتبع هواك
علمتني الدنيا كيف أقسى عليك

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
منقولات أدبية

حين يُنصِت الياسمين لصريرِ أقلامكم / مسابقة ||[ نبض صورهـ ]||

اشراقةُ (ضياء)..تنبلجُ من جمالكم..

وسحبُ(نثر) تمطرُ بإبداعكم..

/

/

ღ"سلامٌ من الرحمانِ يغشاكم.."ღ

/

/

تنزوي المشاعر أحرفاً تحت رُكامِ الصًّمت

تنبشها المشاهد والخيالات والواقع

لِجامها بوحٌ تبختر وتسامى عالياً

تتسطّر جسوراً من زيزفون الإمتاع حدّ الثّماله

وما أرى الا( صريراً من الأقلام )..يحكي..

وخيالاً ينبض بالطهر والنقاء..

وقلوباً معطاءةً..بوافر السخاء..

×

×

يامن ملكتم القلم فأصبحتم له سادهـ..

ويامن جعلتم من الابداع خيالاً ينحني إجلالا لأزاهير وجدنكم..!!..

(هنا)..

بعثروا كل ماتكدس في أوردتكم من ألوان..

وانحتوا على أجمل الصور تعليقكم الفتان..!!

/

/

شروط المسابقة:

1/يحق للعضو مشاركة واحدة في المسابقة فقط..

2/مدة المسابقة أسبوعين من تاريخهـ..

3/يلغى أي رد في المسابقة الا للمشتركين(مثل شكرا – فكرة رائعة -يسلمو -…….الخ)

4/ترشيح الفائزين سيكون من خلال مراقب ومشرفة القسم.

5/المشاركة تشمل الشعر أو النثر

6/أن تكون المشاركة بقلم العضو وليست منقولة(تلغى المشاركة المنقولة)

7/المسابقة متجدده كل اسبوعين..

/

/

الجوائز:

وسام تميّز يعطي من قبل الادارة..

/

/

انتظر طاقاتكم المكنونة..

تتفجر هنا…فلا تطيلوا..

(صورة الاستنطاق:)

/

/

تحاياي لأرواحكمـ العذبة..

"دللللع روحي"

,,,

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
منقولات أدبية

كلن نهار العيد عايد حبيبه

كلـن نهـار العيـد عايـد حبيـبـه

والتم شمل اهـل القلـوب المواليـف

وانـا حبيبـي غايـبٍ الله يجيـبـه

ياحسرتي وان غلـق العيـد ماشيـف

مصيبتـي ياكبرهـا مـن مصيـبـه

لاشفت غيري فـي اناسـه وتكييـف

فرقـا الاحبـه ياجماعـه صعيـبـه

تالي العهد بصويحبي العام فالصيـف

ياوين اشوف اللي وصوفـه عجيبـه

ويلي عليـه ولـو لحقنـي تكاليـف

ارب قلبـي منـه يـبـري لهيـبـه

لااشاهده يانـاس يستانـس الكيـف

جعله نصيبن لي وانـا مـن نصيبـه

هذا منى قلبي ومـن غيـره امعيـف

المستريـح اللـي حبيـبـه قريـبـه

ماهـوب مثلـي عيشتـه بالتكاليـف

مـن لامنـي فالزيـن ربـي حسيبـه

تلوم قلبي فـي حسيـن التواصيـف؟

كف العـذل ماطيـع ماهـي غصيبـه

ماتدري ان راعي الهوى قلبه اصخيف؟

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
منقولات أدبية

من القائل ؟

السلام عليـكم.

صباحكـم/ مساكم شعر.

اليوم حاب أطرح عليك موضوع ليس بالجديد عليكم ولكن من الموضوع الجميلة والشيقة.

طريقة الموضوع يتم طرح ابيات لشاعر معروف ويقوم الاعضاء بالتسابق لمعرفة صاحب/ة

الابيات.

العضو الذي يملك حق الاجابة الصحيحة يخول بطرح ابيات لشاعر اخر معروف.

أتمنى التقييد بالشروط وعدم تخريب الموضوع.

تكفون لـ حد يجي مطفي النور ويخربه مثل الموضوع السابق>>متعقد الولد

OK راح ابدا انا بالسؤال …

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
منقولات أدبية

اجيك والشوق – علي البريكي

في دربك المشي يدفعني ويجذبني
وكل النواظر على شوفتك ولهانه

أجيك والشوق يرسمني ويكتبني
على كتاب الغلا وألقاك عنوانه

ضماك غير الضماء بالحيل يتعبني
ويزلزل الحال ويهده من أركانه

وفي كل وجهه بروق رضاك تعجبني
وألقاك بين الغياب وقفل بيبانه

ولا أنتبه غير ودموعي تعاتبني
في داخل العين يا موجه وبركانه

غيبتك موتٍ طعونه فالحشى تبني
قصر من الشوق بأشكاله وبألوانه

وبالرغم من كل هذا وأنت تسلبني
أدعيلك الله يحفظك وأنتي الدانه

تعالي البعد ليله صار يرعبني
مهما همس بالاماني طاهر لسانه

أبيك عندي ولو رمشك يصوبني
يانسج بحر القصيد وغالي أوزانه

قلي وش الفايده يومك تعذبني
وأنا مسلمك قلبي وأنت سلطانه

وبسلامتكم

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
منقولات أدبية

من كثر صدماتي …!!

من كثر صدماتي … قصيدة اكثر من رائعه للشاعر الكبير / منصور الرويلي

اتمنى ترووق لكم كما رآآقت لي كثيير

من كثر صدماتي بناسً قريبين
قمت أتحرى صدمتي من أظلالي

كل مابديت أنسى وجيّه البعيدين
ذكرت لي مع ضيقة الوقت غالي

كل ماتخيلت المحبه من سنين
يأخذني الهاجوس لأبعد خيالي

وكل ماشعرت أني سليت المحبين
بديت أطرد هقوتي وأحتمالي

مدري بكيت الحلم مع هاجس البين
والا شعوري بالغلا مايبألي

مدري عزاي أنك بعيدً عن العين
والا الندم يصفق يمينه شمالي

مدري هو أحساسي بفقدي لغالين
وأقول بعد اللي رحل وش بقالي

دام أقرب أحبابي نسوني وسالين
وأنا لو أنساهم تناسيت حالي

لو عشت من صداه عذاب الامرين
ماوالله أرخص عزتي رأس مالي

لو المواجع تقسم القلب نصفين
ماضاق بي صدر الحليم الشمالي

بين الصبر والصمت والخاطر الزين
تجي مسافات المعاني توالي

ومن كثر صدماتي بناسٍ كثيرين
صرت أتحرى صدمتي من أظلالي

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده